تحميل تطبيق انمي كلاود للأندرويد والايفون آخر اصدار - Anime Cloud

نوراليقين

عشاق الرسوم المتحركة او الانمي، هناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكن تحميلها لمشاهدة جميع حلقات الانمي مجانا على الاندرويد او الايفون، من بين هذه التطبيقات، تطبيق أنمي كلاود الرائع والذي جاء ضمن قائمة أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي والمانجا في مقال سابق. في هذا المقال نقربكم أكثر من تطبيق أنمي كلاود مع رابط تنزيل الاصدار الاخير مجانا عبر رابط مباشر. إذا كنت تبحث عن طريقة ارجاع أنمي كلاود او تنزيل برنامج الأنيمي هذا على الهاتف الذكي، تابع المقال.

تحميل تطبيق انمي كلاود للأندرويد والايفون - Anime Cloud

تطبيق أنمي كلاود هو واحد من بين أفضل تطبيقات الانمي الشهيرة، توفر التطبيق لهواتف آي فون والايباد والاندرويد، الا انه تم حذف النسخة الاخيرة من المتاجر الرسمية، هذا واشتكى الكثير من المستخدمين من ان انمي كلاود لا يعمل على الهاتف، لكن يمكن تجاوز هذا بتنزيل الاصدار Anime Cloud apk على اندرويد او Anime Cloud IPA على ايفون وآيباد.

عالم الانمي - تطبيق انمي كلاود مجانا

تطبيق انمي كلاود هو تطبيق مجاني متوفر لجميع الهواتف الذكية ويمكن تحميله على الاندرويد والايفون ويمكن للجميع الحصول عليه و مشاهدة جميع الانميات الجديدة والقديمة والافلام الرائعة بجودات عالية و مترجمة بالكامل للعربية، التطبيق يأتي انمي كلاود بواجهة بسيطة وواضحة يمكن للجميع استخدامها بسهولة من طرف جميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين.

يمتاز التطبيق أيضا بالدعم الكامل للغة العربية ويتم تحديثه باستمرار لاضافة العديد من الميزات الرائعة والجديدة على كل من هواتف واجهزة اندرويد و iPhone و الكمبيوتر. اضافة الى تحديث التطبيق برمجيا، يتم تحديث المحتوى بإضافة الحلقات الجديدة وخاصة الانميات الجديدة التي يتم عرضها ويمكنك مشاهدتها في موعدها دون تأخير اضافة الى توفير الترجمة العربية.

عالم الانمي - تطبيق انمي كلاود مجانا

اضافة الى ما يقدمه Anime Cloud من امكانية مشاهدة بث افلام ومسلسلات  الانمي، يطرح التطبيق أيضا جديد عالم الأنمي  من أخبار و حصريات بالإضافة الى موعد صدور الحلقات القادمة والكثير من التفاصيل والمعلومات حول المسلسلات و التقييمات الخاصة بها حتى تختار بسهولة كل ما تريد مشاهدته.

مميزات تطبيق أنمي كلاود للايفون والاندرويد

قبل ان نعرض لكم أهم الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق، من الجدير بالذكر ان تحميل انمي كلاود على ايفون واندرويد مجاني تماما ولا تحتاج الى دفع اي سنت او الى اشتراك مدفوع، كما يمكن الحصول عليه التابلت ايباد و اندرويد بجميع اصدارات اندرويد و iOS. فيما يلي بعض الميزات:

  • تطبيق أنمي كلاود للأندرويد متوفر مجانا على شكل apk بدون دفع أي تكاليف، يكفي ان تقوم بتحميله و تستمتع بالمشاهدة.
  • يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات مباشرة داخل التطبيق كما يمكن تحميلها على ذاكرة هاتفك و مشاهدته في وقت لاحق بدون انترنت.
  • المحتوى المتوفر في تطبيق أنمي كلاود مترجم للعديد من اللغات العالمية وعلى رأسهم اللغة العربية.
  • بسيط الاستعمال لا يتطلب من المستعمل أن يكون يتوفر على خبرة عالية من أجل مشاهدة ومتابعة أفلام و مسلسلات الأنمي.
  • مكتبة كبيرة مليئة بالمسلسلات و الأفلام و مواضيع والأخبار وكل ما يخص عالم الأنمي.
  • تطبيق نظيف و مرتب وبسيط يعرض قائمة خاصة بأفلام الأنمي حسب الفئات العمرية و انواع الافلام و المسلسلات.
  • حجم صغير لا يحتاج مساحة كبيرة أو مسح تطبيقات أخرى من أجل تتبيثه.
  • تحميل Anime Cloud يساعدك في تنزيل الأنمي الذي اعجبك دون دفع رسومات.
  • تستطيع مشاهدة الأنمي عن طريق البرنامج أون لاين بجودة عالية.
  • يتناسب مع جميع شبكات الاتصال سواء كنت تتصل عن طريق الواي فاي او عن طريق شبكات الجوال ولا يستهلك الكثير من البيانات
  • متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية حتى إذا كانت لا تتوفر على مميزات عالية.
  • يمكنك اختيار الجودة التي تريدها حسب رغبتك لمشاهدة الانمي

تحميل انمي كلاود للاندرويد apk

كما هو معروف، يمكنك دائما الحصول على النسخة الاخيرة من التطبيقات الخاصة بهواتف اندرويد والتي لا تتوفر على جوجل بلاي من مصادر خارجية على شكل apk، نفس الحال مع تطبيق أنمي كلاود للاندرويد، يمكنك تنزيل النسخة الاخيرة Anime cloud apk من ميديا فاير، بعد التحميل ستحتاج الى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الهاتف لتتمكن من تثبيت التطبيق، وفيما يلي رابط التنزيل:

تحميل انمي كلاود للايفون بعد الحذف

نعم، كان تطبيق Anime Cloud متوفر على متجر آبل ستور سابقا، لكن بعد الحذف أصبح من الصعب تحميله للايفون والايباد، خصوصا ان الأمر ليس مثل أندرويد الذي يتم فيه تثبيت التطبيقات الخارجية عن طريق apk، الايفون يحتاج احيانا الى كمبيوتر لتثبيت ملفات IPA الخارجية، هنا يمكنك تحميل تطبيق انمي كلاود للايفون باتباع الشرح التالي:

  1. قم بتحميل Altstore مثبت تطبيقات ipa على جهازك ايفون.
  2. قم بتحميل ملف Anime Cloud ipa من ميديا فاير من خلال متصفح سفاري.
  3. شغل برنامج الت ستور و اضغط على علامة زائد الموجودة في على واجهة البرنامج.
  4. سوف يظهر لديك جميع ملفات ipa الموجودة على جهازك، اختر ملف Anime Cloud الذي قمت بتحميله من ميديا فاير.
  5. بعد تثبيت البرنامج قم بتشغيله و استمتع بمشاهدة أفضل و أقوى الأنميات على الايفون.

تطبيق Anime Cloud سيكون من التطبيقات التي لن تستغني عنها اذا كنت من عشاق الأنمي و تمتلك هاتف ذكي مدعوم بنظام أندرويد أو آيفون، يمكنك تحميل animecloud من الروابط اعلاه والاستمتاع بمشاهدة الانمى على هاتفك مباشرة او تحميل الانمي لمشاهدته بدون انترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent