أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي والمانجا للاندرويد والايفون

نوراليقين

إن كنت من عشاق أفلام ومسلسلات الأنمي فأنت في المكان الصحيح هنا لتحصل على قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها لمشاهدة الأنمي مجانا على هاتفك، نقدم لكم في هذا المقال مجموعة تطبيقات يجب أن تقوم بتثبيتها على هاتفك اندرويد او ايفون إن كنت من عشاق الانمي و المانغا أيضا، رغم اننا تحدثنا في العديد من المقالات من قبل عن بعض التطبيقات بشكل منفرد الا اننا قررنا ان نضع هنا قائمة لكل هذه التطبيقات في مكان واحد حتى يسهل عليكم الوصول إليها.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي والمانجا للأندرويد والايفون

من الطبيعي ان لا تجد مثل هذه التطبيقات وتطبيقات مشاهدة الأفلام بشكل مباشر على متجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور، كون هذه التطبيقات تخالف بشكل مباشر سياسات جوجل وآبل وبالتالي تمنع من التواجد على المتاجر الرسمية، لذا فهذه البرامج الرائعة لمشاهدة  الانمي والمانجا نقدمها لكم من خارج المتجر على شكل ملفات apk عبر رابط مباشر للتحميل مع شرح التثبيت على اندرويد وأندرويد، في جين نوفر روابط التحميل للايفون من المتجر الرسمي ابل ستور للحصول على آخر مستجدات الرسوم المتحركة ومتابعة جديد الحلقات والعديد من التفاصيل في هذا المجال.

عندما نتحدث عن أفضل تطبيق لتحميل الأنمي المترجم او لمشاهدة الأنمى بشكل مباشر على الهاتف، تخطر في بالنا العديد من التطبيقات منها العربية والأجنبية، ويبقى تطبيق انمي سلاير من أشهر التطبيقات العربية في هذا التخصص، إضافة الى تطبيق my anime وتطبيق انمي ستارز، كما ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى، وهنا ما اخترناه لكم من تطبيقات في هذا الخصوص:

1. تطبيق انمي سلاير

لا شك ان تطبيق انمي سلاير هوا واحد من أفضل التطبيقات وأشهرها عربيا لمشاهدة الانمي والمانجا على الهواتف الذكية، خصوصا ان التطبيق يتوفر بنسخة لهواتف اندرويد وأخرى للايفون، التطبيق يقترح مجموعة كبيرة من الأنمي التي يمكن مشاهدتها مجانا بشكل مباشر بضغطة زر، كما انه يوفر خاصية الترجمة الى العربية، اضافة الى زر البحث الذي يمكن من خلاله البحث عن حلقة انمي تريد.

تطبيق انمي سلاير

إلى جانب هذا، يوفر AnimeSlayer العديد من الميزات الأخرى مثل امكانية حفظ الحلقات في المفضلة، وعرض الحلقات الأكثر شهرة ومشاهدة، كما يمكنك الإطلاع على الأنيميات عبر تخصيص فلتر البحث لإظهار الحلقات الأخيرة من الانميات الصادرة وأكثر من ذلك بكثير، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق مع روابط التحميل حسب هاتفك عبر الروابط التالية:

2. تطبيق Anime DLR

إذا كنت من محبي أنيمي، فأنت أيضا بحاجة إلى تجربة AnimeDLR، وهو تطبيق مجاني يوفر إمكانية مشاهدة وتشغيل جميع أنواع المسلسلات المتحركة اليابانية. عليك فقط اختيار احد المصادر المتاحة للوصول إلى فهرس ضخم من مسلسلات الانمي والمانجا.

تطبيق Anime DLR

تطبيق Anime DLR يمكن من خلاله ايضا تحميل الأنمي سواء المسلسلات أو الحلقات بشكل مباشر،وما يميز التطبيق انه متوفر بشكل مفتوح المصدر ومجاني، يوفر لك التطبيق الإختيار من بين مئات الأنيميات و حلقاتها و مواسمها التي يمكنك إما متابعتها او تحميلها الى الهاتف، ويمكنك ايضا البحث مباشرة عن الانمي المفضل لديك في قائمة البحث. التطبيق سهل الاستخدام وخفيف على الهاتف الذكي مع واجهة سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها بسهولة، للأسف Anime DLR لا يتوفر للأيفون حتى الآن ويمكن تحميل فقط للأندرويد:

3. تطبيق الآنمي Animeify

برنامج Animeify هو الاَخر من أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي  على الهاتف الذكي اندرويد. تطبيق عربي رائع يقدم العشرات من افلام الانمي والمانجا الرائعة بدون تقطيع مع الكثير من الميزات الرائعة، التطبيق يقدم لك أسفل كل حلقة أنمي الكثير من المعلومات مثل نبذة تعريفية قصيرة حول قصة الأنمي ومدة الحلقة بالدقائق والتقييم الذي حصل عليه هذا الأنمي وسنة الإنتاج وعدد كبير من المعلومات الأخرى. يُمكنك على تطبيق Animeify مشاهدة وتحميل مسلسلات وأفلام الأنمي المترجم للعربية بجودة عالية، ومتابعة آخر الآخبار أول بأول لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأنمي.

تطبيق الآنمي Animeify

للأسف التطبيق أيضا لا يتوفر للايفون، ولا يتوفر ايضا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن بالضغط على الزر بالاسفل يمكنك تحميل حزمة التطبيق APK آخر اصدار ومن ثم قم بتثبيته على هاتفك اندرويد للاستمتاع بمشاهدة الآنمي. كما يمكنك داخل التطبيق الإنتقال إلى قسم الحلقات ومشاهدة الحلقة تعجبك. غير ذلك توجد عدة سيرفرات داخل التطبيق اذا لم يعمل احد السيرفرات يمكنك تجربة سيرفر اَخر بكل سهولة. كذلك يمكنك تحميل الأنمي في حالة كنت تريد مشاهدته لاحقا أو حفظه على هاتفك.

4. تطبيق انمي كلاود

برنامج انمي للايفون والاندرويد هو تطبيق عربي رائع توفر بشكل رسمي لهواتف ايفون لمشاهدة  الإنمي والمانجا على الهاتف، كما ان له نسخة غير رسمية لهواتف اندرويد، ويضم التطبيقات العديد من افلام الانمي والمانجا التي يمكن مشاهدتها بشكل مباشر على الموبايل والتي من بينها هجوم العمالقة وأضاف التطبيق في الاصدار الاخير إمكانية تحميل ترجمة الفيلم باستخدام ADM وايضا امكانية تشغيل الحلقات باستخدام MX Player.

تطبيق انمي كلاود

يمتاز تطبيق anime cloud بواجهة بسيطة وسلسة تعرض قائمة بآخر حلقات الانمي المضافة ولائحة للانميات بشكل عشوائي وكذلك لائحة لجديد الافلام التي تم إنتاجها، يمكنك ايضا تصفح الانمي حسب الأقسام، يكفي الضغط على الثلاث عارضات في أعلى اليمين للحصول على قائمة الأقسام المتوفرة في انمي كلاود، حيث يمكن الاختيار بين مواعيد الحلقات وأخبار الأنمي وغيرها من الأقسام الأخرى.

5. امبراطورية الأنمي Amino

امبراطورية الانمي او Amino هو في الأصل موقع إلكتروني متوفر اونلاين يمكن من خلاله متابعة جديد الأنمي والمانجا بسهولة، الموقع وفر أيضا لمستخدمي الهواتف الذكية أندرويد وآيفون امكانية تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف لمتابعة جديد الانمي في مكان واحد مع إمكانية مشاهدة الحلقات مجانا.

امبراطورية الأنمي Amino

تطبيق امبراطورية الأنمي من افضل واقوى تطبيقات الانمي ويعتبر المنافس الأول لتطبيق anime slayer، رغم انه يحتاج الى التسجيل عبر الايمايل للمرة الأولى حتى تتمكن من استخدامه، الا ان به العديد من الميزات التي تكفر عنه هذا العيب، ومن ميزاته انه يدعم الترجمة بعدة لغات من بينها العربية ويتم تحديثه باستمرار، اضافة الى انه حاصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم على متجر جوجل بلاي، ويمكن تحميلها حسب الروابط التالية:

تطبيقات مشاهدة الأنمي والمانجا على الهاتف سواء اندرويد او ايفون عديدة ومختلفة، لكن التطبيقات المستعرضة في هذا المقال أعتبرها من بين أفضل البرامج المتوفرة وهي تطبيقات متخصصة فقط في الأنمي و المانجا، يوجد تطبيقات أخرى عديدة يمكن من خلالها مشاهدة المسلسلات و الأفلام بشكل عام مثل تطبيق بوب كورن تايم للاندرويد وتطبيق mobdro والعديد من التطبيقات الأخرى لمشاهدة الأفلام، إذا كان لديك أي تطبيق آخر تفضله، اكتبه في تعليق.

تجدر الاشارة الى ان بعض روابط التحميل أعلاه الخاص بتحميل تطبيقات الأنمي و المانجا هي على شكل ملفات apk، فهناك العديد من التطبيقات والألعاب التي نقوم بنشرها على شكل apk على ميديا فاير او اي موقع آخر والتي لن تجدها على المتجر الرسمي لسبب او لآخر، كل هذه التطبيقات يتم تثبيتها على هواتف اندرويد بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية.

google-playkhamsatmostaqltradent