نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها القابلة للطي.. ما الجديد؟

أعلنت شركة سامسونج الكورية الرائدة في صناعة الهواتف ذكية ‏عن هواتفها الجديدة التي تعتبر الجيل الجديد من ‏هواتف سامسونج القابلة للطي Z Flip و Z Fold 4

في مؤتمرها السنوي ‏لهذا العام وكما كان متوقعا، أعلنت شركة سامسونج الكورية الرائدة في صناعة الهواتف ذكية ‏عن هواتفها الجديدة التي تعتبر الجيل الجديد من ‏هواتف سامسونج القابلة للطي Z Flip و Z Fold. الهاتف الجديد من السلسلة والذي يحمل اسم Z Flip 4 يأتي بترقيات محدودة عن نسخته السابقة يمكن تلخيصها في خامات قوية مع تصميم أقل سمكا كما وضحت الشركة.

سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها القابلة للطي.. ما الجديد؟

حرصت شركة سامسونج على تصميم كلا الهاتفين الجديدين في السلسلة على نحو فائق الابتكار، كدليل على التزامها بتوفير المنتجات المتطورة بمستوى فائق من المهنية والتطور التكنولوجي كما جاء على لسان سونغ هيون لي، رئيس «سامسونج ـ جلف» للإلكترونيات.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن الأسعار ستبقى عند نفس مستوى العام الماضي رغم ان النسخة الجديدة تأتي بميزات أفضل، وحددت سعر هاتف Galaxy Z Flip 4 عند 999.99 دولار، وهاتف Galaxy Z Fold 4 المجهز بتقنية الجيل الخامس و شاشة رئيسية بحجم 7.6 بوصة عند 1799.99 دولار، وهي نفس أسعار طرازي العام الماضي عند إطلاقهما.

‏من المفترض أن يتوفر الهاتفين ابتداء من السادس والعشرين من هذا الشهر في بعض الدول مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ودول أوروبية، ‏وتحاول لشركة إنسان صورة فكرت الهواتف القابلة للطي في العالم كما توقعت شركة كاونتر بوينت لأبحاث السوق أن ينمو عدد الهواتف الذكية القابلة للطي حول العالم إلى 16 مليون هاتف هذا العام، مقارنة بـ9 ملايين هاتف قابل للطي العام الماضي.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.