تحميل برنامج One Shade Premium مهكر النسخة المدفوعة مجانا

إذا ما سألنا عن مميزات اندرويد مقارنة بالآيفون، سيكون التخصيص من أهم الإيجابيات التي يوفرها الأندرويد، هذا النظام مليء بالتطبيقات التي يمكن ان تساعد المستخدم في تخصيص الهاتف بشكل عام، برنامج One Shade مهكر واحد من هذه التطبيقات والذي يعمل على تخصيص التنبيهات او الاشعارات، حيث يقوم البرنامج بتغيير الشكل الاعتيادي لشريط الاشعارات بشريط رائع قابل للتخصيص بكل حرية. هنا نقدم لكم تحميل برنامج One Shade مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار مجانا من ميديا فاير بدون روت.

تحميل برنامج One Shade Premium مهكر النسخة المدفوعة مجانا

تخصيص الإشعارات والإعدادات السريعة - One Shade

تطبيق One Shade يعرف أيضا بتطبيق Custom Notifications and Quick Settings ما يعني أنه تطبيق تخصيص شريط الإشعارات والإعدادات السريعة لهواتف اندرويد. يتوفر برنامج One Shade مجانا على متجر جوجل بلاي لكن بميزات محدودة، في حين ان النسخة المدفوعة او نسخة One Shade مهكر apk التي نقدمها لكم في هذا المقال تأتي مع جميع الميزات المدفوعة مجانا مع التحديثات الاخيرة.

تم انشاء برنامج One Shade بواسطة Tridev Inc، ويمكن تنزيله على جهازك اندرويد بشكل مجاني. التطبيق يستبدل القائمة المنسدلة لإشعارات هاتفك بإصدار أحدث قابل للتخصيص بالكامل. بالإضافة إلى التجربة الشخصية الجديدة، فإنه يوفر أيضًا مزايا إضافية تجعل حياتك أسهل على الهاتف.

في  قسم الإشعارات، توجد أيضا عناصر تحكم مثل تشغيل Wi-Fi وإيقاف تشغيل ، ومصباح يدوي، وبيانات، و GPS والعديد من الخيارات الأخرى التي يتم عرضها عن طريق التمرير السريع لأسفل الشاشة، يمكن استخدام برنامج One Shade هذا  للتحكم في كل هذه الإعدادات وتعديلها كما تشاء.

وظائف برنامج One Shade Premium للاندرويد

بعد تحميل وتثبيت برنامج One Shade على هاتفك اندرويد، يمكنك فتحه من قائمة التطبيقات على الهاتف لتحصل على واجهة المستخدم بسيطة بشكل مثير للدهشة والتي لا تحتاج الى اية شروحات، كما سيرشدك التطبيق خلال كل عملية عند محاولة تغيير الإشعارات. من بين الوظائف التي يقدمها لك برنامج One Shade النسخة المدفوعة مهكر:

  • إمكانية التخصيص بالألوان الكاملة
  • اعدادات الاشعارات المتقدمة
  • موسيقى متقدمة
  • حزمة تلقائية
  • صورة خلفية مخصصة
  • موضوع بطاقة التعليمات
  • لوحة الإعداد السريع
تحميل برنامج One Shade مهكر

مميزات برنامج One Shade مهكر آخر اصدار

تطبيق One Shade لتخصيص الإشعارات والإعدادات السريعة دون الحاجة الى عمل روت للهاتف أو يحتوي على تثبيت ROM مخصص، يخلق التطبيق العديد من الاحتمالات لتخصيص شريط الاشعارات وإعدادات Android السريعة. بفضل رضا مستخدمي Android، تمكن هذا البرنامج من الحصول على تقييم 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تحميل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بجميع الميزات المدفوعة مجانًا في ملف One Shade Premium apk مهكر. فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي تحصل عليها بعد تنزيل One Shade النسخة المدفوعة على هاتفك اندرويد:

إشعارات المتقدمة: باستخدام خيارات الاشعارات المتقدمة، يمكنك أن تقرر ما يحدث لتنبيهاتك أثناء التنقل. الأمر بسيط مثل التصرف بناءً عليه أو رفضه.

الموسيقى: يمكنك الاختيار من بين العديد من خيارات الموسيقى المختلفة. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تحديد المكان الذي سيبدأ فيه التنبيه في المسار.

الحزمة التلقائية: كم مرة تتساءل لنفسك، "لماذا ما زلت أتلقى إشعارات من هذا؟" حسنًا، يمكنك الآن تجميع كل تلك التطبيقات غير المزعجة معًا في علامة تبويب إعلام واحدة.

الخلفيات المخصصة: يمكنك اختيار الصور التي تريد عرضها في خلفية إشعارات الهاتف.

تخصيص اللون: يمكنك تغيير كل جانب من جوانب الإشعارات باللون الذي تريد. اختر من بين خيارات الألوان المختلفة للحصول على النتائج التي تريدها.

الرد السريع: يُتاح لك أيضًا خيار الرد فورًا على إشعاراتك دون فتح تطبيق الدردشة. بمجرد أن يصدر التنبيه، يمكنك الحصول على خانة الرد السريع.

الإعدادات السريعة: هناك أيضًا الكثير من الإعدادات السريعة والبسيطة التي يمكن إضافتها إلى أداء التطبيقات في شريط الإشعارات.

ثيمات الاشعارات: هناك العديد من خيارات الثيمات لبطاقات الإشعارات التي يمكنك الاختيار فيما بينها. باستخدامها يمكنك تخصيص إشعارات الأندرويد إلى مستوى آخر.

تنزيل One Shade Premium apk النسخة المدفوعة مجانا

كما ذكرت، يمكنك تنزيل تطبيق تخصيص الإشعارت للهاتف اندرويد من المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا، ويمكنك العثور عليه تحت اسم One Shade: Custom Notifications and Quick Settings‏، لكن النسخة المجانية من التطبيق محدودة وتقدم بعض من الميزات البسيطة، في حان ان المميزات الاحترافية في التطبيق تحتاج الى شراء One Shade النسخة المدفوعة او تنزيل برنامج One Shade مهكر مع جميع الخيارات مفتوحة مجانا، وهو ما نقدمه لكم الآن على موقع عرب فون على شكل ملف apk.

يمكنك الآن تحميل وتثبيت One Shade Pro APK مهكر مباشرة على جهازك اندرويد مجانا من موقع ميديا فاير دون أي عيب او مشكل ودون دفع اي سنت. لذا لا تضيع المزيد من الوقت. قم الآن بالانتقال عبر الزر التالي وتحميل One Shade مهكر لتبدأ بتحرير جميع الإشعارات والثيمات والإعدادات باستخدام هذا التطبيق المفيد والرائع.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header