أفضل العاب تعليم السياقة على اندرويد

إعلانات روابط

العاب تعليم السياقة على هواتف اندرويد هو موضوع اليوم على مدونتكم عر فون، سنحاول ان نقربكم اكثر من تحميل افضل العاب السياقة للاندرويد وسنعرفكم على افضل لعبة يمكنك الاستعانة بها لتتعلم القيادة من هاتفك فقط خصوصا ان كنت مقبلا على امتحان تعلم السياقة، انعا سيارة التعليم العربية.

أفضل العاب تعليم السياقة على اندرويد
العاب تعليم القيادة على اندرويد
تختلف الالعاب على اندرويد وتتعدد حسب النوع والهدف، فمنها الالعاب التي لا تهدف لشيء غير المتعة اثناء اللعب، ومنها تلك التي تساعدك على فهم بعض الامور والعاب الذكاء التي تقوي ذكاء الفرد وتركيزه، وكذا الالعاب التعليمية التي يمكن ان تساعد اللاعب في تعلم شيء ما نظريا او حتى تطبيقيا، وفي هذه الفئة نجد العاب تعلم السياقة او القيادة والتي تقربك اكثر تطبيقيا من سياقة السيارات او الشاحنات وتعلمك طرق التعامل مع العربة ووظائف الازرار والرموز واللافتات لتتمك من اخد نظرة عامة عن قيادة السيارات قبل ان تبدأ بها في الواقع.

بعد بحثنا وتجربتنا للعديد من العاب تعلم القيادة على الهاتف او موبايل اندرويد، استخلصنا القائمة التالية كافضل العاب السياقة الاكثر افادة وعطاءا للاعب والتي تقدم تجربة مستخدم رائعة جدا بالاضافة الى امها لا تخلو من المتعة والاثارة اثناء التعلم.

لعبة Dr. Driving:

تعتبر لعبة تعليم القيادة Dr. Driving دكتور درايفنج من اكثر الالعاب شهرة في هذا المجال وعامة على متجر الالعاب بلاي ستور، فهي من اروع العاب القيادة والسير في الطرقات والمواقف، وتمر اللعبة عبر مراحل عديدة تبدأ من السهل الى الأصعب لتتمرن بالشكل الصحيح على قيادة السيارات.
Dr. Driving
Dr. Driving

لعبة درايفنج تم تطويرها من قبل فريق SUD Inc وتوفرت مجانا لجميع هواتف الاندرويد على بلاي ستور، فهي من الالعاب الأكثر تحميل هذا العام 2016 و 2017 لما تقدمه من محاكاة القيادة الواقعية على الطرقات.
Dr. Driving

لعبة سايبا الايرانية:

لعبة تعليم قيادة السيارات سايبا الايرانية والتي تمت ترجمتها مؤخرا الى العربية العراقية من الالعاب الرائعة جدا التي تساعد اللاعب في تعلم القيادة بكل سهولة، وتوفر جرافيك عالي جدا يزيد من متعة اللعبة كما يمكنها ان نوريك كيف تقود سياراتك و تستخدم يد التحكم بالسرعة مع المقود و المكابح بكل دقة.
لعبة سايبا
صورة من لعبة سايبا
بنية لعبة سابيا في الاصل على اساس تعليم قيادة السيارات ونالت اعجاب الكثير من عشاق العاب السيارات، اللعبة لا تحتاج الى اجهزة قوية وتمتاز بحجمها الصغير وبساطة التعامل معها والتحكم بها، بالاضافة الى انها متوفرة مجانا على متجر الالعاب الايراني او سوق بازار ولا تتوفر حتى الان على متجر جوجل بلاي.

يمكن تحميل لعبة سايبا من متجر بازار الايراني بعد تثبيتها على هاتفك من الرابط التالي: Cafe Bazaar

لعبة Driving car simulator:

تدعي اللعبة في وصفها على المتجر ان حلم كيفية قيادة السيارة قد تحقق للاطفال، اذ يمكنهم تعمل القيادة الحقيقية للسيارات مع محاكاتها داخل اللعبة ومعرفة كيفية عمل الازرار والمكابح وكل ادوات السيارة كما لو كنت في الواقع، وتوفر اللعبة افضل تعليم سواقة على اندرويد.
لعبة Driving car simulator
صورة من لعبة Driving car simulator

تنفرد اللعبة بسيارات مميزة يمكنك الاختيار منها السيارة او الشركة التي تفضلها، تتميز ايضا مع جرافيك عالي والوان فريدة، وتوفر امكانية التجول بين المدن بسيارتك اثناء التعليم وتقربك اكثر من واقع القيادة والمقود والتعامل مع المنعطفات و الانحدارات الكبيرة ومفاجئات الطرق.

لعبة Dr. Driving 2:

العملاقة Dr. Driving 2 هي النسخة المطورة من اللعبة الاولى، ويمكن ان تكون أكبر لعبة لمحاكاة القيادة المتنقلة على الإطلاق لهواتف اندرويد، ومن طبيعة الحالة عندما نقول اندرويد، فاننا نقصد جميع موبيلات سامسونج جالاكسي، ال جي، نوكيا، اش تي سي، لينوفو، انفينيكس، اوبو، هواوي... وكل الهواتف الذكية التي  تحمل متجر التطبيقات Play Store ونستثني هواتف ايفون وويندوز فون.
لعبة Dr. Driving 2
صورة من لعبة Dr. Driving 2

نعود للعبتنا Dr. Driving 2 التي تعتبر من اقدم العاب القيادة ومحاكاة السيارات، بل وتعتبر اشهرها حيث حصلت على أكثر من 250 مليون تحميل على المتجر الرسمي، و لاقت رواجا واهتماما كبيرين من عشاق الالعاب بصفة عامة وعشاق العاب السيارات خاصة، خصوصا انها تفرد بدقة تصميم رسوميات قوية و طريقة قيادة سهلة مع عدد سيارات كبير وانواع مختلفة.

لعبة 3D Driving-School:

لعبة 3D Driving-School لتعليم قيادة السيارات مع محاكاة للواقع تعتبر مدرسة كاملة لتعليم القيادة اذ تدرس اللعبة في معاهد تعليم القيادة في العديد من الدول الأوروبية وتحتوى على دروس عملية لقيادة السيارات.
لعبة 3D Driving-School
صورة من لعبة 3D Driving-School
توفر اللعبة للاعب امكانية قيادة عربة مع تنفيذ ما يطلب منك واحترام قانون السير واللافتات الطرقية والشرطة، وهى قريبة جدا للواقع بدرجة كبيرة من اتباعك لقواعد المرور واحترامك للاشارات وغيرها من مبادئ قيادة السيارات.

بالطبع كل العاب القيادة او السواقة لا تغني نهائيا عن التدريب العملي مع السيارات الحقيقية على الطبيعة، لكنها على الاقل تعطينا فكرة عن القيادة وتأهلنا للقيادة الفعلية للعربات او الشاحنات، هناك الكثير من الالعاب الاخرى على الهواتف الذكية لهذا التخصص، الا اننا اخترنا لكم ما نراه يستحق التصدر، كما يمكنكم مشاركتنا بتجربتكم من خلال التعليقات اسفله.

التعليقات: