تحميل تطبيق swift streamz لمشاهدة القنوات و الافلام | آخر اصدار

أصبح الكثير من متابعي عرب فونز يبحثون عن أفضل تطبيق لمشاهدة قنوات Bein Sport وجميع القنوات الرياضية الأخرى لمتابعة المباريات ببث مباشر مجانا عبر خدمة البث عبر النت او  IPTV، نحن نحاول قدر الامكان ان نوفر لكم افضل التطبيقات المتخصص في مشاهدة قنوات Bein مجانا سواء للاندرويد والايفون، ومع الآن تطبيق جديد يحمل اسم Swift Streamz وهو برنامج IPTV لمشاهدة البث المباشر لجميع القنوات المشفرة والمفتوحة، اهلا بكم في صفحة تنزيل برنامج swift streamz آخر اصدار مجانا.

تحميل تطبيق swift streamz للاندرويد آخر اصدار

قبل تحميل swift streamz، كنا نشاهد العروض والأفلام والقنوات فقط على أجهزة التلفزيون. ما زلنا نفعل اليوم ذلك ولكن هذا الرقم تضاءل قليلا بسبب وجود منصات البث الحي على الأجهزة الذكية المرتبطة بالانترنت. أصبحت تطبيقات البث مثل Netflix ناجحة جدًا لدرجة أنها أنتجت عددًا لا يحصى من المنصات المماثلة في غضون عقد من الزمن. الآن ، بفضل هذه المنصات، يمكننا مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والقنوات جنبًا إلى جنب مع بعض البرامج الأصلية. ولكن إذا كنت لا تريد دفع أي شيء، فإن تطبيق Swift Streamz بأخر اصدار له لهواتف اندرويد هو التطبيق المثالي لك لمشاهدة القنوات والافلام مجانا.

تحدثنا في مقالات سابق عن الكثير من التطبيقات والبرامج لمشاهدة قنوات بي ان سبورت وجميع القنوات العالمية والعربية مجانا على اندرويد وكان من بينها تطبيق المباشر Elmubashir tv وتطبيق Forja Plus مهكر وتطبيق AirMax TV وايضا برنامج Oreo TV دون ان ننسى تطبيق موبي كورة MobiKora، وهذا ليس كل شيء، بل هناك الكثير والكثير من التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها للبث المباشر على الهاتف.

برنامج swift streamz لمشاهدة القنوات:

حتى تتمكن من تحميل برنامج Swift Streamz لمشاهدة القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات مجانا، فقط تابع هذا المقال الخاص به، وقبل الوصول الى فقرة رابط التحميل، لابد من التعرف اكثر عن هذا التطبيق وطريقة اشتغاله لبث القنوات التلفزية مجانا، برنامج Swift Streamz يمكن اعتباره من بين أفضل تطبيقات البث المباشر للقنوات مجانا على اندرويد وهو مشابه لتطبيق livenet TV الرائد، حيث يعتمد البرنامج على سيرفرات قوية جدا ويعمل بدون تقطيع كما انه مجاني تماما.

تحميل تطبيق swift streamz للاندرويد آخر اصدار

من ميزات تطبيق swift streamz للاندرويد أيضا، انه يوفر لك قائمة التصنيفات بشكل رائع حيث يمكنك الوصول الى القناة التي تبحث عنها بسهولة، ويمكنك العثور على جميع قنوات بي ان سبورت في قائمة قنوات Sports، كما أنه يضم مجموعة من قنوات الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والاجنبية والهندي في صنف الأفلام إضافة الى القنوات الوثائقية وقنوات الأطفال وبجودة متعددة وعالية HD.

مميزات برنامج swift streamz:

تطبيق Swift Streamz هو تطبيق بث تلفزيوني مباشر رائع يتيح لك مشاهدة أكثر من 7000 قناة مباشرة حول العالم! تطبيق فريد من نوعه يتيح لك مشاهدة محتوى غير محدود مجانًا وفيما يلي ميزاته:

  • المئات من القنوات الحية: يقدم هذا التطبيق أكثر من 7000 قناة حية حول العالم يعرضها عبر بث مباشر! الآن، أينما كنت، فقط بعد تنزيل Swift Streamz واستخدامه يمكنك مشاهدة جميع القنوات مجانا على الهاتف. لا توجد تكاليف خفية أو مصيد أو أي شيء من هذا القبيل. يريد المطورون فقط أن يتمكن الجميع من مشاهدة محتوى متعدد حول العالم.
  • مقاطع فيديو عالية الجودة: يتيح هذا آخر اصدار من تطبيق Swift Streamz بث قنوات مباشرة غير محدودة من جميع أنحاء العالم. ويقدم لك الافلام والقنوات بأعلى جودة ممكنة! هذا يعني أنه سيتم بث القنوات بجودة HD حقيقية ليقدرها المستخدمون.
  • يعمل في جميع أنحاء العالم: يقدم هذا التطبيق قنوات من جميع أنحاء العالم! مهما كان ما تريد مشاهدته، يمكنك الحصول عليه هنا. سواء كنت من باكستان أو الهند أو الولايات المتحدة الأمريكية أو الفلبين أو المغرب او الشرق الاوسط... أينما كنت. يمكنك مشاهدة القنوات المحلية التابعة لبلدك وجميع القنوات العالمية الرياضية وقنوات الافلام...
  • يدعم الإرسال الى الشاشة: هذا التطبيق رائع لأنه يدعم الإرسال أيضًا. سواء كنت تريد استخدام Chromecast أو Android TV، يتيح لك Swift Streamz القيام بذلك! الآن، يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية مباشرة على شاشة أكبر من شاشة هاتفك. لا داعي للمشاهدة على شاشة صغيرة إذا كنت لا تريد ذلك!
  • يدعم مشغلات الفيديو الخارجية: يدعم هذا التطبيق أيضًا معظم مشغلات الفيديو الخارجية لعرض القنوات! ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد القناة التي تريد مشاهدتها. بعد ذلك، يمكنك تحديد مشغل فيديو من القائمة لاستخدامه مع التطبيق. سواء كنت تستخدم VLC أو MX Player، يمكنك مشاهدة العديد من القنوات في هذا التطبيق مجانا ومنها قنوات بي ان سبورت.
  • مجاني تماما: يقدم Swift Streamz بثًا تلفزيونيًا مباشرًا مجانًا تمامًا! لا تحتاج إلى دفع سنت واحد لاستخدامه. لا توجد رسوم خفية ولا حاجة للتسجيل وأي تكتيكات مماثلة.
  • واجهة استخدام سهلة: يتميز التطبيق أيضًا بواجهة سهلة الاستخدام تجعل البث سهلاً! الآن ، لست بحاجة إلى البحث في الإنترنت إلى ما لا نهاية عن القنوات!

تحميل تطبيق swift streamz apk أحدث إصدار:

تطبيق Swift Streamz هو تطبيق بث ومشاهدة القنوات على هواتف اندرويد رائع يسمح لك بمشاهدة أكثر من 7000 قناة مباشرة مجانًا على الهاتف، يمكنك من الرابط التالي تنزيل الاصدار الاخير من برنامج مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة وقنوات الافلام مجانا swift streamz مهكر على هواتف أندرويد، يمكنك تنزيله من موقع ميديافاير عبر الرابط التالي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم