تحميل برنامج Movavi مهكر لتحرير الفيديو باحترافية على اندرويد

بالحديث عن افضل تطبيقات اندرويد، تعتبر تطبيقات تحرير الفيديو او المونتاج من اكثر التطبيقات والبرامج تحميلا، ومع تطور النظام توفرت الكثير من التطبيقات الرائعة والتي يمكن عبرها منافسة ما يقدمه نظام الكمبيوتر ويندوز او ماك وما يمكن ان يجعل من نظام اندرويد للهواتف الذكية رائدا في مجال المونتاج وتعديل الفيديو ايضا اضافة الى المجالات الاخرى. من بين افضل تطبيقات تعديل الفيديو الرائجة على اندرويد، برنامج Movavi محرر الفيديو العملاق، فأهلا بكم في صفحة تحميل برنامج Movavi مهكر للاندرويد مع اخر اصدار بدون اعلانات وبدون علامة مائية ومع جميع الميزات مفتوحة.

تحميل برنامج Movavi للاندرويد مهكر لتحرير الفيديو باحترافية

الحديث كل الحديث في هذا المقال عن التطبيق الاكثير طلبا، برنامج Movavi بدون علامة مائية مع النسخة الكاملة وجميع الميزات مفتوحة يمكن تحميله مجانا من موقع ميديا فاير عبر رابط مباشر، برنامج موفافي للمونتاج على الهواتف الذكية، واحد من أقوى برامج تعديل الفيديوهات و الافلام ودمج الفيديو والصور والموسيقى الذي يمكن تحميله مجانا.

أفضل برنامج تحرير الفيديو للاندرويد مهكر النسخة المدفوعة:

إذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد وأيضًا مستخدمًا نشطًا للشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو YouTube، ستجد ان هناك العديد من الفيديوهات الرائعة التي يتم مشاركتها من طرف الصفحات والأصدقاء والتي تم تحريرها وتعديلها بطريقة احترافية، وتتساءل احيانا عن البرامج المستخدمة في تعديل الفيديو وهل يمكن تحقيق ذلك فقط باستخدام هاتف اندرويد متوسط المواصفات؟ الاجابة تكون نعم في غالب الأحيان، خصوصا إذا فكرت في تنزيل  برنامج تعديل الفيديو Movavi مهكر الذي نتحدث عنه في هذا المقال حيث سنقدم لكم رابط تحميل برنامج Movavi مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار.

طبعا، هناك العديد من الأدوات المتاحة في متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف اندرويد والتي يمكن ان تساعدك على إجراء التغييرات المطلوبة على مقاطع الفيديو، لكنها لا تحتوي على ميزات كافية، واغلبها تكون مدفوعة للحصول على كل الميزات، نحاول على موقع عرب فون ان نوفر لكم جميع التطبيقات المدفوعة مجانا مهكرة، وكما هو الحال مع برنامج cute cut pro مهكر وايضا برنامج Funimate pro مهكر النسخة المدفوعة دون أن ننسى عملاق المونتاج للاندرويد والبرنامج الاكثر تحميلا تطبيق KineMaster بدون علامة مائية.
تحميل برنامج Movavi للاندرويد مهكر لتحرير الفيديو باحترافيةتحميل برنامج Movavi للاندرويد مهكر لتحرير الفيديو باحترافية

 في هذا الصدد، نعتزم تقديم أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للهواتف الذكية، محرر الفيديو Movavi Clips Premium هو تطبيق متقدم لصناعة الأفلام على الـ Android تم تطويره بواسطة شركة Movavi ونشره على Google Play. كل ما تحتاجه لتعديل مقاطع الفيديو متاح في هذا البرنامج كما يساعدك في الحصول على مناورة خاصة على مقاطع الفيديو، زيادة جاذبيتها وجذب المستخدمين بإضافة تأثيرات جديدة. إذا احتفظت بالعديد من المقاطع المختلفة ذات الصلة في ذاكرتك، فإن هذا البرنامج يساعدك على دمجها معًا في بضع ثوانٍ أو تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة إلى عدة أجزاء مختلفة. اضافة الى امكانية دمج الصور الى مقاطع الفيديو مع شرائح جميلة واكتساب تجربة جديدة في هذا المجال.

ميزات وقدرات Video Editor Movavi Clips مهكر للاندرويد:

تطبيق Movavi Clips هو برنامج تحرير فيديو متقدم لجهازك المحمول اندريود! كل ما تحتاجه لإنشاء فيديو YouTube ملحمي أو قصة Instagram جذابة هنا في هذا البرنامج، يوفر التطبيق عناصر تحكم بديهية في واجهة سهلة الاستخدام ، مقترنة بأدوات قوية وامكانية تصدير الفيديو بجودة HD. يمكنك الحصول على أدوات تحرير متعددة، مثل القص، والتدوير، ويمكنك أيضًا تحسين أفلامك باستخدام مرشحات ألوان فريدة، وانتقالات رائعة، وتسميات لاصقة ذات طابع خاص. من بين ميزات تطبيق Movavi للاندرويد النسخة المدفوعة:
  • امكانية إجراء أي تغييرات على ملفات الفيديو
  • القدرة على مشاركة أو دمج مقاطع فيديو متعددة معًا
  • تعديل وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو
  • أضف الصور إلى مقاطع الفيديو مع الرسوم المتحركة الجذابة
  • القدرة على إضافة نص إلى مقاطعك أو صورك المفضلة
  • أضف تأثيرات طمس صورة أو فيديو
  • الوصول إلى مرشحات الألوان المختلفة
  • تسجيل الصوت وإضافته إلى ملفات الفيديو
  • إزالة صوت الخلفية ووضع الموسيقى على مقاطع الفيديو
  • مشاركة ملفات الإخراج مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية

تنزيل تطبيق Movavi Clips مهكر للاندرويد آخر اصدار

تمكّن تطبيق Movavi Clips محرر الفيديو، بفضل مميزاته وامكانياته المتنوعة من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 من قبل مستخدمي Google Play، ويمكن تحميله من المتجر بعد الدفع وقيمته تبلغ 14.99 دولارًا، لكن هنا مع موقع عرب فون يمكنك تنزيل أحدث إصدار برنامج Movavi مهكر مميز دون أي قيود مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير، يكفي الضغط على الرابط التالي للحصول على النسخة النهائية:

أحدث أقدم