تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood Story مهكرة آخر اصدار apk

اهلا بكم من جديد، في ما يخص العاب البنات، العاب التجميل والتمثيل من افضل الالعاب لديهن، هنا معنا واحدة من اشهر الالعاب في هذا الخصوص نقدمها لكم على موقع عرب فون بنسخة مهكرة جاهزة مجانا، انها لعبة Hollywood Story  للاندرويد او ما يعرف بلعبة بنات ملكة الموضة لعبة قصص وتمثيل بوليود.

تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood Story مهكرة آخر اصدار

هل سبق لك أن رغبت في الانضمام إلى التمثيل وخصوصا الى العملاق Hollywood، وأن تصبح أكثر النجوم تألقًا؟ إذا كنت ترغب في العيش بهذه الطريقة، لعبة Hollywood Story مهكرة تساعدك على تجربة ذلك. هذه اللعبة تشبه مغامرة في عالم الأفلام، انضم إليها واحصل على تجارب جديدة لنفسك بعد تحميل الاصدار الاخير من اللعبة.

لعبة ملكة الموضة لعبة Hollywood Story:

حلمنا جميعًا تقريبًا بأن نصبح نجوم هوليود في وقت ما. بعد كل شيء، من الذي لا يحب البدلات والفساتين البراقة والحفلات الأنيقة وأسلوب الحياة في أبتاون؟ لكن بالنسبة لمعظم الناس، هذا مجرد حلم. لكن الآن ليس من الضروري أن يكون مجرد حلم بعد الآن، مع لعبة ملكة الموضة مهكرة آخر اصدار للاندرويد يمكنك تجربة كل شيء. يمكنك تحويل حلمك إلى حقيقة! تتيح لعبة المغامرة هذه التي أنشأتها شركة Nanobit.com تحقيق الحلم في ان تصبح نجمًا.

في قصة هوليوود Hollywood Story ستلعب دور امرأة شابة في عملية بناء حياتها المهنية في مركز أفلام هوليوود. بادئ ذي بدء ، لبدء حياتك المهنية، تحتاج إلى مساعدتها لتصبح جميلة وساحرة. تقدم اللعبة متجر تجميل مع ملابس عصرية، تنانير ، كعب عالي ، .. يمكنك ارتداء ملابس شبابية ، مهذبة ، مثيرة أو مكتبية كما تريد.

لعبة Hollywood Story مهكرة، لا شك انك تعرف كلا من دواين جونسون وروبرت داوني جونيور أو ليوناردو دي كابريو، إنهم نجوم مشهورين في السينما في هوليوود مع إنجازات بارزة في العديد من المجالات مثل السينما والموضة والصحف، لعبة Hollywood Story تقربك اكثر منهم ومن حياتهم وان كنت تريد ان تصبح منهم، لعبة Hollywood Story يمكن ان تعلك حلمك حقيقة.

تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood Story مهكرة للاندرويد

عند الدخول إلى اللعبة ، تتاح للاعبين الفرصة للمشاركة في العديد من الأفلام الشهيرة ، حيث يتفوقون على السجاد الأحمر الرائع ، و يتسكعون مع المشجعين ... لبناء مستقبل مهني مثل Star Class A of Hollywood. تقدم اللعبة طريقة اللعب مع العديد من أوجه التشابه مع Home Design Makeover أو Kim Kardashian: Hollywood ولكنها لا تزال تجذب الانتباه بفضل الميزات المثيرة للاهتمام. ترى ما لديها الآن.

ميزات Hollywood Story مهكرة:

فيلم، أزياء، جماهير بالإضافة إلى الشعر والوجه والحقيبة، مثل الأقراط والقلائد والاكسسوارات ... للمساعدة في أن تصبح أكثر شعبية. ثم يأتي مشروع الفيلم ويظهر التمثيل الممتاز. عاجلاً أم آجلاً ، سيكون لديك الكثير من المجد والمعجبين. يمكنك أيضًا تحريك مغني بكامل قوة صوت showbiz ، وهو ما يحبه الجمهور. لكن يمكن أن يكونوا أيضًا أحد مالكي متاجر الأزياء الذين يديرون المبيعات أو يبنون ذوق الأزياء الراقية لمصممي الأزياء. بعد بعض الأعمال ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المثيرة لتناول الطعام أو شراء الرجال الجميلين في الليل...

