تحميل برنامج AZ Screen Recorder بريميوم مهكر آخر اصدار

على مر السنين، تتطور الهواتف الذكية بسرعة كبيرة. يمكننا الآن القيام بالكثير من الأشياء على هواتفنا والتي يمكننا القيام بها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر. تعمل هواتفنا الذكية بشكل أساسي كجهاز كمبيوتر محمول يمكن حمله الى اي مكان. لهذا السبب، فتح هذا الكثير من الفرص للناس لاستعمال الهاتف كبديل للكمبيوتر في العديد من المجالات، ومع تعدد مهام الاستخدام نحتاج الى المزيد من الوضائف التي يوفرها الكمبيوتر والتي من بينها تسجيل الشاشة بالفيديو.

تحميل برنامج AZ Screen Recorder بريميوم مهكر آخر اصدار

قد نحتاجُ أحياناً مُشاركة بعض الأشياء الموجودة بداخل هواتفنا  الذكيّة على سبيل المثال نريد أن نشرح شيئا ما بالفيديو  لنقوم بمشاركته مع أصدقائنا، سنحتاج الى تصوير الشاشة بالفيديو وهذا ما يقوم به التطبيق الرائع  AZ Screen Recorder مهكر الذي يعدُ الأفضل من بين التطبيقات الأخرى في مجاله، يمكنك الآن الحصول على اخر اصدار من برنامج تصوير الشاشة مهكر.

برنامج az screen recorder - no root مهكر آخر إصدار

تسجيل شاشة الهاتف باستعمال تطبيق احترافي بدون اعلانات وبدون حدود الآن اصبح ممكنا مع النسخة المدفوعة الاحترافية من تطبيق AZ Screen Recorder مهكر مجانا، هنا يمكنك تنزيل آخر اصدار من برنامج AZ Screen Recorder لتسجيل شاشة الهاتف اندرويد بالصوت والصورة بدون علامة مائية وبدون روت ودو اية اعلانات مزعجة!

يتطلع بعض الأشخاص إلى تسجيل شاشات هواتفهم الذكية لإنشاء مقاطع فيديو متنوعة مثل الشروحات التعليمية وطرق اللعب والحياة ومقاطع فيديو YouTube و TikToks والمزيد! كل ما تحتاجه، تطبيق AZ Screen Recorder وهو التطبيق المناسب للجميع في هذا الصدد! يمكن لتطبيق مسجل الشاشة هذا تسجيل كل شيء بجودة عالية بما في ذلك الصوت. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الوصول إلى ميزات إضافية مثل صانع GIF وكاميرا الوجه والمزيد!

تحميل برنامج AZ Screen Recorder بريميوم مهكر آخر اصدار

تطبيق AZ Screen Recorder من افضل تطبيقات تصوير الشاشة بدون روت وهو تطبيق يمكن استخدامه على جميع إصدارات أندرويد، ما يميز هذا التطبيق انه لا يعرض اية اعلانات مزعجة وتستطيع تسجيل الفيديو ساعات طويلة بدون قيود.

مُميزات برنامج AZ Screen Recorder:

برنامج AZ Screen Recorder هو تطبيق مسجل شاشة بالصوت رائع يقوم بأكثر من مجرد تسجيل شاشة الهاتف. فيما يلي ميزاته الرائعة:
  • مسجل شاشة بجودة عالية: الميزة الرئيسية لتطبيق AZ Screen Recorder مهكر النسخة المدفوعة هي تسجيل شاشة الهاتف الذكي لإنشاء مقاطع فيديو. أيًا كان ما ترغب في إنشائه، يمكنك القيام بذلك. فيما يلي بعض أنواع مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها هنا: البث المباشر ، والبرامج التعليمية، شرح طريقة اللعب، مقاطع فيديو YouTube، مقاطع فيديو TikTok والمزيد! مهما كان ما ستنشئه، يمكنك بسهولة تخصيص التطبيق لاستخدامك الخاص. يسمح لك التطبيق بالتسجيل بأعلى جودة ممكنة! يمكنك التسجيل حتى 1080 بكسل و 12 ميجابت في الثانية و 60 إطارًا في الثانية. بالطبع، كلما زادت الجودة زاد حجم الملف.
  • لا يوجد حد للتسجيل على AZ Screen Recorder مهكر: لا داعي للقلق بشأن مدة التسجيل بعد الآن! طالما لديك سعة تخزين كافية على الهاتف، يمكنك تسجيل الكثير من مقاطع الفيديو على هاتفك باستخدام هذا التطبيق. لا يحد هذا من عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها.
  • مسجل الشاشة مع ميزة Facecam: في بعض الأحيان، قد نحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو حيث يجب أن نظهر وجوهنا. يمكن أن تكون هذه مقاطع فيديو مثل البث المباشر ومكالمات الفيديو والعروض الحية والمزيد. مع آخر اصدا من برنامج AZ Screen Recorder مهكر، يمكنك القيام بذلك بسهولة بفضل ميزة Facecam الخاصة بالتطبيق!
  • برنامج صانع الصور المتحركة GIF: يمكنك تسجيل وإنشاء صور GIF الخاصة بك في هذا التطبيق! فقط قم بالوصول إلى مسجل GIF ويمكنك عمل مقطع فيديو قصير متكرر. مقطع الفيديو هذا ليس له صوت وهو مثالي للميمات والبرامج التعليمية!
  • أداة تحرير  الفيديو: بعد تسجيل شاشة الجهاز ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف التحرير العامة مثل تحويل الفيديو إلى صورة متحركة (GIF)، قص الفيديو، إزالة الجزء الأوسط من الفيديو، دمج مقاطع الفيديو،  دمج العديد من مقاطع الفيديو في فيديو واحد، إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو، إضافة ترجمات إلى الفيديو، استخراج الصورة من الفيديو، اقتصاص الفيديو، تدوير الفيديو، ضغط الفيديو، تحرير الصوت...
  • عناصر تحكم ذكية: يتيح لك التطبيق أيضًا الوصول إلى ميزاته بسهولة باستخدام عناصر التحكم الذكية. يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا / استئنافه ، ويمكنك هز الجهاز لإيقاف التسجيل بسهولة!
  • الرسم على الشاشة: يمكنك أيضًا الرسم على الشاشة حتى تتمكن من إيصال وجهة نظرك بسهولة! لا حاجة لتطبيقات خارجية أو لوحات فعلية.

تحميل برنامج AZ Screen Recorder مهكر apk:

تطبيق تصوير الشاشة بالفيديو AZ Screen Recorder مهكر هو تطبيق رائع يسمح لك بتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة لشاشة هاتفك الذكي! قم بتنزيل أحدث إصدار الآن مجانا مع النسخة المهكرة بدون اعلانات من ميديا فاير علما ان التهكير يفتح جميع الميزات المدفوعة مجانا اضافة الى حذف الإعلانات:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم