لعبة Ball Pool 8 مهكرة فلوس وكوينز وكاش اخر اصدار للاندرويد

واحد من اشهر الالعاب على الهواتف الذكية وأكثرها لعبا على موبايلات اندرويد، لعبة Ball Pool 8 لعبة البلياردو التي أخذت الصدارة من منافساتها في هذا النوع من الألعاب وحققت تحميلات بالملايين، اليوم على موقع عرب فون يمكنك تنزيل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد 2020 آخر اصدار مجانا وعبر رابط مباشر من ميديافاير.

لعبة Ball Pool 8 مهكرة فلوس وكوينز وكاش اخر اصدار للاندرويد

لعبة 8 Ball Pool مهكرة فلوس نو موضوعنا اليوم وهي لعبة البلياردو الوحيدة التي اشتهرت كثيرا في صنفها على أجهزة أندرويد الذكية، وذلك لأنها مميزة وقوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهي لعبة مشهورة جدا بين مهوسي الألعاب حول العالم، لعبة البول pool أو البلياردو مهكرة للاندرويد و توفر خيارات متعددة وطرق لعب مختلفة، مما جعلها تلقى إقبال معظم من جربها، في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير والنسخة الأخيرة من اللعبة مهكرة وجاهزة للتثبيت على كل موبايل اندرويد مجانا.

شرح لعبة Ball Pool 8 على اندرويد:

هناك العديد من الطرق التي يتم لعبة البلياردو بها حول العالم، أشهر هذه الطرق نجد أن كلا من المنافسين، لديه سبع كرات هدفه ادخال كل الكرات الخاصة به وترك الكرة السوداء كآخر كرة يتم التنافس عليها من الطرفين، بحيث يبدأ كل من انتهى من كراته محاولة ادخالها.

اما بالنسبة الطريقة الثانية فتركز على تسمية الضربة، اي انه على اللاع ان يقول للمنافس الكرة التي سيضربها المكان الذي ستدخله، وتتألف من كرة بيضاء وخمسة عشر كرة هدف مرقمة من 1 إلى 15، هدف اللعبة هو أن يقوم أحد اللاعبين بإدخال الكرات المرقمة من 1 إلى 7 بينما اللاعب الأخر يقوم بإدخال الكرات من 9 إلى 15، و الطريقة الاولى بعد ان ينهي اللاعب إدخال مجموعته يبدأ في إدخال الكرة رقم 8 ليكون الرابح.

أما الطريقة الثالثة والتي تعتبر نادرة نوعا ما حيث يطلب من اللاعب ضرب ثلاث كرات على ترابيزه ليس بها اية ثقوب ويطلب منه ضرب الكرة الى الجدران ثم ضرب الكرة فى النهاية.

مميزات لعبة Ball Pool 8 مهكرة للاندرويد:

متميزة لعبة بال بول مهكرة Ball Pool 8 معدلة مهكرة بجرافيكس عالي التقنية ورسومات واضحة جدا تجعل اللاعب يعيش في عالمها ويحصل على متعة أكثر واقوى، ومن أهم مميزاتها أيضا انها تقدم إمكانية مشاركة اللعب مع الأصدقاء ومنافستهم عبر الانترنت كما يمكنك منافسة مهتمي اللعبة والأقوياء فيها من جميع أنحاء العالم، لتحصل على نتائج و نقط تميزك عن الآخرين.
لعبة Ball Pool 8 مهكرة فلوس وكوينز وكاش اخر اصدار للاندرويد
  • يمكنك التمتع بعد تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة عبر اوضاع مختلفة.
  • يمكنك ان تلعب ضد منافس واحد او ان تلعب بطولات ضد 8 لاعبين.
  • تتم المنافسة على ميداليات معدنية فضية وذهبية.
  • مميزات واشياء اخرى عديدة يمكنك اكتشافها بنفسك.
  • لعبة بلياردو مجانية ونوفر لكم هنا النسخة المعدلة مجانا حيث انها مهكرة فلوس كوينز وكاش.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • إمكانية إضافة اصدقائك على فيسبوك أو جوجل بلس إلى قائمة اصدقائك باللعبة.
  • جرافيك Ball Pool 8 رائع عالي الجودة مع سهولة في التحكم اللعبة.
  • إمكانية المشاركة فى منافسات فردية أو فى بطولات لعبة بلياردو 8 ضد أكثر من لاعب.
  • القدرة على تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم .
  • إمكانية شراء او اختيار العصي و الطاولات بالشكل الذي يناسبك
  • إمكانية الحصول على جوائز يومية و اسبوعية .
  • سهولة التسجيل في لعبة بلياردو 8 عبر حسابك على Facebook أو موقع miniclip .

تحميل لعبة Ball Pool 8 Mod مهكرة apk:

تتوفر لعبة البلياردو Ball Pool 8 مجانا على متجر جوجل بلاي ويمكن تثبيتها كأي الالعاب والتطبيقات الاخرى التي يتم تثبيتها من المتجر، وهذا رابطها على Google Play:
Download it from Google Play

في حين نقترح عليك النسخة الاخيرة المعدلة حيث يمكنك تنزيل لعبة 8 ball pool مهكرة فلوس وكوينز وكاش للاندرويد بالعديد من الاضافات ونقاط غير محدودة ويمكنك تحميلها على شكل ملف apk من خارج المتجر ثم تثبيتها على هاتفك اندرويد:

4/كتابة تعليق/تعليقات

  1. ليش يفصل النت اول تفتح اللعبه

    ردحذف
  2. هل يمكن ربط العبة على حساب جميل ام لا

    ردحذف
  3. Hal ymkin antsahal 3ala hisab facebook

    ردحذف
  4. بشرف كل شي بدنا استيكا طويله مع نقود ٢=٢ مش وحده منهم ..اوف زهقت

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم