سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها القابلة للطي.. ما الجديد؟

في مؤتمرها السنوي ‏لهذا العام وكما كان متوقعا، أعلنت شركة سامسونج الكورية الرائدة في صناعة الهواتف ذكية ‏عن هواتفها الجديدة التي تعتبر الجيل الجديد من ‏هواتف سامسونج القابلة للطي Z Flip و Z Fold. الهاتف الجديد من السلسلة والذي يحمل اسم Z Flip 4 يأتي بترقيات محدودة عن نسخته السابقة يمكن تلخيصها في خامات قوية مع تصميم أقل سمكا كما وضحت الشركة.

سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها القابلة للطي.. ما الجديد؟

حرصت شركة سامسونج على تصميم كلا الهاتفين الجديدين في السلسلة على نحو فائق الابتكار، كدليل على التزامها بتوفير المنتجات المتطورة بمستوى فائق من المهنية والتطور التكنولوجي كما جاء على لسان سونغ هيون لي، رئيس «سامسونج ـ جلف» للإلكترونيات.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن الأسعار ستبقى عند نفس مستوى العام الماضي رغم ان النسخة الجديدة تأتي بميزات أفضل، وحددت سعر هاتف Galaxy Z Flip 4 عند 999.99 دولار، وهاتف Galaxy Z Fold 4 المجهز بتقنية الجيل الخامس و شاشة رئيسية بحجم 7.6 بوصة عند 1799.99 دولار، وهي نفس أسعار طرازي العام الماضي عند إطلاقهما.

‏من المفترض أن يتوفر الهاتفين ابتداء من السادس والعشرين من هذا الشهر في بعض الدول مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ودول أوروبية، ‏وتحاول لشركة إنسان صورة فكرت الهواتف القابلة للطي في العالم كما توقعت شركة كاونتر بوينت لأبحاث السوق أن ينمو عدد الهواتف الذكية القابلة للطي حول العالم إلى 16 مليون هاتف هذا العام، مقارنة بـ9 ملايين هاتف قابل للطي العام الماضي.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header