تحميل برنامج DU Recorder Pro مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

إذا كنت تريد تسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر، فإن Windows يحتوي على شريط Game Bar و macOS به أداة لقطة شاشة. تمتلك أيضا أجهزة Apple أداة Screen Recording، لكن ماذا عن Android؟ تم تقديم مسجل شاشة لنظام التشغيل المحمول من Google في Android 11، ولكن بعض الأجهزة من Samsung و LG و OnePlus التي تعمل بنظام Android 10 لها إصداراتها الخاصة من هذه الميزة. لكن، إذا كنت تملك جهاز قديم قبل Android 10 او تريد الاستفادة من ميزات أخرى الى جانب تسجيل شاشة الهاتف، ستحتاج إلى تحميل تطبيق خارجي، في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيق تسجيل الشارة على اندرويد النسخة المدفوعة مهكر مجانا.

تحميل برنامج DU Recorder Pro مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

تحدثنا في مقال سابق عن برنامج Screen Recorder pro لتسجيل الشاشة على أندرويد وهو من التطبيقات المشهورة لهذا الغرض، كما نشرنا قبله برنامج AZ Screen Recorder بريميوم مهكر، التطبيقين يمكن اعتبارهما الأفضل من بين جميع تطبيقات تسجيل الشاشة على هواتف اندرويد، لكننا نريد ان نعززهما لتطبيق ثالث! الآن، اليكم رابط تحميل برنامج DU Recorder Pro مهكر آخر اصدار من ميديا فاير الرائع في تسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية.

برنامج DU Recorder لتسجيل الشاشة على أندرويد

 برنامج DU Recorder - Screen Recorder هو تطبيق احترافي مزود بإمكانيات تسجيل الشاشة على هواتف اندرويد باحترافية، تم تطوير التطبيق بواسطة شركة DU APPS STUDIO وتم نشره على متجر Google Play بشكل مجاني بميزات محدودة. يساعدك هذا البرنامج على تسجيل فيديو أو صورة عالية الجودة من شاشة الهاتف اضافة الى منح المستخدم الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المتعلقة بتسجيل الشارة.

من أفضل ميزات تطبيق DU Recorder النسخة المدفوعة هي الجودة العالية جدًا لمقاطع الفيديو التي يتم تسجيلها على الهاتف، بحيث يمكنك تغيير الجودة وفقًا لاحتياجاتك. كما يمكنك الاستفادة من التقنية المتاحة عند تسجيل الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي لتنشيط وإنشاء مقاطع فيديو للتدريب. بالإضافة إلى ذلك، تساعدك الاختصارات المتوفرة على بدء أو إنهاء عملية التسجيل بضغطة واحدة فقط.

تحميل DU Recorder مهكر من ميديا فاير

على عكس معتقدات العديد من المستخدمين، فإن إمكانيات هذا البرنامج لا تقتصر على هذا فقط، بل وتساعدك أدوات التحرير الحالية على إجراء تغييرات محددة عليها بعد استلام الفيديوهات الناتجة مثل قص الأجزاء المفضلة لديك أو تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة صغيرة. من الأفضل اذا عدم تفويت برنامج DU Recorder  هذا خصوصا النسخة المدفوعة المهكرة والتي نقدمها لكم هنا مجانا والتي تضم جميع الميزات  المدفوعة مجانا.

ميزات وإمكانيات برنامج DU Recorder مهكر النسخة المدفوعة

ياتي تطبيق DU Recorder Live بالعديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيرة بين مستخدمي نظام الأندرويد، اذ حصل على الملايين من التحميلات على المتجر، فيما يلي نعرض لكم اهم هذه المميزات التي ساعدته لكي يكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد لتسجيل الشاشة.

  • التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة من شاشة جهاز
  • القدرة على تحديد جودة التسجيل قبل التسجيل
  • أوقف أو استأنف تسجيل الفيديو بلمسة واحدة
  • قم بتنشيط الكاميرا الأمامية عند تسجيل الفيديو
  • تسجيل صوتي داخلي أو خارجي
  • التقاط شاشة التحكم عبر نافذة التمرير أو شريط الإعلام
  • إظهار النقرات في الشاشة أثناء التسجيل
  • إمكانية تحديد موقع تخزين الفيديو
  • القدرة على التقاط لقطات الشاشة الذكية
  • التقاط الشاشة على صور متحركة gif
  • الوصول إلى مجموعة من أدوات تحرير الفيديو
  • قدرة رائعة على البث المباشر على YouTube أو Facebook

 تحميل DU Recorder مهكر من ميديا فاير

تطبيق DU Recorder مهكر من ميديا فاير مسجل الشاشة ومحرر الفيديو مع امكانية عمل بث مباشر من الهاتف مع عشرات الميزات المختلفة، تم تحميل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة في جميع أنحاء العالم من المتجر الرسمي وكان قادرًا على الحصول على تقييم 4.0 من 5.0 بواسطة مستخدمي أندرويد، إلا أنه وبشكل مفاجئ، تم حذف التطبيق من المتجر، والآن يمكنك تنزيل DU Recorder Pro apk مهكر من ميديا فاير آخر اصدار عبر رابط مباشر لجميع هواتف اندرويد بدون إعلانات ومع جميع الميزات مفتوحة:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header