تحميل GoogleFier: تثبيت خدمات جوجل على هواتف Huawei و Honor

حُرمت هواتف Huawei من خدمات Google ونظام اندوريد قبل سنتين من الآن، الهواتف الجديدة من هواوي لا تأتي مُثبَّتة مسبقًا تطبيقات أو خدمات GMS. لذلك إذا كنت تملك أحد هواتف هواوي التي لا تدعم خدمات جوجل، تحتاج إلى تحميل GMS ومتجر Google Play. لهذا الغرض، شاركت معكم من قبل أسهل طريقة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي، هنا اضيف لكم طريقة أخرى يمكن اعتمادها للحصول على جميع تطبيقات وخدمات جوجل على اي هاتف هواوي محروم منها، الطريقة تعتمد بشكل خاص على تطبيق Googlefier وهو تطبيق تم تطويره على منتديات XDA بواسط العضو bender 007 لتسهيل التثبيت للجميع. هذا وتحدثنا سابقا أسهل طريقة تثبيت خدمات Google على هواوي.

تحميل GoogleFier: تثبيت خدمات جوجل على هواتف Huawei و Honor

تطبيق Googlefier هو في الاساس مثبت خدمات جوجل GMS غير رسمي يقدمه نفس العضو الذي قدم مشروع AutoRec لهواتف LG. يمكنك اتباع الإرشادات خطوة بخطوة لتثبيت تطبيقات GMS و Google على اي جهاز Huawei أو Honor دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر. لاستخدام التطبيق، ما عليك سوى تنزيل ملف APK الخاص به من الرابط التالي وتثبيته على جهازك. بمجرد تثبيته، امنح التطبيق جميع الأذونات المطلوبة ثم اتبع الخطوات الموضحة للحصول على GMS على هاتفك.

أثناء عملية التثبيت، سيقوم Googlefier أولاً باستبدال تطبيق النسخ الاحتياطي الحالي واستعادة تطبيق LZPlay، وهذا التطبيق سيذكرك حتما بطريقة تثبيت خدمات جوجل التي تم تداولها على نطاق واسع بعد إطلاق هاتف هواوي Mate 30. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيقوم Googlefier بتثبيت الخدمات الأساسية على جهازك. لهذا، سوف تحتاج إلى اتباع التعليمات المعروضة على الشاشة.

تحميل GoogleFier: تثبيت خدمات جوجل على هواتف Huawei و Honor

بعد إكمال جميع الخطوات، ستتمكن بعد ذلك من تثبيت متجر Google Play وتطبيقات Google الأخرى على جهازك ثم تسجيل الدخول إلى حسابك في Google. تستغرق العملية بأكملها حوالي 5-7 دقائق، وإذا اتبعت التعليمات بشكل صحيح، فلن تحصل على أي أخطاء.

تم تجريب هذه الطريقة التي تعتمد على تحميل وتثبيت Googlefier في تثبيت خدمات جوجل وجوجل بلاي على كل من Huawei P40 Pro و Huawei MatePad Pro اللذان يعملان بنظام EMUI 10. ويرجى ملاحظة انه اذا كنت قد قمت بالتحديث إلى EMUI 11 ، فإن تطبيق Googlefier لن يعمل ولن ينجح في تثبيت خدمات جوجل على هاتفك.

إذا كنت قد حاولت بالفعل تثبيت تطبيقات Google على جهازك باستخدام طريقة مختلفة، فإننا نقترح إعادة ضبط الجهاز او فرمته والبدء من جديد مع تطبيق Googlefier. سيضمن هذا أنك لن تواجه أي أخطاء أثناء عملية التثبيت. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يشتمل أيضًا على ميزة تتيح لك بسهولة التراجع عن كل هذه التغييرات واستعادة جهاز Huawei إلى حالته السابقة بدون GMS.

أحدث أقدم