تحميل لعبة Space Flight Simulator مهكرة للاندرويد آخر اصدار

 لطالما كان اتساع الفضاء لغزا للبشرية. فضولنا هو ما يدفعنا لاستكشاف ما هو خارج الكرة الأرضية. تم إجراء رحلات استكشافية لا حصر لها على مدى العقود الماضية باسم NASA خاصة لكشف الفضاء. كان هناك العديد من الصواريخ والأقمار الصناعية ورواد الفضاء الذين وصلوا إلى الفضاء الخارجي بحثًا عن المجهول. لطالما جذب هذا الكثير من الناس، مما أدى إلى ظهور العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية وحتى الألعاب. وبالحديث عن الالعاب، لعبة Space flight Simulator واحدة من العاب الفضاء الرائعة التي يمكنك تجربتها.

لعبة Space Flight Simulator مهكرة

لعبة Space flight Simulator مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة تتيح لك إطلاق الصواريخ في الفضاء الخارجي! تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Stefo Mai Morojna ووصلت إلى أكثر من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play. يوضح هذا أن موضوع الفضاء يثير العديد من العقول الفضولية. إذا كنت أحدهم، فأنت في المكان الصحيح لتتعرف على أفضل لعبة فضاء للهواتف الذكية.

لعبة محاكاة رحلات الفضاء Space flight Simulator

ماذا يوجد في الفضاء الشاسع خارج الأرض؟ هل هناك أشكال أخرى للحياة غير البشر؟ ما مدى اتساع الفضاء الخارجي حقًا؟ هذه مجرد جزء صغير من الأسئلة التي طرحها العلماء وعامة الناس على حد سواء. وبسبب هذا الفضول ، أطلقنا العديد من الحملات على أمل الإجابة على هذه الأسئلة الملحة.

إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين بهذا الأمر، فإن لعبة Spaceflight Simulator آخر اصدار هي اللعبة المثالية لك! حصلت لعبة محاكاة رحلات الفضاء هذه على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من متجر Google Play حتى كتابة هذه السطور. يوضح هذا أن الكثير من الناس مهتمون بموضوع استكشاف الفضاء. ولهذا السبب تمتلك وكالات الفضاء مثل ناسا مليارات الميزانيات تحت تصرفها. ليس سرًا أن بناء صاروخ يستغرق قدرًا مجنونًا من الوقت والمال والقوى العاملة. ناهيك عن التكنولوجيا فقط لبناءه. ولكن بفضل عقود من التكنولوجيا الثورية، قطعنا شوطا بعيدا.

تحميل لعبة Space Flight Simulator مهكرة للاندرويد آخر اصدار

الآن، نحن نعرف كيف نبني صاروخًا يمكننا م الوصول الى الفضاء. في Spaceflight Simulator، لا يعد بناء صاروخ علمًا صعبا لأن اللعبة تجعله في غاية السهولة! حتى طالب الصف الأول يمكنه فعل ذلك بقليل من التوجيه. بعد ذلك ، يمكنك إطلاق صاروخك في أي مكان تريد طالما أنه يمكنه القيام بذلك.

بشكل عام، تروي هذه اللعبة عطشنا لاستكشاف الفضاء. لا يوجد مكان أفضل للتعرف عليه أكثر من محاكاة كيفية عمله بالكامل! تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة الرائعة!

ميزات لعبة Spaceflight Simulator للاندرويد

لعبة Spaceflight Simulator هي لعبة محاكاة فريدة تتيح لك إنشاء صواريخك الخاصة لتطير إلى الفضاء! بغض النظر عن ذلك، هناك الكثير من الميزات التي تقدمها هذه اللعبة. ها هم:

  • قم بإنشاء صاروخك بيدك: نعلم جميعًا أن الخطوة الأولى في أي رحلة استكشافية فضائية هي إنشاء صاروخك. في الواقع ، هناك الكثير من الأشخاص يعملون جنبًا إلى جنب لتحقيق ذلك. لكن الجزء الأول هو أن يكون لديك مخطط لما تريد إنشاءه. من الناحية المثالية ، من الجيد أن يكون لديك فكرة عما سيكون الناتج لإرشادك خلال. بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى التعرف على الأجزاء المختلفة للصاروخ: المحرك ، والبدن ، وخزان الوقود ، و RCS Thrusters ، والمحرك العملاق ، ووحدة القيادة ، وغيرها الكثير! إن إنشاء صاروخ ليس بالمهمة التي يمكنك الاستخفاف بها. يجب أن تعرف الوجهة قبل إنشائها. هذا حتى تعرف مدى خفة الوزن أو الثقل الذي تريده.
  • أطلق صاروخك إلى الفضاء: بعد إنشاء صاروخك بنجاح ، حان وقت الطيران! هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء في قيادة صاروخ في الحياة الواقعية. تقوم Space flight Simulator مهكرة بعمل رائع لمحاكاته في هذه اللعبة بشكل واقعي قدر الإمكان. هذا يعني أنك تحتاج على الأقل إلى فهم المسافة التي ستقطعها والأجزاء التي تحتاجها لصاروخك. ولكن بمجرد القيام بذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن صاروخك سوف يطير على النحو المنشود. فقط أتمنى أن يكون هذا كافيًا للوصول إلى وجهتك سواء القمر أو الكواكب الأخرى!
  • طريقة اللعب الرائعة: نظرًا لأن هذه لعبة محاكاة ، فمن الأفضل أن تتوقع أسلوبًا أكثر واقعية في رحلة الفضاء. هذه ليست لعبة حيث كل شيء جاهز. ربما يكون أصعب شيء في هذه اللعبة هو مراحل الإنشاء. هنا ، لديك دليل ولكنك تركت لأجهزتك الخاصة. لديك على الأقل فهم أساسي لكيفية بناء صاروخ وإلا ستواجه ربطة عنق صعبة. إن الشيء العظيم في هذه اللعبة هو أنه يمكنك اختبار أكبر عدد ممكن من الصواريخ. وهذا هو جوهر العلم.
  • اكتشف الكواكب: في العالم الحقيقي ، يوجد حاليًا 8 كواكب. لم نستكشف أيًا منها باستثناء الأرض والمريخ. لكننا ذهبنا إلى القمر عدة مرات. في Spaceflight Simulator ، يمكنك الانتقال إلى: Mercury و Venus و Earth و Moon و Mars و Phobos و Deimos. من الجيد أن تكون لديك معرفة واضحة عن وجهتك أولاً لأن هذا سيحدد الصاروخ الذي يجب أن تصنعه. على سبيل المثال ، يتمتع المريخ بجو رقيق ، لذا يجب عليك استخدام محركات تباطؤ جيدة لتقليل الضرر عند الهبوط.
  • رسومات واقعية وفيزياء: لن تنجح هذه اللعبة لولا رسوماتها الواقعية وفيزيائها. في Spaceflight Simulator مهكرة، سوف يطير صاروخك بشكل واقعي قدر الإمكان مما يمنحك فكرة عما يجب القيام به في الرحلات الاستكشافية اللاحقة. يتم أيضًا حساب مسافة الكواكب والقمر بشكل واقعي قدر الإمكان. كل هذا ليمنحك أفضل تجربة ممكنة. بشكل عام ، الرسومات كافية بالنسبة لك لإنشاء الكثير من الصواريخ لأنها رائعة.
  • عناصر تحكم وواجهات سهلة: تقوم اللعبة بعمل رائع في تقديم السفر إلى الفضاء في واجهة سهلة الفهم. في إنشاء صواريخك ، تكون المخططات مثالية كما هي التفسيرات. يتم ترتيب كل شيء بشكل منهجي حتى لا تواجه مشكلة في فهمه. أيضًا ، عندما تطلق الصاروخ ، يكون كل زر تريده على الشاشة. يمكنك حتى التقديم السريع أو الترجيع لترى كيفية إطلاق الصواريخ.

تحميل Space flight Simulator apk مهكرة آخر اصدار

لعبة Space flight Simulator مهكرة واحدة من افضل العاب المحاكاة في الفضاء والتي تأخذك لتعيش تجربة الفضاء بالانطلاق على صواريخ سريعة والتي تقوم بإنشائها بنفسك. الآن يمكنك تنزيل Spaceflight Simulator مهكرة آخر اصدار apk مهكرة جاهزة من ميديا فاير، النسخة الجديدة مع جميع الميزات المدفوعة مفتوحة مجانا.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header