تحميل تطبيق Rosetta Stone النسخة المدفوعة لتعلم اللغات

اهلا وسهلا بكم، بالحديث عن واحد من تطبيقات وبرامج التلاميذ والطلبة، لا بد الاشارة الى اننا نشرنا لكم سابقا مقالا يحمل قائمة من أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية، كان واحد من هذه التطبيقات التي جاءت مع روابط تحميل مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي، كان منها برنامج Rosetta Stone لتعلم اللغات مجانا على هواتف اندرويد مجانا، في هذا المقال نقدم لكم النسخة الاخيرة روزيتا ستون مهكر للاندرويد النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر على موقع ميديا فاير.

تطبيق Rosetta Stone مهكر النسخة المدفوعة

برنامج Rosetta Stone: Learn Languages‏

تطبيق او برنامج Rosetta Stone: Learn Languages‏ مهكر تطبيق مجاني متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي لجميع هواتف اندرويد لتعلم اللغات وهو واحد من الادوات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في تعلم لغة جديدة من الهاتف مباشرة، من خلال البرنامج تستطيع تعلم أكثر من 24 لغة مختلفة حول العالم حيث اختيرت هذه اللغات بعناية باعتبارها من أكثر اللغات انتشارا واستخداما حول العالم مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية والروسية وايضا اللغة الصينية والعديد من اللغات الأخرى.

يتميز تطبيق Rosetta Stone مهكر لتعلم اللغات مجانا على اندرويد بالتكرار دون ترجمة لمساعدة المستخدمين في التفكير و بناء الجمل في لغتهم الجديدة التي يتعلمونها، إذ يساعد التطبيق المتلقي على استيعاب الجمل والمفردات بسرعة وحفظها وهناك لوحة مفاتيح للذين يرغبون بتعلم اللغات الغير لاتينية بحيث تسمح لك بكتابة جميع الحروف لحل التمارين المطلوبة. ويمكن للمستخدمين التمرن على مهارة التحدث باستخدام المايكروفون و سيقوم البرنامج بمساعد و تقييم النطق السليم للعبارات.

تطبيق Rosetta Stone لتعلم اللغات مجانا على اندرويد

يشمل كل درس لتعلم اللغة ضمن برنامج Rosetta Stone على ملخص بسيط للمحتويات اضافة الى محادثة تجريبية بحيث تتضمن المعلومات التي تم تعلمها، ويمكن للمستخدم تقييم مدى تعلمه من خلال التمارين المدعمة بعد نهاية كل درس مما يعطيك فكرة عن مدى تقدمك و الجوانب التي بحاجة إلى تطوير وتحسين أكثر. لذلك يعتبر هذا البرنامج رائع لتعلم اللغات الجديدة دون الحاجة إلى حصص فعلية داخل المدرسة.

مميزات تطبيق Rosetta Stone‏ لتعلم اللغات على الهاتف:

يعلِّمك تطبيق الاندرويد هذا والحائز على عدة جوائز عالمية، يعلمك عن طريق التفكير بلغة جديدة من خلال ربط ما تراه مع ما تقوله. ويمكن ان تكتشف طريقة محادثة لتعلم اللغة تزيد من قدراتك في التحدث والقراءة. ادرس القواعد و المفردات بشكل حدسي وتعلم التحدث بلغة جديدة ، من فرنسي إلى إنجليزي وكوري.
  • تطبيق مجاني مميز لتعليم اللغات الأجنبية.
  • يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • المميزات الـ Premium متاحة: جميع مميزات العضوية المدفوعة مفتوحة.
  • حذف سكربتات مراقبة استخدامك للتطبيق.
  • حذف أذونات التطبيق الخطرة والغير ضرورية.
  • أكثر من 26 لغة أجنبية جديدة يمكنك تعلمها من خلال البرنامج.
  • العديد من التقنيات المبتكرة لتعليم اللغات بطريقة سهلة ممتعة فى نفس الوقت.
  • إتقان اللغات الأجنبية من مختلف النواحي (كتابة -سماعي – محادثات – قواعد).
  • العديد من التمارين والإختبارات لتأهيل المستخدم ومساعدته فى تحديد مستواه.
  • تعلم فن المحادثات فى العديد من الموضوعات والمجال المختلفة.
  • إمكانية تحميل الدروس وتعلم اللغات بدون انترنت فى أى مكان.

تحميل تطبيق Rosetta Stone مهكر لتعلم اللغات مجانا على اندرويد

يعتبر البرنامج   Rosetta Stone مهكر لتعلم اللغات مجانا على اندرويد أكبر موسوعة لتعليم اللغات على الهاتف، برنامج ممتاز لكي تتعلم أي لغة تريدها فهو يضم امكانية تعلم أشهر لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية للأجانب، ويتوفر التطبيق مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، في حين نقدم لكم النسخة المدفوعة مجانا مهكرة من  Rosetta Stone apk عبر الرابط التالي على ميديا فاير:

أحدث أقدم