تحميل أفضل العاب سباق الخيول الحقيقية للأندرويد مجانا

مرحبا بعشاق الخيل في كل مكان! نعلم ان لسباقات الخيل عشاقها، وعلى غرار العاب السباق الأخرى مثل سباق السيارات وسباق الدراجات النارية، هناك أيضا العديد من العاب سباق الخيل الأندرويد التي يمكنك الاستمتاع بها مجانا والتي من بينها لعبة سباق الخيول العربية الاصيلة التي اشتهرت كثيرا في السنوات الماضية على الكمبيوتر، الآن في هذا المقال، نقدم لكم قائمة أفضل العاب سباق الخيل المجانية لهواتف اندرويد.

تحميل أفضل ألعاب سباق الخيل للأندرويد مجانا
ألعاب سباق الخيل للأندرويد هي اختيار الأشخاص الذين يحبون الخيول والسباقات في آن واحد. على الرغم من أن هناك العديد من ألعاب السباق المتاحة على Android مثل سباق الدراجات و سباق الدراجات النارية وسباق السيارات وغيرها الكثير، إلا أن السباق على حصان له سحره الخاص حيث يعتبر هذا النوع من الالعاب يعتمد على تشجيع أرواح ومخلوقات حقيقية تتمثل في الخيل او الحصان عكس السباقات الاخرى التي تعتمد على آلات من صنع الانسان. يقدم متجر جوجل بلاي ألعاب سباقات الخيل عديد وضمن هذه الالعاب ميزات مختلفة ولكنها مثيرة للاهتمام. دعنا نستكشف هنا

1. لعبة Photo Finish Horse Racing‏

تتيح لك لعبة سباق الخيل Photo Finish إمكانية الحصول على تجربة سباق مذهلة على حصانك المفضل. يمكنك تربية الحصان وترقيته وتدريبه كما يحلو لك لإضافة الإثارة في السباق الموالي من سباقات الخيول، هناك العديد من اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك منافستهم ضمن هذه اللعبة. يمكنك الانضمام إلى العديد من سباقات الخيل المحلية والعالمية. تضم اللعبة منطقة سباق جميلة وضخمة أيضًا لزيادة ثقتك وتقريب اللعبة من الواقع.
Download it from Google Play

2. لعبة Virtual Horse Racing 3D‏

تحتوي لعبة سباق الخيل الافتراضية - Virtual Horse Racing 3D‏ - على العديد من الخيول الفريدة وتمتاز برسومات ثلاثية الأبعاد 3D. يمكنك معرفة كل شيء عن الحصان الذي تلتقطه قبل بدء سباق الخيول الخاص بك. سيكون هناك 8 لاعبين في كل سباق. قبل استئجار الفارس واختيار الحصان، يمكنك التحقق من قدراته في قسم "المعاينة". تدعم هذه اللعبة أيضًا وضع الحركة البطيئة والأصوات ثلاثية الأبعاد والتاريخ لتحليل أدائك السابق.
Download it from Google Play

3. لعبة Jumping Horses Champions

لعبة Jumping Horses Champions مليئة بالعقبات والقفزات تجعلك خبيرًا في السباق. حيث هناك 90 حصانًا سريعًا ومجموعات سباق مختلفة ومسارات مذهلة. يمكنك تدريب وتربية والتحكم وسباق الخيل في 9 أحداث تنافسية. تسمح لك لعبة سباق الخيل هذه أيضًا بشراء وبيع الخيول في أي وقت.

لعبة رائعة حقا، ما يعيب اللعبة انه ليس مجانية بالكامل حيث انها تتضمن إعلانات مزعجة نوعا ما وتوفّر عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء الخيول، على اي يمكنك تجربة اللعب مجانا او البحث عن اصدار اللعبة المهكر.
Download it from Google Play

4. لعبة Horse Racing 3D‏

تمنحك هذه اللعبة أكثر من 60 دورة مغامرة والعديد من العقبات لتحسين مهارات سباق الخيول لديك. هناك رسومات رائعة مختلفة ونظام صوت ثلاثي الأبعاد لبث المزيد من القوة والحماس في اللاعب للفوز بالبطولة. ولكن ضع في اعتبارك الحفاظ على التوازن بين القدرة على التحمل والسرعة للعب اللانهائي مع افضل لعبة سباق الحصان على اندرويد.
Download it from Google Play

5. لعبة مدير سباق الأحصنة

واحدة من الألعاب المميزة، خصوصا انها تدعم العربية وتجعلك أقرب على حقيقة تجربة سباق الخيل الأصلية على الهاتف، يمكنك إذا مع لعبة مدير سباق الأحصنة سابق ان تدرب سلالات الحصان من اختيارك لتصبح المدير الأفضل لسباق الأحصنة! ارفع ترتيبك بواسطة ربح السباقات والكؤوس للحصول على اللقب النهائي.

اللعبة يقدمها استديو Tilting Point مجانا على جوجل بلاي، ويمكنك تحميلها مباشرة من المتجر عبر الرابط التالي، وقد حصلت اللعبة على تقييم 4.6 من 5 نجوم.
Download it from Google Play

مع العاب سباق الخيل هذه، يمكنك تجربة سباقات الخيول مباشرة على هاتفك والانغماس في عالم الفروسية والحصان. تعلم تفاصيل ركوب الخيل في أي وقت تريد! سوف تتعلم أشياء ثمينة حول رعاية الحصان وتدريبه الى ان تصبح من محبي الحصان او ركوب الخيل بصفة خاصة. هناك ايضا العديد من العاب سباق الخيل الاخرى التي يمكنك تجربتها، ولا تنسى مشاركتنا برأيك في هذه الالعاب في التعليقات.
أحدث أقدم