تحميل أفضل لعبة بلياردو للاندرويد بدون نت مهكرة

العاب البلياردو للاندرويد متعددة ومختلفة، وطبعا لا يمكن الحديث عن هذا النوع من الالعاب دون أن نشير إلىلعبة Ball Pool 8 مهكرة، وهي اللعبة الأشهر على هواتف اندرويد إذا ما تحدثنا عن هذا النوع من الالعاب،. لكن هناك الكثير من السلبيات التي قد تجعلك تفضل البحث عن لعبة بديلة،. خصوصا ان لعبة Ball Pool 8 تحتاج اتصال انترنت دائم كما انها معقدة وتوفر الكثير من الخيارات والميزات التي ربما لن تفهمها، وانت كل ما تبحث عنه هو لعبة بلياردو بدون انترنت بسيطة وسهلة وواضحة! في هذا المقال نقدم لكم أفضل لعبة بلياردو بدون نت للاندرويد مهكره مجانا مع رابط تحميل مباشر على ميديا فاير.

أفضل لعبة بلياردو للاندرويد بدون نت

لعبة بلياردو بدون انترنت للاندرويد

حديثنا هنا عن لعبة Pool Billiards Pro للاندرويد وهي لعبة بلياردو بدون نت للاندرويد متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي، الى جانب لعبة لعبة بلياردو سيتي و لعبة Ball Pool 8، تعتبر لعبة Pool Billiards Pro الاحترافية من العاب اندرويد التي أخذت نصيبها من الشهرة، من أهم ما يميز لعبة البلياردو هذه هو امكانية لعبها بدون نت على اي هاتف اندرويد وبدون اية اعلانات مزعجة. لذا، اذا كان بحثك عن أفضل لعبة بلياردو تعمل بدون انترنت فأنت الآن في المكان الصحيح للحصول على اجابتك.

أفضل لعبة بلياردو للاندرويد بدون نت

Pool Billiards Pro هي لعبة بلياردو رائعة تقدم العديد من الخيارات للعب بلا إنترنت على هواتف اندرويد. طريقة اللعب سلسة للغاية، تمنحك اللعبة أيضا إرشادات حتى تتمكن من تعلم اللعب عبر الضربات المباشرة يمكن إيقاف تشغيلها بمجرد أن تكون مستعدا لبدء اللعب. تحتوي اللعبة على بعض الموسيقى الخلفية التي يمكن أيضًا إيقاف تشغيلها، ولكنها تحتوي على تأثيرات صوتية واقعية جدًا لتكمل اللعب. يمكنك اللعبة عبر عدة أوضاع، بما في ذلك 8 أو 9 كرات ضد النظام، ووضع الممارسة لتعلم اللعب، ووضع Arcade لإكمال التحديات المختلفة أثناء تقدم المستويات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في اللعب عبر الإنترنت، فيمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين حول العالم.

تقدم لعبة بلياردو برو بدون نت هذه العديد من الميزات، يمكن لعبة 3 مستويات مختلفة الصعوبة وتوفر لك اللعبة القدرة على تغيير شكل البلياردو. ويمكنك ان تلعب بدون نت ضد الكمبيوتر مباريات كاملة أو القيام بتحديات الممرات أو التدريب.

تحميل أفضل لعبة بلياردو بدون نت

تحميل لعبة البلياردو  Pool Billiards Pro والتي يمكن لعبها مباشرة على اي هاتف اندوريد بدون انترنت، متوفرة للتحميل مجانا على متجر جوجل بلاي، يمكنك تنزيل لعبة 3D Pool Ball مهكرة بدون اعلانات ايضا آخر اصدار من ميديا فاير عبر الرابط الموالي.
Download it from Google Play
بالنسبة لي كما ذكرت، أعتبر لعبة Pool Billiards Pro هي أفضل لعبة بلياردو بدون نت للاندرويد، هذا طبعا قد يختلف من شخص الى آخر، ويمكن ان تفضل انت لعبة أخرى، اذا كان الامر كذلك، لا تتردد في مشاركتنا لعبتك المفضلة عبر التعليقات اسفله.

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم