شرح تثبيت خدمات Google على أجهزة هواوي بسهولة

بسبب الحظر التجاري الذي فرضته الولايات المتحدة على شركة Huawei، تم إطلاق العديد من هواتف Huawei دون خدمات جوجل والتي تعرف بخدمات GMS اختصارا لـ Google Mobile Services. بدلاً من ذلك، حصلت الأجهزة المذكورة على HMS Core، وهو بديل Huawei لنظام خدمات GMS، لكن هناك بعض التطبيقات التي تحتاج Google Play Services بشكل أساسي ولا يمكن تعويضه بخدمات هواوي HMS.

شرح تثبيت خدمات Google على أجهزة هواوي بسهولة

بالاعتماد على هذا القيد الذي أثر على الملايين من مستخدمي هواتف Huawei و Honor، هناك اهتمام كبير بإعادة تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي. لكن الطرق المتوفرة على النت والأكثر شيوعًا معقدة نوعا ما خصوصا بالنسبة للمستخدمين العاديين، لهذا، في هذا المقال نقدم لكم اسهل طريقة يمكن اعتمادها في تثبيت و تشغيل خدمات جوجل بلاي على هواوي وهواتف Honor.

تثبيت خدمات Google على أجهزة هواوي ليس بالأمر الصعب، هناك اكثر من ٢٠ طريقة وتطبيق مساعد للقيام بذلك، في موقع عرب فونز وفي هذا المقال نختار لكم اسهل وابسط طريقة يمكن عبرها تنصيب متجر جوجل بلاي على هواوي بخطوات محدودة بدون روت وبدون كمبيوتر، انها الطريقة الاسهل في تثبيت خدمات جوجل بلاي على هاتف هواوي والتي تعتمد على تطبيق واحد فقط يحمل اسم dualspace، فقط تابع الخطوات التالية:

الخطوة 1. قم بتحميل تطبيق dualspace من الرابط التالي وقم بتثبيته على هاتفك هواوي او هونر بالطريقة الاعتيادية كما نقوم بتثبيت أي تطبيق خارجي apk:

الخطوة 2. إفتح تطبيق dualspace على هاتفك هواوي وتابع الشاشات التي تشرح استخدام التطبيق ثم وافق على منح الصلاحيات المطلوبة.

الخطوة 3. سيبدأ التطبيق بتثبيت متجر Google Play مباشرة على الهاتف داخل تطبيق dualspace، انتظر الى حين انتهاء تحميل جوجل بلاي على هاتف هواوي الخاص بك.

الخطوة 4. بعد ظهور تطبيق جوجل بلاي، يمكنك فتحه، سيطلب التطبيق حساب جوجل لتسجيل الدخول ويمكنك استعمال حسابك الرسمي Gmail للدخول على التطبيقات والالعاب على المتجر.

الخطوة 5. لا شيء! فقط ابحث عن اي تطبيق تريد تثبيته على جهاز هواوي الخاص بك، يمكنك تثبيت تطبيق يوتيوب، خرائط جوجل، جوجل صور....

الخطوة 6. بعد تثبيت التطبيقات المطلوبة، يمكنك فتحها من داخل تطبيق dualspace او اضغط على اي تطبيق بشكل مطول واسحب الايقونة الى خيار "إنشاء اختصار" لإضافة التطبيق إلى الشاشة الرئيسية.

بهذه الخطوات البسيطة يمكن تنصيب متجر جوجل على هواوي، طريقة تثبيت خدمات جوجل على اجهزة هواوي و هونر هذه، هي اسهل حل مشكلة خدمات قوقل على هواتف هواوي والتي يمكن من خلالها تثبيت جميع تطبيقات جوجل بدون مشاكل، هذه الطريقة التي تعتمد على تطبيق نسخ التطبيقات dualspace هي واحدة من احدث طرق تثبيت خدمات جوجل بلاي على هواتف هواوي لسنة 2021 واسهل طريقة مجربة حاليا.

أحدث أقدم