تنزيل برنامج Screen Recorder pro لتسجيل الشاشة على أندرويد apk

سواء كنت تريد عمل شرح معين لشخص ما على الهاتف، او تريد مشاركة فكرة على النت، ستحتاج الى برنامج تصوير الشاشة للاندرويد او مسجل الشاشة ومحرر الفيديو حتى تقوم بالعمل بشكل احترافي. برنامج Screen Recorder pro  واحد من افضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو مع الصوت للاندرويد وهو تطبيق رائع يأتي بميزات قوية نقدمه لكم هنا بآخر اصدار من النسخة المدفوعة مجانا بدون اعلانات.

تنزيل برنامج Screen Recorder لتسجيل الشاشة على أندرويد

رغم ان ميزة تسجيل الشاشة اصبحت متوفرة على العديد من الهواتف الذكية اندرويد بشكل افتراضي ودون الحاجة إلى تحميل تطبيقات خارجية، إلا أن البرامج التي يمكن تحميلها تضيف العديد من المميزات والاضافات التي يمكن استعمالها في إنتاج فيديو مسجل من الشاشة على اندرويد، من التطبيقات الشهيرة والقوية في هذا المجال، نجد كلا من تطبيق تصوير الشاشة فيديو او مسجل الشاشة Mobizen وايضا تطبيق AZ Screen Recorder مهكر، لكن ليس هذا فقط، برنامج Screen Recorder‏ للاندرويد هو تطبيق رائع وقوي يمكنك من تسجيل الشاشة مع الصوت تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بسهولة بدون اعلانات.

برنامج تسجيل الشاشة Screen Recorder للاندرويد

تطبيق Screen Recorder هو برنامج كامل وشامل في مجال تسجيل الفيديو ولقطات الشاشة لأجهزة Android الذكية، تم تطويره بواسطة Kimcy929 وتم توفيره للمستخدمين مجانا على متجر جوجل بلاي. من خلال الوصول إلى هذا التطبيق متعدد الاستخدامات، ستتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو من الشاشة بأبسط طريقة ممكنة وحفظها بأعلى جودة ممكنة!

تساعدك الأدوات المصغّرة الموجودة في برنامج Screen Recorder على بدء عملية التسجيل بلمسة واحدة فقط، ويمكن إيقاف التسجيل أيضا في الوقت الذي تريده من خلال الرجوع إلى الإشعارات.

تنزيل برنامج Screen Recorder لتسجيل الشاشة على أندرويد

أحد أفضل الميزات المضمنة في هذا البرنامج هو عدم وجود قيود على تسجيل الفيديو؛ بخلاف الإصدارات المماثلة المتوفرة في المواقع الأخرى، لا توجد قيود في نسخة Screen Recorder  هذه ويمكن تخزين جميع مقاطع الفيديو على بطاقة ذاكرة بصرف النظر عن التفسيرات المقدمة، من الأفضل معرفة أن مسجل الشاشة يسمح لك بتسجيل لقطات شاشة من أجزاء مختلفة من الشاشة ويمنحك تجربة رائعة في هذا المجال.

ميزات وإمكانيات تطبيق Screen Recorder لتسجيل الشاشة:

تطبيق Screen Recorder هو تطبيق مجاني غير محدود لتصوير الشاشة او لتسجيل شاشة جهازك بالفيديو والصوت. أنشئ مقاطع فيديو ترويجية أو أنشئ دروسًا تعليمية أو سجل مقاطع فيديو مساعدة كاملة بالصوت على هاتفك، من ميزات هذا التطبيق:

  • تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط لقطات شاشة لأجزاء مختلفة من الشاشة
  • القدرة على حفظ جميع مقاطع الفيديو والصور المسجلة على بطاقة الذاكرة
  • دعم الكاميرا الأمامية للاستفادة من ميزة كاميرا الوجه
  • ابدأ وأوقف عملية التسجيل بخطوة واحدة بسيطة
  • القدرة على تحرير ملفات الفيديو بعد تسجيلها
  • شارك جميع التسجيلات مع أصدقائك
  • القدرة على تسجيل الصوت عند تسجيل مقاطع الفيديو من الشاشة
  • دعم الوضع الليلي المظلم.

تنزيل برنامج Screen Recorder pro النسخة المدفوعة:

مسجل الشاشة Free No Ads هو تطبيق متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي تمكن من الحصول على تقييم 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play من خلال دعم نظام بسيط وفريد ​​من نوعه لتسجيل مقاطع الفيديو من شاشة أجهزة Android مع ملايين التنزيلات، هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة من برنامج مسجل الشاشة بالصوت حيث يمكنك تنزيل برنامج Screen Recorder pro بدون اعلانات وجميع الميزات مفتوحة، قم بتنزيله عبر الرابط التالي من ميديافاير:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم