تحميل تطبيق Hello Talk VIP مهكر لتعلم اللغات - النسخة المدفوعة

نوراليقين

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لتعلم اللغات، ‏في الغالب تأتيني الكثير من الرسائل والتعليقات يطلب أصحابها أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية، ‏ولا الإشارة كنا قد شاركنا معكم العديد من تطبيقات تعلم اللغات منها تطبيق Memrise Premium، برنامج موندلي Mondly وايضا تطبيق Rosetta Stone الغني عن كل تعريف، ‏كل هذه التطبيقات في كفة هو تطبيق Duolingo لتعلم الانجليزية واللغات الأجنبية في كفة أخرى، ‏حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية على الهاتف سواء اندرويد او لل iPhone. لكن اليوم، ‏إدارة التطبيقات بفكرة أخرى تعتمد على الدردشة المباشرة مع الأجانب لتعلم اللغة أثناء حوار شيق، من هذه التطبيقات نجد تطبيق HelloTalk الجديد لتعلم اللغات الأجنبية.

تحميل تطبيق HelloTalk مهكر لتعلم اللغات - النسخة المدفوعة

تطبيق HelloTalk لتعلم اللغات الأجنبية عبر الدردشة

في حالة كنت تهتم لي تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية أو تعلم اللغات الأجنبية بصفة عامة فلا أنصحك بزيارة مقال لنا حول أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية ‏والذي جمعنا فيه قائمة أفضل التطبيقات المتوفرة لل iPhone والاندرويد لتعلم اللغات على الهاتف مجانا وبسهولة. ‏اليوم حديثنا عن تطبيق HelloTalk ‏للدردشة مع الأجانب ‏بشكل مباشر في إطار ترسيخ لغة معينة أو التأكد من اتقانها او حتى تعلم اللغة ‏اعتمادا على المحادثات الصوتية المباشرة مع السكان الأصليين، ‏ما يجعل تعليم اللغة أكثر بساطة ويضمن تعلم النطق الأصلي للكلمات كما ينطق به ‏الناطقون الأصليون المتحدثين بهذه اللغة.

تحميل تطبيق HelloTalk مهكر لتعلم اللغات - النسخة المدفوعة

قبل أن نعرض لكم روابط تحميل برنامج Hello Talk مهكر مع النسخة المدفوعة مجانا مع جميع الميزات مفتوحة، لا بأس ‏أن نتعرف أكثر عن هذا التطبيق ونعرف كل المميزات والخيارات التي يقدمها، ‏كما سنحاول أن نقدم لكم شرح بسيط او كيفية استخدام برنامج Hello Talk على الهاتف لتعلم اللغات.

مميزات برنامج HelloTalk النسخة المدفوعة

في البداية، برنامج Hello Talk مهكر هو تطبيق عالمي جديد يأتي بنسخة مجانية واخرى مدفوعة ويتوفر ‏لجميع الهواتف الذكية سوى الأندرويد او iPhone على المتجر Google Play وApp Store. التطبيق يعتمد طرق وأساليب لا حصر لها للمستخدمين لممارسة مهاراتهم  في اللغات الأجنبية وقدرتهم على التواصل مع السكان الأصليين في جميع أنحاء العالم. طبعا، هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلم اللغات الأجنبية. خصوصا عن طريق الدردشة والتفاعل مع معلمين وأشخاص من الدولة التي تريد.

مميزات برنامج HelloTalk – النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك اعتبار هذا التطبيق بمثابة بوابتك للدردشة مع العديد من المتحدثين الأصليين في جميع أنحاء العالم! يمكنك التواصل مع أي شخص، تريد التحدث باللغة الإنجليزية والإندونيسية واليابانية والإسبانية والفرنسية والماندرين والألمانية والإيطالية والروسية وغيرها. يوجد أكثر من 30 مليون مستخدم على المنصة اليوم يقيمون في بلدان مختلفة حول العالم. لك مطلق الحرية في الدردشة معهم والاتصال بهم والحصول على تعليقات حول طريقة نطقك. استمتع بالتعلم الآن والتعرف على أشخاص جدد اليوم!

  • الدردشة والتحدث مع الآخرين الذين يمكنهم تلبية احتياجاتك
  • يدعم 150 لغة مختلفة في جميع أنحاء العالم
  • تعلم لغتك المستهدفة من خلال الدردشة
  • مكالمات صوتية وفيديو مجانية لممارسة وتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك
  • شارك اللحظات وطرح أسئلة حول اللغة والثقافات الخاصة بكل بلد
  • ترجمة النصوص والعبارات المفضلة لديك
  • إنشاء مجموعات مختلفة للدردشة مع الآخرين
  • التعرف على الكلام لتحسين مهارات الكتابة والتحدث
  • تعلم لغتك المفضلة في لمح البصر
مميزات برنامج HelloTalk النسخة المدفوعة

هناك العديد من اللغات في العالم اليوم يتم استخدامها يوميًا. نستخدم اللغات للتحدث مع عائلتنا وأصدقائنا وزملائنا في العمل والأشخاص العشوائيين في كل مكان. ولكن نظرًا لأنه يتم التحدث بآلاف اللغات المختلفة في أجزاء أخرى من العالم، فقد يكون من الصعب التحدث مع الجميع، لذا سيكون برنامج HelloTalk مهكر الحل الأمثل لتعلم لغات جديدة.

تهكير برنامج Hello talk - تنزيل النسخة المدفوعة

باستخدام تطبيق HelloTalk، يمكنك ممارسة ما تعلمته في لغة معينة من خلال التحدث مع أشخاص آخرين عبر دردشة مباشرة. لا تأخذ دورة في الدروس النظرية فقط، الدردشة مع المتحدثين الأصليين اليوم في برنامج HelloTalk تجعل تعلم اللغات أسهل وأكثر متعة من أي وقت!

الآن وصلنا لهدف هذا المقال وهنا نقدم لكم رابط تحميل تطبيق HelloTalk مهكر لتعلم اللغات الأجنبية للاندرويد النسخة المدفوعة باخر تحديث مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير ولن تحتاج الى تهكير برنامج Hello talk بنفسك. بعد التحميل، تحتاج إلى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن اعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت تطبيقات والعاب apk. الآن، يمكنك تنزيل النسخة الاخيرة من برنامج Hello Talk apk مهكر من الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent