تنزيل apkpure الاصدار القديم للاندرويد من ميديا فاير

‏تستمر التطبيقات في إصدار تحديثات جديدة من حين إلى آخر، ‏وكذلك الحال مع برنامج apkpure ‏الذي يعتبر أحد أفضل متاجر تطبيقات وألعاب أندرويد، ‏تأتي تحديثات الجديدة بالعديد من الإضافات و التحسينات أنت مسيرة جديدة الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية، ‏لكن غالبا ما يأتي هذا على حساب الهواتف القديمة التي لا تقدر على تحمله قوة التحديثات الجديدة ما يجعل النسخة الجديدة من التطبيقات ثقيلة على الجهاز.

تنزيل apkpure الاصدار القديم للاندرويد من ميديا فاير

برنامج apkpure مهكر لتنزيل التطبيقات والالعاب

ابك بيور ‏هو تطبيق عبارة عن متجر التطبيقات والألعاب حيث يمكنك تنزيل تطبيقات وألعاب أندرويد معدلة او مهكرة او اصلية عبر العديد من المصادر وبجميع الإصدارات القديمة والجديدة.  يمكنك تحميل متجر APKPure search pure التابع للموقع الإلكترونى الخاص بتحميل التطبيقات ‏والالعاب مجانا ‏لتبدأ رحلتك في تنزيل برامج وألعاب مدفوعة مجانا.

يمكن تنزيل apkpure الاصدار الجديد ‏من الموقع الرسمي بسهولة على أي هاتف أندرويد، ‏في حالة كنت تملك هاتف اندرويد قوي بمواصفات جيدة ومن الهواتف الجديدة، ‏ننصحك بتنزيل apkpure ‏آخر إصدار للحصول على جميع الميزات الجديدة التي يقدمها التطبيق، ‏يمكنك تحميل apkpure ‏النسخة الاخيرة  المقال التالي برنامج apkpure للأندرويد برابط مباشر.

 تنزيل apkpure الاصدار القديم من ميديا فاير

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإصدار قديم او بعتاد ضعيف، ‏من الأفضل تحميل الإصدار القديم من التطبيق، ‏النسخة الجديدة من برنامج apkpure ‏ستكون كبيرة الحجم ‏وتحتاج ‏بمواصفات قوية كما تستهلك موارد كثيرة في الجهاز ما يعني أن الهاتف لن يكون قادرا على تشغيل التطبيق بشكل طبيعي.

‏رغم انه يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي، ‏يفضل الكثير من المستخدمين تنزيل التطبيقات والألعاب من موقع ميديا فاير، ‏لذا نحن أيضا نوفر ما تفضلونه ‏ونعرض عليكم تحميل برنامج apkpure للاندرويد من ميديا فاير ‏عبر رابط مباشر على شكل ملف apk، ‏وبعد تحميل هذا الملف يكفي تثبيته على أي هاتف أندرويد سواء أن كان هاتفا جديدا او قديما. فيما يلي رابط  تنزيل apkpure apk الاصدار القديم:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header