تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة جاهزة للاندرويد اخر اصدار مجانا

دكتور القيادة او Dr. Driving لعبة القيادة في المدينة هي لعبة مشهورة جدا على غرار العاب قيادة السيارات وألعاب القيادة الاخرى، اللعبة مقدمة من استوديو تطوير ألعاب SUD Inc لنظام Android وتم تنزيلها عشرات الملايين من المرات من قبل مستخدمي الهواتف الذكية لتعليم السياقة من الهاتف، وبناءً على طلباتكم، هنا نقدم لكم آخر تحديث من اللعبة الأكثر طلبا Dr. Driving مهكرة للأندرويد مجانا، هذا بعد ان تحدثنا سابقا عن لعبة manual gearbox car parking مهكرة، وهي لعبة شبيهة نوعا ما.
تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة جاهزة للاندرويد اخر اصدار مجانا

1. لعبة القيادة Dr. Driving آخر إصدار للأندرويد

الآن، يمكنك تحميل لعبة دكتور درايفنج مهكرة للاندرويد وتجربة قيادة السيارات الأقرب إلى الواقع مع لعبة بسيطة ومثيرة للاهتمام مع رسومات جيدة ومراحل صعبة والقدرة على اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع العديد من اللاعبين الآخرين حول العالم،  لقد حان الوقت للقيادة في شوارع المدينة ومعرفة من يقود أسرع بدون اخطاء ومخالفات السير! سيتم منحك مجموعة متنوعة من المهام، مثل ادخال السيارة الى موقف السيارات، والتي يجب أن تمر بسرعة عالية، وبطبيعة الحال، بعناية فائقة دون المساس بالسيارات الاخرى! يمكنك ترقية سيارتك من خلال جمع المال و النقاط لتجعل لعبة Dr. Driving فريدة من نوعها.

تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة لتعليم السياقة على أندرويد

لعبة تعليم القيادة الرائعة دكتور درايفنج  Dr. Driving من اكثر الالعاب التى اشتهرت هذه السنة وهي لعبة من اروع العاب قيادة السيارات تعلمك كيفية القيادة والسير في الطرقات والمواقف، تبدأ معك اللعبة من السهل الى ما هو أصعب قليلا مع الوقت وكلما تقدمت فى المراحل تجد أن الامور تزداد صعوبة، في هذا الموضوع أقدم لكم لعبة  Dr. Driving مهكرة لتعليم القيادة والسياقة على أندرويد مجانا.

لعبة درايفينج تم تطويرها من قبل فريق SUD Inc وتم نشرها لاجهزة الاندرويد على متجر جوجل بلاي مجانا، فهي من الالعاب الأكثر تحميل هذا العام 2016 إذ يستغلها البعض لتعلم السياقة لاعتبارها تحاكي القيادة الواقعية على الطرقات.

2. مميزات لعبة Dr. Driving:

في لعبة قيادة السيارات Dr Driving مهكرة اذا، ستكون أنت قائد السيارات اعتبر نفسك سائقا محترفا في هذه اللعبة مهمتك هي قيادة سيارتك في شوارع مزدحمة جداً بالسيارات وحاول الوصول الى الأماكن المطلوبة منك في اسرع وقت ممكن. وتنفرد هذه اللعبة عن العاب القيادة الأخرى بالعديد من المميزات نذكر منها:
  • الكثير من السيارات مختلفة الشكل والحجم والسرعة مع ترقيات مختلفة.
  • مهام عديدة (Parking – Lane – Speed – Highway….إلخ)
  • الرسوميات ممتازة جداً و عالية الدقة.
  • اللعب مع أصدقائك سباقات Online.
  • ربح النقود عند إنهائك للمهام.
  • مصممة لتبدو جيدة على دقة منخفضة وأجهزة عالية الدقة (بما في ذلك الأجهزة اللوحية).

3. معلومات عن لعبة Dr. Driving:

تم تحميل لعبة القيادة Dr. Driving عشرات الملايين من المرات حتى الآن من متجر جوجل بلاي، وحصلت اللعبة على تقييم 4.2 من أصل 5 نجوم استنادا إلى آلاف الأصوات! يبلغ حجم اللعبة 11 ميجا بايت وهو صغير جدًا مقارنة بالالعاب الاخرى من نفس النوع.
  • اسم اللعبة : Dr. Driving
  • الشركة المنتجة : SUD Inc.
  • تصنيف اللعبة : سباق وقيادة سيارات
  • رقم الأصدار المهكر: 1.57
  • حجم اللعبة : MB11.56
  • سعر اللعبة : مجاناً

4. تنزيل لعبة Dr. Driving مهكرة آخر اصدار:

وصلنا الى الفقرة الأساسية في الصفحة حيث يمكن تنزيل الملفات المطلوبة، وهنا حديثنا عن تنزيل Dr. Driving apk مهكرة من ميديا فاير مجانا، ودون ان نطيل اكثر، حتى تتمكن من تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة لتعليم القيادة او السياقة مجانا على أندرويد قم بازالة أي نسخة للعبة مثبتة من قبل ثم حمل اللعبة من من الرابط التالي وثبتها على هاتفك الذكي أندرويد واستمتع بها:
يمكنك تحميل النسخة الأصلية من متجر جوجل بلاي:
Download it from Google Play

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم