تحميل لعبة Car Driving School Simulator مهكرة للاندرويد

إعلانات روابط

تعليم السياقة او العاب محاكاة تعليم السياقة من اكثر الالعاب طلبا بالنسبة لأولئك الذين يخططون للحصول على رخصة السياقة في القريب، هذه النوع من الألعاب يساعد كثيرا في معرفة اساسيات السياقة وأنواع اللافتات وبعض القواعد الجوهرية التي يجب على كل مقبل على سياقة السيارة ان يكون على علم بها، فإذا كنت تريد تعلم السياقة من هاتفك اندرويد فلعبة Car Driving School Simulator ستكون افضل اختيار لك، خصوصا اننا نقدم لكم هنا الاصدار الكامل والنسخة المهكرة الجاهزة من اللعبة.

لعبة Car Driving School Simulator 

هناك العديد من الألعاب التي يمكن أن تساعدك في خوض تجربة السياقة بالمحاكاة على هاتف اندريود، وتحدثنا قبل هذا في مقال منفصل بعنوان أفضل العاب تعليم السياقة على اندرويد عن الالعاب الشهيرة في هذا التصنيف، يمكنك العودة على المقال السابق للتعرف عن هذه الالعاب، اما هنا فنحن نقدم لكم رابط تحميل  لعبة Car Driving School Simulator مهكرة بعد ان نتعرف على أفضل ميزاتها.

 تعتبر لعبة Car Driving School Simulator من العاب السيارات الممتعة قبل ان نتحدث عن أسلوبها في تعليم السياقة، أثناء اللعب تستمتع بقيادة سيارات متنوعة بشكل يحاكي الواقع، ومن جهة أخرى تتوفر على دروس عملية في قيادة السيارات تدرس في معاهد تعليم قيادة السيارات في الدول الأوروبية والعالمية، ويكون مطلوب منك تطبيق قواعد المرور بدقة من احترام الإشارات واللوحات دون الوقوع في أية مخالفات، وبهكذا ستتعلم كثيرا من اللعبة مع أفضل لعبة لتعلم السياقة.

 مميزات لعبة تعليم السياقة Car Driving School Simulator 


 لعبة مدرسة قيادة السيارات او Car Driving School Simulator هي لعبة مجانية متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا، يمكنك مع هذه اللعبة الجميلة ان تطلع على قواعد وأصول القيادة وفنون التحكم في السيارة اضافة الى دروس قيمة للسائقين، وتمتاز هذه اللعبة عن باقي العاب تعليم السياقة بالنقاط التالية:

  • توفر اللعبة لبرنامج تعليمي سوف يعلمك في مدينة مفتوحة، وسيتم اختبار كل شيء تعلمته بعدة طرق مختلفة.
  • 26 سيارة فريدة من نوعها يمكن الاخيار بينها لإظهار مهارات القيادة في السيارات الصغيرة، الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي...
  • القيادة في جميع أنحاء المدينة تشكل تحديًا خاصةً عندما يتعين عليك الالتزام بالقواعد. 
  • مناطق مسكونة مع حركة مرور أقرب الى الواقع.
  • وضع التجوال المتعدد على الإنترنت مجانًا
  • وضع اللعب الرئيسي مجاني 100٪، طوال الطريق، بدون قيود أو شروط! 

تنزيل Car Driving School Simulator مهكرة  apk + obb:

لعبة Car Driving School Simulator مهكرة هي لعبة سيارات لا تكتشف فيها فقط مهاراتك في التحكم في السيارة، ولكنها تتطلب أيضًا الانتباه إلى قوانين المرور. يجب أن تتذكر علامات التوقف وأضواء التقاطع ولا تنس استخدام الضوء ليلا. يمكنك من الرابط التالي تحميل لعبة Car Driving School Simulator مهكرة آخر اصدار للاندرويد بملفات الداتا apk + obb مجانا عبر رابط مباشر:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Car-Driving-School-Mod-2.3.apk APK Mod 25MB تحمـيـل
Car-Driving-School-obb-2.3.zip OBB 272MB تحمـيـل

التعليقات: