تحميل واتساب بلس WhatsApp++ للايفون بدون جلبريك مجانا

تطبيق WhatsApp هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة الاجتماعية المتوفرة لنظام iOS وايضا للاندرويد. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات مباشرة مع جهات الاتصال في جميع أنحاء العالم. كما يتيح لك التطبيق أيضًا البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك عبر الاتصال الصوتي والمرئي او ما يعرف بمكالمات الفيديو، لكن هل هذا كل شيء؟ هل يمكن الاستفادة من ميزات أخرى في تطبيق واتس آب غير تلك الميزات المعروفة على التطبيق الرسمي؟

تحميل WhatsApp++ للايفون بدون جلبريك

على الرغم من أن WhatsApp قد أضاف الكثير من الميزات الجديدة على مدار السنوات العديدة الماضية، إلا أنه لا يزال هناك بعض الميزات الأساسية المفقودة من التطبيق. لسد هذه الفجوة، يعد تطبيق واتس اب بلس المعدل WhatsApp ++ هو الحل النهائي الذي يوفر الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة لـ WhatsApp لجعله أكثر فائدة وأسهل في الاستخدام مجانا على الايفون.

جميع الميزات التي يوفرها هذا التطبيق المعدل مدمجة في تطبيق WhatsApp. يمكنك الوصول إليها من خلال الانتقال إلى صفحة الإعدادات في WhatsApp وستجد خيارًا للوصول إلى إعدادات WhatsApp ++. من هنا، يمكنك تمكين أو تعطيل كل ميزة من الميزات التي يوفرها تطبيق واتس اب بلس للايفون.

ميزات WhatsApp ++ للايفون بدون جيلبريك

فيما يلي قائمة ببعض الميزات التي يوفرها تطبيق WhatsApp ++ المعدلة لهواتف ايفون:

  • انقر مرة واحدة لبدء تسجيل الصوت بدلاً من الاضطرار إلى التمسك به
  • حماية WhatsApp بكلمة المرور
  • مشاركة المستندات التي يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت
  • إخفاء حالة الاتصال الخاصة بك وآخر مرة شوهدت من الآخرين
  • قم بتعطيل إيصالات التسليم حتى يعرف الآخرون متى تم تسليم الرسالة إليك
  • تخصيص التطبيق باستخدام خيارات التخصيص المتاحة
  • استخدم صورة كاملة للملف الشخصي دون قصها
  • تعطيل إيصال القراءة لجهات اتصال محددة
  • منع إعلانات الفيديو والإعلانات الترويجية
  • إخفاء زر التحميل
  • تغيير الصفحة الرئيسية الافتراضية
  • أرسل أكثر من 10 وسائط دفعة واحدة

شرح تثبيت WhatsApp ++ للايفون بدون جلبريك

هناك لكثير من الشروحات التي يمكن اتباعها لتثبيت WhatsApp ++ على جهاز مكسور الحماية اي ايفون به جيلبريك، لكن اذا  لم يتم كسر حماية جهازك بعد، فلا يزال بإمكانك أيضا تثبيت WhatsApp ++ واستخدامه على الايفون. للقيام بذلك، يجب عليك استخدام أداة التحميل الجانبي. في هذا الشرح، سنوضح لك كيفية تحميل تطبيق WhatsApp ++ للايفون مجانا باستخدام برنامج او متجر AltStore.

قبل أن تبدأ، تأكد من حذف تطبيق WhatsApp الأصلي من جهاز iPhone حتى لا تحدث أية مشاكل عند التثبيت، وايضا، لا تنسى عمل نسخة احتياطية للمحادثات والرسائل والصور على الهاتف او ف جوجل درايف أو iCloud.

أولاً، قم بتنزيل وتثبيت متجر AltStore على الكمبيوتر والجهاز آيفون (للحصول على تعليمات التثبيت اقرأ مقالنا الكامل حول تحميل متجر AltStore)

قم بزيارة هذه الصفحة على جهاز iPhone أو iPad وقم بتنزيل ملف WhatsApp ++ IPA على جهازك. يمكنك تنزيل IPA بالنقر فوق الزر الأخضر "تنزيل IPA" التالي:

بعد تنزيل الملف، افتح برنامج AltStore على جهازك. من علامات التبويب الموجودة في الجزء السفلي من التطبيق، انقر فوق علامة التبويب My Apps.

الآن اضغط على أيقونة + في الزاوية اليسرى العليا لإضافة تطبيق جديد. سترى قائمة بجميع ملفات IPA التي قمت بتنزيلها باستخدام Safari. اضغط على WhatsApp ++ IPA الذي قمت بتنزيله.

سيبدأ AltStore في تثبيت التطبيق و تستغرق العملية بضع دقائق حتى تنتهي. بمجرد تثبيته، يظهر التطبيق على صفحة تطبيقاتي ويمكنك فتحه من هناك أو من الشاشة الرئيسية.

في حالة ظهور خطأ يفيد بأنه لا يمكن العثور على خادم AltStore، يمكنك ببساطة توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل ثم تثبيت WhatsApp ++ عبر الكمبيوتر.

إذا كنت قد كسرت حماية جهازك، ولديك هاتف آيفون بجيلبريك، فإن عملية تثبيت WhatsApp ++ بسيطة ومباشرة إلى حد ما، على جهازك ايفون، افتح Cydia وانتقل إلى علامة التبويب المصادر ثم اضغط على زر تحرير، ثم اختر إضافة وادخل المصدر التالي: (https://beta.unlimapps.com) بمجرد إضافة المصدر الجديد، انتقل إلى علامة التبويب "بحث" وابحث عن WhatsApp ++ وقم بتثبيته مباشرة.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم