شرح تطبيق rave - برنامج لمشاهدة الأفلام مع أصدقائك للايفون والاندرويد

نوراليقين

لقد غيرت التكنولوجيا كل شيء تقريبًا على مدار العقد الماضي وما زالت تتطور أكثر. الآن، لدينا تطبيق لكل شيء تفكر فيه، من التسوق وحتى تدوين الملاحظات. في ما يخص التواصل والدردشة، هناك العديد من التطبيقات التي مكنتنا من التواصل مع الآخرين بسلاسة. لكن، هل فكرت يومًا في مشاهدة مقاطع الفيديو مع أصدقائك بينما أنتم في دردشة مفتوحة في نفس الوقت وعلى نفس الشاشة؟ حسنًا، يمكن أن تكون مشاهدة الأفلام ممتعة أكثر مع تطبيق Rave. هنا على موقع عرب فون نقدم لكم شرح تطبيق rave بالتفصيل مع رابط تحميل الاصدار الاخير للايفون والاندرويد مجانا.

شرح تطبيق rave - برنامج لمشاهدة الأفلام مع أصدقائك للايفون والاندرويد

تطبيق Rave لمشاهدة الافلام مع الاصدقاء من التطبيقات الرائعة التي لاقت اهتماما كبيرا في العالم العربي، بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك الاستمتاع بأي فيديو أثناء الدردشة مع صديقك ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من منصات متعددة يمكنك الاستمتاع بها بسهولة مع زملائك. دعنا نستكشف ما يقدمه تطبيق Rave من خلال مراجعة تطبيق Rave التفصيلية وشرح استخدامه.

الميزات الرئيسية لتطبيق Rave

يأتي تطبيق Rave بميزات فريدة تجذب المستخدمين بسبب الخيارات المتعددة للموسيقى ومقاطع الفيديو وخيار الدردشة الذي يوفره داخل نفس التطبيق، يمكنك مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عبر الإنترنت. فيما يلي بعض الميزات البارزة للتطبيق:

  • شاهد مقاطع فيديو Netflix مع أصدقائك: يوفر تطبيق Rave امكانية مشاهدة Netflix لمشاهدة فيلم مع الأصدقاء عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى مع أحبائهم أثناء الدردشة معهم لقطة بلقطة.
  • مشاهدة مقاطع فيديو YouTube: شاهد مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك مع أي شخص وشارك أي فيديو تريده باستخدام ميزة مشاركة الفيديو Rave.
  • إرسال رسائل نصية ومشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء في نفس الوقت أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك مشاهدة فيديو Rave والدردشة مع الأصدقاء في نفس الوقت.
  • مزامنة الموسيقى على هاتفك: يمكنك مزامنة ملفات الموسيقى والاستماع إلى جميع الأغاني المفضلة لديك في تطبيق واحد. هذا يعني أنك تحصل على مزايا مضاعفة في تطبيق واحد.
  • مع تطبيق Rave، شاهد مقاطع فيديو لا نهاية لها مع أصدقائك واستكشف أنواعًا مختلفة من المحتوى. يعد Rave أيضًا أول تطبيق مراسلة وسائط متعددة في العالم يتيح لك مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

شرح استخدام تطبيق rave على اندرويد وايفون

ربما تتساءل عن كيفية استخدام تطبيق Rave على الهاتف. ارتفع تطبيق Rave عندما كان الكثير من الناس عالقين في المنزل بسبب جائحة كورونا يتطلعون إلى الاستمتاع بالمحتوى المرئي على منصات الترفيه التي يحبونها مع البقاء على اتصال مع الأصدقاء في نفس الوقت.

شرح تطبيق rave

يتيح تطبيق Rave للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو من Netflix و YouTube والمواقع الأخرى جنبًا إلى جنب مع أصدقائك من هاتفك أو جهازك اللوحي. يقوم Rave بمزامنة ما تشاهده حتى تتمكن الدردشة الجماعية الخاصة بك من إرسال الرسائل والدردشة الصوتية مع بعضها البعض أثناء عرض كل ما يتم تشغيله على شاشتك.

شرح تطبيق rave

إليك في ما يلي كيفية استخدام تطبيق Rave لمشاهدة مزامنة YouTube و Netflix مع الأصدقاء.

  1. قم بتنزيل تطبيق Rave لهاتفك الذكي سواء iOS او Android وافتحه
  2. قم بإنشاء حساب باستخدام Facebook أو Twitter أو Google.
  3. أضف أصدقاء من خلال النقر على أيقونة القائمة > الأصدقاء. ابحث عن اسم أصدقائك لإضافتهم. يمكنك إرسال دعوات نصية للانضمام إلى Rave من خلال التطبيق أيضًا.
  4. حدد ما تريد مشاهدته: اضغط على رمز علامة + في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة لرؤية جميع خياراتك. (إذا كانت المنصة التي تريد استخدامها مجانية، فيمكنك البدء في المشاهدة على الفور. اما بالنسبة إلى Netflix، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك).
  5. اضغط تشغيل على ما تريد مشاهدته، واضبط رؤية غرفة الدردشة على الخصوصية إذا كنت تريد قصر المحادثة عليك وعلى أصدقائك فقط.

هكذا، يمكنك إضافة أصدقاؤك إلى غرفتك حتى تتمكن من المشاهدة والدردشة معًا، بغض النظر عن مدى البعد الجغرافي. يمكنك استخدام أيقونة الرابط لإرسال دعوة عبر الرسائل القصيرة أو أيقونة إضافة أعضاء و بجانبها دعوة أصدقاء Rave مباشرة. استخدم مربع الدردشة أو اضغط على زر الميكروفون لبدء المحادثة.

هل تطبيق Rave مجاني؟

تطبيق Rave هو تطبيق مجاني لكن هناك مزيد من الميزات الاستثنائية الاضافية التي يمكنك الكشف عنها بعد اختيار خدمات Rave المتميزة. فيما يلي خطط اشتراك التطبيق التي تتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو Rave بدون إعلانات:

  • تأتي خطة الاشتراك لمدة شهر واحد مقابل 1.58 دولار
  • تأتي خطة الاشتراك لمدة 6 أشهر مقابل 8.18 دولار
  • تأتي خطة الاشتراك السنوية مقابل 13.20 دولارًا

يسعى تطبيق Rave باستمرار إلى التحسين، وإذا قمت بالاشتراك في هذا التطبيق، ستتمكن من الاستمتاع بالوظائف غير المحدودة التي يوفرها التطبيق في المستقبل.

تحميل تطبيق rave مجانا للاندرويد والايفون

هناك العديد من الميزات الرائعة التي تقدمها التطبيقات وهذا ما يجعل كل تطبيق مختلفًا عن التطبيقات الأخرى بما فيها تطبيق rave. يمكن أن تكون مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مملة ولكن مع تطبيق Rave يمكنك مشاهدتها مع الاصدقاء والاحباب. يمنحك برنامج rave فرصة مثالية للتواصل أثناء تواجدك في منزلك ويضيف متعة إلى تجربة بث المحتوى. يمكنكم تنزيل الاصدار الاخير من برنامج rave لمشاهدة الأفلام مع أصدقائك للايفون والاندرويد من المتاجر الرسمية حسب الأزرار التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent