تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher مهكرة apk+obb

الآن على موقع عرب فونز، قم بتنزيل Scary Teacher mod APK مهكرة أحدث إصدار للأندرويد مجانا عبر رابط مباشرة، الآن لإطلاق العنان للانتقام من مدرس ثانوي عنيف وقاسي، يمكنك تحميل لعبة المدرسة الشريرة مجانا على هاتفك اندرويد الجزء الأول و الجزء الثاني بسهولة، قبل ذلك في ما يلي نتعرف ع هذه اللعبة أكثر ونقربكم من تفاصيل تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher مهكرة آخر اصدار

اذا كنت تفكر في الانتقاء من ذاك المعلمة الشريرة والقاسية في مدرستك الثانوية، قم بتنزيل Scary Teacher mod APK لإستكشاف منزل جارك الشرير الجديد واكتشاف سر طرقهم الشريرة حيث هناك 15 غرفة - وطابق سفلي - لاكتشاف الألغاز وحلها. سيتعين عليك البحث في منزل المعلمة للعثور على أدلة على جرائمه ضد زملائك في الفصل. أثناء هذه العملية، ستنتقم منه أيضًا بعدة طرق إبداعية.

لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher آخر اصدار

سيكون عليك أيضًا إنقاذ الحيوانات الأليفة التي تقطعت بها السبل مع "Miss K". حيق كان معلمك يعذبهم، وكذلك الطلاب الآخرين في الفصل وفي منزله، لذلك من واجبك المدني إنقاذهم ووضع حد لجنون المعلمة الشريرة بشكل نهائي بعد تحميل لعبة المدرسة الشريرة كاملة مهكرة.

مهمتك بسيطة: كشف الأدلة، ومضايقة المعلمة، والحفاظ على الحيوانات اللطيفة والطلاب الآخرين. اللعبة هي من منظور شخص أول، لذا عليك أن تدور حول منزل المعلمة الضخم (كيف انه يوفر ذلك كمعلم، لن نعرف أبدًا - ولكن ربما يمكنك حل هذا ايضا!) وارتكاب أعمال انتقامية مثل وضع صلصة الفلفل الحار فيها الطعام ووضع الدبابيس على أريكته وإشعال النار في أوراقها.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher مهكرة آخر اصدار

يمكنك حبس المعلمة في البيت الخارجي وإلقاء البيض عليه وارتكاب أعمال مزعجة بشكل عام لجعل يومه او يومها فوضى تامة. لا تدخر اللعبة أي تعاطف مع المعلمة المرأة الفظيعة، لقد عذبت الأطفال واعتدت عليهم، والآن حان دورك مع لعبة المدرسة الشريرة بدون تحميل.

مميزات لعبة لعبة المدرسة الشريرة مهكرة

تعد اللعبة أكثر من مجرد لعبة محمولة بسيطة يتم لعبها لبضع ساعات ثم نسيانها. إنها تجربة ألعاب مجهزة بالكامل ستسمح لك بالإبداع وحل الألغاز الغامضة في فترة زمنية محددة. تم القبض عليك ، وأنت تعلم أنك ستكون في ورطة كبيرة.

  • حل الألغاز: تحتوي كل غرفة من الغرف الـ 15 في منزل المدرسة على لغز لحلها. ستحتاج إلى إكمالها في الوقت المخصص - أو المخاطرة بأن يلقى المدرسة المخيف القبض عليك. ستظهر لك شاشة صغيرة في الزاوية العلوية من الشاشة تعرض لك مكان المدرسة وماذا تفعل حتى تعرف بالضبط مقدار الوقت الذي لديك. هذا له فائدة إضافية تتمثل في جعل اللعبة أكثر كثافة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد: تبدو اللعبة رائعة أيضًا. ستكون قادرًا على الاستمتاع باللعب المليء بالتحديات جنبًا إلى جنب مع الرسومات الرائعة بأسلوب وحدة التحكم. بالتأكيد ، إنها ليست على طراز وحدة التحكم الحديثة ، لكنها مثيرة للإعجاب على الرغم من ذلك. هذا يجعل اللعبة أكثر غامرة وسيمنحك تجربة لعب أفضل بشكل عام.
  • أطنان من أساليب الانتقام الإبداعية: إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية إثارة إعجاب شخص ما ، فهذه اللعبة مناسبة لك تمامًا. توجد مئات الطرق فعليًا للانتقام من المدرسة الشريرة. من هدايا عيد الميلاد المتفجرة إلى رمي الطعام إلى إطلاق الألعاب النارية ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك الحصول عليها حتى مع "Miss K".
  • موضوع الرعب للأطفال: اللعبة زاحفة جدا ، علينا أن نقول. ومع ذلك ، قد لا يقدر اللاعبون الأكبر سنًا هذا بقدر تقدير اللاعبين الأصغر سنًا. اللعبة مناسبة بشكل مثالي للأطفال ومناسبة للأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد أي محتوى متطرف أو مسيء يمكن العثور عليه في اللعبة.


تحميل Scary Teacher 3D apk obbمهكرة آخر اصدار

يمكنك الآن تنزيل لعبة المدرسة الشريرة مهكرة آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر لفتح جميع الميزات في اللعبة والوصول الى كل المراحل التي تريدها، يمكنك لعب اللعبة بلا حدود مع Scary Teacher mod APK مهكرة - كل شيء غير محدود، أموال غير محدودة مع إضافات للطاقة. هذا يجعل الانتقام من معلمك المكروه أكثر متعة، فيما يلي رابط تنزيل اللعبة مباشرة بدون اعلانات من موقع ميديافاير، وقد تم تهكير Scary Teacher 3D للحصول على أموال غير محدودة (تسوق بأموال حقيقية) طاقة غير محدودة الحلقات مقفلة وايضا بلا اعلانات:

تم تنزيل لعبة Scary Teacher 3D أكثر من 50 مليون مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على تقييم 4.3 من 5.0. يمكنك أولاً مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة، وأخيراً ، إذا كنت ترغب في ذلك، قم بتنزيل أحدث إصدار مع التهكير من الرابط اعلاه، هذه اللعبة، مثل الألعاب الأخرى المتاحة ، تم اختبارها من قبل فريقنا قبل إصدارها وتم تقديمها لك ونحيطك علما انها شغالة 100٪.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم