تحميل برنامج موندلي Mondly مهكر للاندرويد - النسخة المدفوعة

اشرنا في المقال السابق إلى أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغات على اندرويد، ووفرنا لكم رابط مباشر حيث يمكنكم تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر للاندرويد مجانا، الآن في هذا المقال نقدم لكم تطبيق لنفس الغرض وباسم مختلف، نعم كما جاء في العنوان يمكنك هنا تحميل برنامج Mondly مهكر للاندرويد بالنسخة الاخيرة. قبل الوصول الى روابط التحميل وكالعادة، دعونا نتعرف اكثر عن تطبيق Mondly لتعلم اللغات على هواتف اندرويد.

تحميل برنامج Mondly مهكر للاندرويد apk

برنامج Mondly مهكر لتعلم اللغات

طبعا، هناك العديد من التطبيقات الخاصة بتعليم اللغات على هواتف اندرويد ومتجر جوجل بلاي يعج بهذا النوع من التطبيقات والمتوفرة مجانا، لكننا اخترنا لكم اليوم تطبيق Mondly الرائع بعد تطبيق Memrise و برنامج دولينجو اللذين تحدثنا عنهما سابقا، تجدر الاشارة ايضا الى اننا تحدثنا في مقال منفصل عن أفضل تطبيقات تعلم اللغات على اندرويد سابقا، ويمكنك العودة الى هذا المقال اذا كنت تريد التعرف اكثر عن هذه التطبيق، أما الآن موضوعنا عن نسخة برنامج Mondly مهكر apk.

تطبيق Mondly التعليمي متوفر لهواتف اندرويد على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكن الحصول عليه مجانا، وهو برنامج تعلم اللغات يساعد بتعلم لغة اجنبية جديدة أو العديد من اللغات الجديدة بشكل سلس وبأفكار رائعة، ويقدم برنامج Mondly مهكر امكانية تعلم العديد من اللغات العالمية من بينها الإنجليزية، العربية، التشيكية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهندية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، الفارسية، الروسية والصينية المبسطة والإسبانية والسويدية والتركية والعديد من اللغات الاخرى التي يمكنك التعرف عليها ضمن التطبيق، ومن خلال اشتراكك مدى الحياة مجانا في نسخة  Mondly مهكر للاندرويد ستتمكن من معرفة اختيارك بخمسة أشخاص والاستفادة من جميع الميزات المدفوعة مجانا.

تحميل برنامج Mondly مهكر للاندرويد apk

اذا كنت تتجول بين تطبيقات تعلم اللغات، ربما تجد ضالتك في تطبيق Mondly، هناك من يعتبره أفضل تطبيق لتعلم اللغات بين جميع التطبيقات الأخرى، التطبيق سيكون مفيدا جدا لك سواء كنت ذو مستوىً مبتدءٍ في اللغة أو متقدمٍ فيها، يمكنك المرور من اختبارات الكشف عن المستوى لتحديد مستواك في اللغة وبعدها ستكتشف التمارين اللغوية في القراءة، والسمع، والكتابة، والنطق المعززة بالقاموس، ومُصرّف الأفعال، وأحدث صيحات التكنولوجيا في التعرف على الكلام.

مميزات برنامج Mondly للاندرويد:

برنامج موندلي لتعلم اللغات هو تطبيق سهل جدا في الاستخدام حيث يبدأ اولا بتعليمك محادثة أساسية بين شخصين على شكل فيديو فتبدأ انت بحفظ الكلمات الأساسية واستخدامها لبناء الجمل والعبارات المطلوبة، وفي النهاية ستكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. وبما ان برنامج Mondly يدعم ميزة التعرّف على الصوت وخوارزميات التكرار المتباعد، فهذا يجعل البرنامج Mondly مهكر وسيلة فعالة لتعلم اللغات والخصائص الرئيسية الخاصة بكل لغة بسهولة تامة، وفيما يلي بعض الميزات الاساسية للتطبيق.
  • واجهة جذابة وسهلة، لكي لا تشعر بالممل أو الضجر من الألوان نفسها.
  • التطبيق خفيف الحجم ولا يتجاوز 35 ميجابايت.
  • يمكن تثبيت تطبيق Mondly على معظم أجهزة الأندرويد.
  • حاز التطبيق على اكثر من 5 ملايين تحميل وحصل على تقييم 4.6 من 5 نجوم.
  • ميزة النطق السليم، والصور التعليمية والاختبارات التي سوف تؤثر إيجاباً على سير عملية التعلم.
  • يقوم التطبيق بالتواصل معك في المحادثات الناطقة، ويقدم لك ملاحظات فورية على طريقة نطقك (تحتاج هذه الميزة الواقع المعزز، لذا يرجى التأكد إن كان هاتفك يدعم خاصية اواقع المعزز لنتمكن من استخدام هذه الميزة في كل مرة).

تحميل برنامج Mondly النسخة المدفوعة للاندرويد

لن تشعر بالملل مع تعلم اللغات عبر تطبيق موندلي، فالتطبيق يستخدم تقارير ذكية لتتمكن من متابعة تقدمك باستمرار، واذا واظبت الى تعلمك بإستخدام هذا التطبيق ستتمكن من بناء مفرداتك خطوة خطوة و الإرتقاء بمستواك في اللغة التي اخترت تعلمها، التطبيق يمكنك من تعلم 33 لغة عالمية بطرق مختلفة، ومع النسخة المدفوعة من التطبيق ستتمكن من الحصول على جميع الميزات المدفوعة مجانا، ويمكنك تنزيل برنامج Mondly مهكر آخر اصدار للاندرويد من الرابط التالي:
يمكنك ايضا تحميل الاصدار المجاني من التطبيق من المتجر الرسمي Google Play او متجر App Store بالنسبة لهواتف ايفون عبر الأزرار التالية:

Download it from Google Play Download it from App Store
أحدث أقدم