تحميل برنامج المباشر Elmubashir tv لمشاهدة القنوات مجانا

في الكثير من المواضيع السابقة تحدثنا مرارا وتكرارا على تطبيقات IPTV الرائدة التي يمكن استعماله لمشاهدة قنوات Bein Sport مجانا على الهواتف الذكية، فكما هو الحال مع الكمبيوتر والتلفاز، هناك العديد من البرامج الخاصة التي يمكن من خلالها مشاهدة جميع القنوات و الافلام والمسلسلات مجانا، اهلا بك في هذا المقال الجديد عن تنزيل برنامج المباشر Elmubashir tv آخر اصدار للاندرويد لمشاهدة القنوات مجانا.

تحميل برنامج المباشر Elmubashir tv لمشاهدة القنوات مجانا

مشاهدة القنوات مجانا على برنامج المباشر Elmubashir tv

برنامج المباشر الجديد بالنسخة الاخيرة والتي تحمل الرقم السادس Elmubashir tv v6 وصلت الآن مع الكثير من الميزات والاضافات الرائعة سواء فيما يخص البث المباشر للقنوات او اضافة الافلام والمسلسلات والعديد من الميزات والاضافات الاخرى الرائعة، هنا نقدم لكم النسخة الجديدة من تطبيق elmubashir لمشاهدة الأفلام والقنوات على أي جهاز أندرويد مجانا.

تطبيق جديد لم نتحدث عنه مسبقا، تطبيق elMubashir TV يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصص في البث المباشر للقنوات التلفزية المجانية و المشفرة ومشاهدة القنوات العربية و العالمية مع اخر الافلام والمسلسلات، التطبيق يضم العديد من السيرفرات والمصادر التي تعتمد أساسا على سيرفرات IPTV قوية تتحمل عدد كبير من المستعملين في نفس الوقت، فهو تطبيق شبيه الى حد ما بتطبيق الإمبراطورية.

طبعا، على موقع عرب فونز، تحدثنا عن الكثير من تطبيقات مشاهدة القنوات بث مباشر مجانا وايضا عن تطبيقات الافلام والمسلسلات، على سبيل المثال كنا قد تحدثنا عن تطبيق Atlas IpTv وبرنامج vision tv وتطبيق Forja Plus و Mobi Kora و تطبيق Mobikim TV. هناك ايضا العديد من التطبيقات الاخرى الرائعة منها ما ستجده على موقعنا ضمن قسم تطبيقات IPTV ومنها ما لم يتم نشره حتى الآن، على اي، الحديث هنا عن برنامج Elmubashir tv النسخة الاخيرة.

مميزات تطبيق المباشر ElMubashir  TV آخر اصدار:

قبل الدخول الى ميزات النسخة الجديدة من تطبيق المباشر لبث القنوات، يجل التنويه الى انه عند تثبيت التطبيق لأول مرة يجب عليك إنشاء حساب خاص بك، فهو ضروري لمشاهدة القنوات على الهاتف و لظهور الإضافات الأخرى، ولانشاء الحساب، يكفي ان تنتقل الى الصفحة الرئيسية > قسم حسابي > ثم اختر إنشاء حساب وسوف تظهر لك صفحة لتسجيل البيانات ضع فيها البريد الإلكتروني الخاص بك (Gmail) ثم كلمة سر من اختيارك مرتان واضغط إنشاء حساب ولا تنسى تأكيد البريد الإلكتروني.

كغيره من تطبيقات IPTV الأخرى، يمتاز تطبيق elMubashir TV عن البرامج الأخرى بالعديد من المميزات، فهو تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات العربية و العالمية المشفرة و المفتوحة والتي من بينها قنوات بي ان سبورت وقنوات بي اوت كيو و OSN وجميع القنوات الأخرى، فرغم  أنه يحتاج في بعض الأقسام إلى كود تفعيل خاص، إلا أنه يمكنك الحصول على كود التفعيل مجانا من جروب على فيسبوك الخاص بالتطبيق او من هنا حيث ننشر الكود الجديد له مجانا.

تحميل وتفعيل elmubashir tv apk لمشاهدة جميع القنوات و الافلام

من ميزات تطبيق المباشر تي في ايضا انه يتوفر على اربعة سيرفرات مختلفة تضم القنوات و الأفلام، كما انه سهل الاستخدام وخفيف على الاندرويد ويوفر القنوات بعدة جودات مختلفة ما يعني انه يدعم حتى الانترنت الضعيف، و العديد من الخصائص الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل ElMubashir tv apk.

أيضا، في النسخة الجديدة من برنامج مباشر تيفي، يمكنك اضافة جميع الافلام والقنوات التي الى المفضلة وسوف تجدها هناك مرتبة حسب الفئات التي اخترتها، كما يضيف التطبيق قسم خاص بالافلام والمسلسلات بطريقة ذكية ورائعة بحيت أنه يجلب لك المحتوى من مصادر خارجية ثم يعرضها لك بشكل جميل و منسق، فعند اختيار قسم الافلام و المسلسلات توجد عدة أقسام أخرى كلها تشتغل جيدا عند اختيار أي فيلم أو مسلسل يكفي أن تنقر مرة واحدة و سوف تظهر لك روابط المشاهدة و التحميل. يتم تشغيل المحتويات بسرعة فائقة مع الترجمة إلى اللغة العربية أيضا يحتوي على آخر الافلام و المسلسلات العربية و الأجنبية مجانا.

تحميل تطبيق elmubashir tv apk آخر اصدار:

في السابق، كان تطبيق  ElMubashir  TV يحتاج الى كود تفعيل لفتح جميع القنوات ومشاهدة بي ان سبورت مجانا، كان يجب الحصول على الكود الجديد الذي يعمل على التطبيق في كل مرة، الآن بعد تسجيل حساب على البرنامج، يمكنك مشاهدة جميع القنوات والافلام بسهولة تامة ومجانا، فقط تأكد من تنزيل برنامج Elmubashir tv الأصلي.

طبعا هنا نقدم لكم النسخة الأخيرة الأصلية من تطبيق المباشر ElMubashir tv مجانا جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير دون الحاجة الى كود تفعيل حتى تتمكن من مشاهدة جميع القنوات بجودة عالية، يكفي ان تقوم بتنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك، يمكن تنزيل Elmubashir tv apk الأخير عبر الرابط التالي:


أحدث أقدم