تحميل لعبة manual gearbox car parking مهكرة اخر إصدار

هناك الآلاف من ألعاب السيارات المحمولة ولكن لا تحظى جميعها بنفس الاهتمام مثل التحديث الجديد لـ manual gearbox car parking. ليس فقط بسبب شعبيتها ولكن هذه اللعبة لديها حقًا شيء رائع لتقدمه. إذا كنت تحب ألعابًا مثل السلسلة Grand Theft Auto ولكنك تريد فقط اللعب بالسيارات ، فهذه اللعبة تناسبك! كما أنك ستكون قادرا على تحميل لعبة manual gearbox car parking apk obb مهكرة آخر إصدار من ميديا فاير.

تحميل لعبة manual gearbox car parking مهكرة اخر إصدار كاملة للأندرويد

الآن يمكن تنزيل Manual gearbox Car parking مهكرة للاندرويد، نعم النسخة الاخيرة من لعبة قيادة السيارات الممتعة لهواتف اندرويد متوفرة مجانا الآن على موقع عرب فون مع روابط تحميل مباشرة من موقع ميديا فاير، إذا كنت تبحث عن افضل العاب الباركينج و التعلم كيفية ركن السيارة أو الخروج من الباركينج، لعبة manual gear box car parking ستكون الخيار الأفضل لك، فهي لعبة رائعة جدا في هذا الخصوص، طبعا هناك العديد من الالعاب الاخرى الرائعة ولكل من لعبة يفضلها، اذا كنت تحب لعبة اخرى في العاب القيادة والباركينج، لا تتردد في كتابتها في صندوق التعليقات أسفله.

لعبة manual gearbox car parking للأندرويد

هناك العديد من العاب تعلم السياقة، لعل أشهرها لهواتف اندرويد، نذكر لعبة Dr. Driving التي حققت ملايين التحميلات على المتجر، وايضا لعبة Car Driving School Simulator التي تعتبر مدرسة لتعليم القيادة من هاتف اندرويد، اما عن لعبة اليوم، لعبة manual gearbox car parking مهكرة، هي لعبة جديدة بالعديد من المميزات الرائعة والصور الاحترافية مع وضوح يجعلك تحس بأن اللعبة أقرب الى الواقع، اللعبة من تقديم olzhass studio وهي موجهة بشكل خاص لكل محبي العاب القيادة والمحاكاة للسيارات.

تحميل لعبة manual gearbox car parking مهكرة اخر إصدار كاملة للأندرويد

في لعبة manual gearbox car parking للأندرويد، تعيش في عالم السيارات بحيث تقوم باختيار سيارة معينة، و تقوم بإتمام المهام داخلها باستعمالها لتحصل في مقابل ذلك بعض الأموال التي تستثمرها في شراء سيارات جديدة، هذا طبعا في النسخة الاصلية، اما بالنسبة للنسخة التي معنا اليوم مهكرة بحيث توفر أموال لا محدودة، يمكنك شراء بها جميع السيارات المتوفرة داخل اللعبة و الاستمتاع بها بلا حدود وبدون مشاكل.

هدفك في اللعبة هو القيادة في المدينة التي تتحكم فيها بالسيارة أو الدردشة مع لاعبين آخرين والتنافس معهم، في النسخة المهكرة من لعبة قيادة السيارات هذه، يمكنك استخدام السيارات التي تريدها مجانا، وتنتظرك مدينة واسعة ونماذج مختلفة من السيارات واللاعبين من جميع أنحاء العالم والمزيد. في الإصدار الأخير من manual gearbox تمت إضافة سيارات جديدة وتم إجراء تعديلات عدة واصلاحات على الأخطاء، دون ان ننسى ان اللعبة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة.

ميزات لعبة القيادة Manual gearbox Car parking مهكرة

تأتي لعبة Manual gearbox Car parking مع بيئة كبيرة متعددة اللاعبين وسباق عبر الإنترنت وقيادة يدوية سهلة التحكم في مساحات واسعة مع الباركينج ايضا. الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت في انتظارك لتنزيل اللعبة وتشغيلها والالتحاق بالمسابقات. من مميزات اللعبة:

  • 82 تحديات من مواقف السيارات الواقعية والقيادة
  • المستويات مع المركبات المختلفة: السيارات الرياضية والكلاسيكية والشاحنات والشاحنات الصغيرة وسيارات السحب
  • محاكاة حقيقية 3 دواسة علبة التروس اليدوية.
  • بيئات كبيرة مع المدن والطبيعة
  • تبادل السيارات مع اللاعبين عبر الإنترنت
  • المشي الحر
  • وضع الركاب
  • وضع الشرطة
  • السباق عبر الإنترنت عن طريق الدعوة
  • محطات الوقود
  • خدمة السيارات ومحطات الضبط
  • الدردشات الصوتية والنصية
  • قائمة الأصدقاء
  • غرف منفصلة للأصدقاء

تحميل manual gearbox car parking مهكرة apk obb للأندرويد

ان كنت من هواة العاب القيادة وتعلم السياقة على هواتف اندرويد، فلا شك أنك متحمس لتجربة الإصدار الجديد من Manual Gearbox Car Parking مهكرة في أقرب وقت ممكن، لذلك لن نطيل عليكم اكثر، نحن في موقع عرب فون، نحاول قدر الامكان ان نقدم لكم جديد الالعاب والاصدارات الحصرية عبر روابط تحميل مباشر وكالعادة نستخدم ميديا فاير لسهولة التحميل منه، الآن يمكن تحميل ملف apk وملفات الداتا obb من الروابط الآتية، بعدها، اتبع الشرح اعلاه لتتمكن من تثبيت manual gearbox car parking مهكرة على هاتفك اندرويد بالطريقة الصحيحة:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header