تنزيل اورج 2020 مهكر للاندرويد آخر اصدار - ORG 2020 apk

برنامج ORG هو أفضل تطبيقات البيانو الخاصة بالهواتف الذكية، هذا شيء لا مفر منه ولا يمكن أن نذكر حتى وجود تطبيقات منافسة في هذا المجال، بعد الاصدارات السابقة والتي سبق وتحدثنا عنها من برنامج اورج ORG 2018 والنسخة التي بعدها ORG 2019 مهكر، اليوم في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج البيانو الاول عالميا، وهنا ستتمكن من تنزيل اورج 2020 مهكر النسخة المدفوعة مع جميع الميزات مفتوحة مجانا.

تحميل برنامج ORG 2020 آخر اصدار مهكر للاندرويد

نبذة عن اورج 2020 مهكر النسخة المدفوعة

جاء الاصدار الجديد من برنامج ORG 2020 الاخير تحت رقم 2020.1.2.2 حسب المعلوات المتوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وقدمت شركة Sofeh Sunrise النسخة الجديدة لهذه السنة مع العديد من الميزات والاضافات الرائعة التي تجعل برنامج اورج مهكر أقرب الى البيانو الحقيقي ويحاكيه بجميع الخواص حتى يتسنى للمستخدم انشاء موسيقى احترافية من اي هاتف اندرويد او ايفون. طبعا الكثير من الميزات الرائعة مدفوعة على تطبيق ORG 2020 وتحتاج الى تفعيل اشتراك لتفعيلها، لكن هنا نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج اورج 2020 مهكر مجانا مع طريقة التفعيل للاستفادة من جميع الميزات.

يحتوي تطبيق ORG 2020 Mod Apk على أكثر من ألف آلة موسيقية يمكن استخدامها على هاتفك في أي وقت، ستشعر وكأنك عازف بيانو حقيقي عندما تلعب البيانو على هاتفك اندرويد على النسخة المدفوعة من التطبيق. وهو عبارة عن لوحة مفاتيح مستقيمة يمكن عبرها انتاج جميع انواع الموسيقى، الإصدار المجاني من التطبيق يقدم الكثير من الخيارات لكنها تبقى محدودة مقارنة مع الميزات التي يمكنك الحصول عليها مع بيانو اورج النسخة المدفوعة. ففي الإصدار المدفوع ستحصل على جميع الميزات المتوفرة، ففي الأصل يتعين عليك شراء إصدار مدفوع من ORG 2020 Mod Apk من المتجر. لكننا نقدم لك التطبيق مدفوع مسبقا هنا مهكر مجانًا حيث يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المدفوعة دون دفع اية أموال.

مميزات برنامج org 2020 مهكر للاندرويد بدون روت:

الى جانب الميزات الرائعة التي توفرت في النسخ القديم من برنامج اورج، تم اضافة الكثير من الخيارات في النسخة الجديدة ORG 2020 للاندرويد، ومن بين الميزات، نذكر القائمة التالية.
  • الآلاف من الآلات الموسيقية (متعدد العينات والمسجلة من الآلات الحقيقية)
  • 3 طرق الكمون المنخفض (في الإعدادات) لتطبيق org مهكر 2020 من ميديا فاير
  • أدوات DNC مع بعد اللمس
  • الآلاف من الإيقاعات (بما في ذلك Intros و Variations و Fills و Break و Endings و Pads) باستخدام Real Chord (اضغط على 3 مفاتيح أو أكثر)
  • الكثير من مجموعات الطبل (عامة ، عربية ، فارسية ، ...) ومجموعة طبل حقيقي مضحك
  • اتصل بلوحة مفاتيح موسيقية حقيقية عبر الكايبل الخاص USB MIDI
  • استخدم الهاتف كميكروفون مع مرشحات الصوت
  • تحكم كامل باعدادات الصوت من نوعمة وارتفاع وامور اخرى كالصدى
  • أدوات Windows قوية لإنشاء وتحرير واستيراد الأدوات والأنماط ، ... (تنزيل من
  • عصا التحكم ، الشريط ، الآثار ، والمرشحات
  • تسجيل ، إعادة تسجيل ، غناء أغنية ، حفظ ، تشغيل ،
  • خرج ستيريو عالي الجودة
  • محاكاة لوحات المفاتيح KORG مع: تتلاشى ، التزامن ، مجموعة لوحة المفاتيح ، وتيرة ، تبديل ، أوكتاف ، والتوازن ، لحن ، سبليت ، ذاكرة الوتر ، اضغط على تيمبو / إعادة تعيين ...
  • استخدام الاصابع العشرة من اجل العزف دون حدوث اخطاء
  • التحكم باحجام كافة الازار والادوات الظاهرة على الشاشة ومواقعها على الهاتف.
  • حساسية جيدة للعزف وسرعة استجابة كبيرة جدا
  • نغمات ربع (العربية والفارسية والكردية ...)
  • 1 و 2 لوحة المفاتيح الصفوف
  • إنشاء مقطوعات MP3 عالية الجودة ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية (واتس اب، فايبر، تيليجرام، لاين)

شرح تفعيل  برنامج ORG 2020 مهكر على اندرويد

حتى تتمكن من تفعيل النسخة المدفوعة من تطبيق ORG 2020 على هاتفك اندرويد يجب المرور ببعض الخطوات البسيطة، طبعا يجب اولا ان تقوم بتحميل ملف النسخة المهكرة من التطبيق عبر الرابط المتوفر اسفل المقال وتثبيته على هاتفك كجميع تطبيقات اندرويد المتوفرة من المصادر الخارجية على شكل ملفات apk، بعدها اتبع الخطوات التالية حتى تقوم بتفعيل  برنامج اورج 2020 على اندرويد والوصول إلى جميع الميزات المدفوعة.

الخطوة الأولى: قم بتحميل تطبيق ORG 2020 مهكر من الرابط أسفل المقال وتثبيته على هاتفك (لا تنسى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن إعدادات الحماية حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر.

الخطوة الثانية: إفتح التطبيق وستظهر لك رسالة كما في الصورة، اضغط على زر  Don't Show Again لإخفاء رسالة التهكير. وافق أيضا على الأذونات المطلوبة للوصول الى الملفات.

تفعيل  برنامج ORG 2020 مهكر

الخطوة الثالثة: اضغط على زر Menu ثم انتقل الى الاعدادات بالضغط على زر الثلاث نقاط كما في الصورة.

تفعيل  برنامج ORG 2020 مهكر

الخطوة الرابعة: الآن ضمن إعدادات تطبيق اورج 2020، اختر زر Buy Advanced Feature... كما في الصورة التالية.

تفعيل  برنامج ORG 2020 مهكر

الخطوة الخامسة: اضغط على زر Activation Code أسفل اليسار ثم ادخل الكود التالي كما في الصور واضغط OK.

تفعيل  برنامج ORG 2020 مهكر

الآن قد تم التفعيل بنجاح وستظهر لك رسالة تؤكد الحصول على جميع المزايا المدفوعة في برنامج اورج 2020 كما في الصورة التالية:

تحميل برنامج ORG 2020 آخر اصدار مهكر للاندرويد

هكذا إذا ستتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة من  برنامج ORG 2020 مهكر للاندرويد آخر اصدار مجانا، اذا واجهت اية مشاكل لا تتردد في كتابتها بالتعليقات أسفله.

 تحميل اورج ORG 2020 apk مهكر للاندرويد

وصلنا الآن الى الفقرة الأخيرة من مقالنا عن برناج اورج 2020 مهكر، هنا حيث يمكن تنزيل تطبيق اورج مهكر بالنسخة الاخيرة لهذه السنة 2020 التي تحمل الرقم 2020.1.2.2، التطبييق يأتي بحجم 60 ميجا بايت تقريبا و قمنا برفعه على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه. اذا فقط قم بالانتقال عبر الرابط المباشرة التالي حتى تتمكن من تنزيل ORG 2020 apk مهكر من ميجيا فاير ثم تابع الشرح أعلاه لتفعيله والحصول عىل جميع الميزات المدفوعة في برنامج البيانو هذا مجانا:
أحدث أقدم