نعلم جميعًا أن تصبح نجمة هوليود ليس بالأمر السهل. عليك التفاعل مع المعجبين، والتقاط الصور والأفلام وإنشاء الكثير من المحتوى! لكن من المؤكد أنه سيكون مجزيًا عندما تصبح واحدًا في Hollywood Story Fashion Star! فيما يلي ميزات اللعبة الأساسية:

  • تصوير الأفلام - بالطبع، الشيء الرئيسي الذي ستفعله بمجرد وصولك إلى هوليوود هو تصوير الأفلام. لكننا نعلم جميعًا أن الأمر لن يكون بهذه السهولة. يجب عليك الاختبار أولاً وتجاوز المقابلات. بعد ذلك، يمكنك تصوير أفلام ضخمة يمكنك الترويج لها لكسب معجبين في Hollywood Story Fashion Star! كن ظاهرة عالمية وتصدر عناوين عشرات المجلات. اظهار شخصيتك من خلال الافلام!
  • إنشاء خطوط أزياء وتاريخ المشاهير - من مزايا أن تصبح من المشاهير أنه سيكون لديك الكثير من المعجبين! وعندما تفعل ذلك ، فقد حان الوقت لإنشاء خطوط أزياء مذهلة. سيتيح لك ذلك عرض اذواقك الأنيقة على معجبيك في جميع أنحاء العالم وكسب أموال إضافية. كن أكثر شهرة وأنت تروج لعلاماتك التجارية أينما ذهبت! أيضًا ، يمكنك أن يلاحظك مشاهير آخرون ويحتمل أن تواعدهم! هذا سيجعل أحلامك حقيقة.
  •  تفاعل مع المعجبين - بصرف النظر عن تصوير الأفلام ، تحتاج أيضًا إلى التفاعل مع معجبيك. بعد كل شيء ، هم الذين سيجعلونك أكثر شهرة وثراءً! هنا ، تحتاج إلى الاختلاط والتواصل والتفاعل مع أشخاص جدد وأصدقائك. يمكنك أيضًا مشاهدة أفلامهم لإظهار دعمك!
  • رسومات مثيرة ورائعة - لا شيء وقح وأنيق مثل رسومات Hollywood Story Fashion Star مهكرة. انغمس في لعبة واقعية حيث يمكنك ارتداء الكثير من الملابس الجديدة والجوائز والمزيد من العناصر! الرسومات في هذه اللعبة هي مجرد سريالية ومثالية للموضوع.
  • فتح المزيد من المواقع - هناك قصة في Hollywood Story Fashion Star تحتاج إلى إكمالها. إكمالها يعني أنه يمكنك التقدم وفتح مواقع جديدة! الانتقال من شقة صغيرة إلى قصر في بيفرلي هيلز!

تحميل لعبة Hollywood Story مهكرة للاندرويد:

هوليوود ستوري فاشن ستار مهكرة للاندرويد، حلم أصبح حقيقة لمشاهير هوليود الطموحين! قم بتنزيل أحدث إصدار من النسخة المهكرة Hollywood Story mod ويمكنك لعب لعبة  Hollywood Story مهكرة بشكل لطيف ومناسب للترفيه في الأوقات التي تكون فيها متعبًا، فهي لعبة تشبه الحياة المصغرة للإنسان ويمكن فيها ان تستكشف حياة الممثلين في هوليود لمعرفة أنه لا يزال هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي نحتاج إلى اكتشافها في حياتنا،  ابدأ الآن وقم تحديث لعبة Hollywood Story مهكرة وتحميل الاصدار الاخير من لعبة ملكة الموضة لعبة قصص وتمثيل عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم