تحميل لعبة ldle Hollywood Tycoon مهكرة آخر اصدار

عدنا الآن الى عالم الالعاب المهكرة مع لعبة جديدة على موقع عرب فونز، والحديث عن لعبة ldle Hollywood Tycoon هي لعبة ممتعة وجيدة الصنع من الاستوديو الجديد Original Workshop Company Limited، ومقره في الصين. تم تصميم هذه اللعبة بأسلوب المحاكاة ومن فئة ألعاب النقر والتقنية والعناوين الإدارية. هنا نقدم لكم النسخة المهكرة من اللعبة مع جميع الميزات مفتوحة بدون اعلانات، اللعبة الجميلة والمسلية جاهزة للتنزيل مع نسخة معدلة من ميديا فاير عبر رابط مباشر، يمكنك ايضا الاطلاع عن لعبة المحاكاة لعبة زعيم المناجم العاطل Idle Miner مهكرة.

فكرة لعبة ldle Hollywood Tycoon

تقريبا كما هو الحال مع لعبة ملكة الموضة مهكرة والتي تلعب فيها دور امرأة شابة في عملية بناء حياتها المهنية في مركز أفلام هوليوود، هنا في لعبة ldle Hollywood Tycoon هي اللعبة الثانية من هذا الاستوديو التي تم تقديمها في نموذج اختبار (Early Access) على Google Play وأصبحت متاحة للاعبين في جميع أنحاء العالم مؤخرا. في هذه اللعبة، التي تعتبر طبيعتها الأساسية إدارية بالكامل ، تخطو إلى عالم هوليوود المثير وتعمل كرجل أعمال محترف في هذا المجال. أنت شخص ماهر في صناعة الأفلام ومهمتك الرئيسية هي العثور على ممثلين ، ورعاية مواهبهم ، وإنشاء استوديوهات تصوير وإدارة مجموعة أفلام كاملة.

تحميل لعبة ldle Hollywood Tycoon مهكرة آخر اصدار

هدفك الأساسي بعد تنزيل لعبة ldle Hollywood Tycoon مهكرة هو أن تصبح أكبر رجل أعمال ناجح ونشط في هوليوود ، وهي أكبر مجموعة أفلام في العالم ، ولتحقيق هذا الهدف عليك أن تفعل الكثير. يمكنك إدارة وتطوير أجزاء مختلفة من اللعبة ، يرتبط معظمها بقوى العمل لديك. خلال هذه اللعبة ، يمكنك جمع الممثلين السينمائيين المشهورين وشخصيات الأفلام الشهيرة وإضافتهم إلى مجموعة صناعة الأفلام الخاصة بك. أيضًا، يجب عليك توسيع الاستوديو وجعله أكثر تقدمًا، سيكون الامرا اسهل في حالة حصلت على النسخة المهكرة من اللعبة، للمضي بشكل أسرع على طريق النجاح!

مميزات وطريقة اللعب

تمثل إحدى مهامك الأخرى لتطوير الأنشطة التجارية للسينما في تعيين موظفين تقنيين وإداريين في مختلف الأقسام. لا تنس أنه في لعبة ldle Hollywood Tycoon مهكرة تتمثل إحدى مهامك الرئيسية في الاهتمام بنجوم السينما. إذا لم تتم إدارتها بشكل صحيح ، فقد تنخفض شعبيتها و ستعاني نتيجة لذلك.

كلما تقدمت في اللعبة وكسبت المزيد من المال ، يمكنك القيام بالمزيد من الأشياء وفتح أجزاء جديدة من اللعبة. يتم تحديد النتيجة النهائية لعملك من خلال الأفلام التي تقوم بإنجازها ، لذلك من أجل تحقيق النتيجة المرجوة ، يجب عليك الاستعانة بأفضل الممثلين وأفضل طاقم ممكن لعمل فيلم احترافي. ldle Hollywood Tycoon هو عنوان ممتع 

  • رسومات كرتونية شبيهة بالعاب الطفولة
  • اللعبة احترافية بطبيعتها مع إدارة كاملة صالحة لكل الاعمار
  • تقربك من حياة رجال الأعمال في هوليوود
  • يمكنك توظيف كل النجوم، من دوم إلى ويلي وونك
  • احرص على الحصول على أفضل سيناريوهات الأفلام مع تحسين شهرتك ، واعتن بأزمات العلاقات العامة المفاجئة للحفاظ على سمعة النجوم
  • قم ببناء بيوت الإنتاج الخاصة بك لتعظيم الأرباح ، وإدارة مملكتك الترفيهية ، وتخصيص الموارد لتوسيع نطاق عملك بشكل أفضل والمزيد ...
  • جائزة الأوسكار في انتظارك هنا اذا كنت الفائز

 تحميل لعبة ldle Hollywood Tycoon مهكرة آخر اصدار

‏وصلنا الآن إلى فقرة تحميل اللعبة وهنا نعرض عليكم رابط مباشر من موقع ميديا فاير حيث يمكنك تنزيل النسخة الاخيرة من لعبة ldle Hollywood Tycoon مهكرة آخر اصدار، يكفي ان تقوم بتحميل اللعبة ثم تثبيتها على هاتفك الذكي اندرويد والبدأ في الاستمتاع لها، فيما يلي رابط تنزيل ldle Hollywood Tycoon mod apk مهكرة:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header