تحميل لعبة god of war ppsspp آخر اصدار للاندرويد

نوراليقين
تحميل لعبة God of War Chains of Olympus للاندرويد على محاكي PPSSPP بحجم 80 ميجا فقط. في لعبة god of war 0 قد تم إنقاذ كراتوس بالفعل من قبل آريس ، وهو يعمل على استرداد أرباحه على ما يبدو عن طريق تقديم عروض أوليمبوس. تفتح اللعبة في أتيكا ، حيث يساعد كراتوس في الدفاع عن المدينة ضد القوى الفارسية المعوقة. إذا حصلت على يديك على القرص التجريبي ، فلقد قمت بالفعل بلعب لحظات افتتاح اللعبة وتم تقييم هذه اللعبة من افضل الالعاب god of war rating.
تحميل لعبة god of war ppsspp آخر اصدار للاندرويد

لعبة god of war ppsspp للاندرويد:

تم إصدار لعبة God of war للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد من قبل Sony Interactive Internet Games ، وقد تم تصميم اللعبة لأول مرة في عام 2005 وكانت قد أحدثت ضجة كبيرة بعد إطلاقها، ولعب دور God of War في دور Crete يجب عليك تدمير كل الشياطين والأعداء من أجل تحقيق أهدافك، في هذه اللعبة سلاحك هو سيف سلسلتان طويلتان ويجب عليك تدمير جميع الأعداء بكل تحركاتك التقنية بهذه الأسلحة حيثما تمر، في هذه اللعبة لديك قوة تسمى غضب الآلهة التي أصبحت لا تقهر ومضخمة بهذا مع زيادة هجماتك، اللعبة مصممة برسومات عالية جدًا وبيئة ثلاثية الأبعاد ومناسبة لجميع أنظمة Android 2.3.3 وما فوق ، نأمل أن تستمتع بلعبة God of War على اندرويد مع تطبيق محاكي PPSSPP.
تحميل لعبة god of war ppsspp آخر اصدار للاندرويد

في الإصدار الأول من سلسلة العاب god of war سوف تلعب بشخصية كريتوس هذه الشخصية التي كانت تخدم ملك الحرب المدعو إريس، هذا الملك كان ظالم لذلك كان هناك غضب عليه حيث أنه قام بإرسال كريتوس إلى قرية المحتلة من مصليين أثينا، ثم أعطاه زوج من الشفرات هذين الزوجين بهم غضب إريس لذلك بدأ كريتوس باستخدام الشفرتين في القتال وتحرير القرية، لكن بعد العديد من المؤامرات والتطورات التي حدثت في الأحداث في الإصدار الأول تم تعيين كريتوس كملك للحرب وهذا بسبب إخلاصه وأدائه الرائع الذي قام فيه في الحرب الأخيرة التي حدثت في الإصدار الأول.

شرح تثبيت لعبة God of War PPSSPP:

حتى تتمكن من تثبيت لعبة اله الحرب على هواتف اندرويد، تحتاج الى المرور ببعض الخطوات والتي أهمها تثبيت محاكي PSP اولا والذي يقوم بتشغيل اللعبة، لذا يمكنك المرور عبر الخطوات التالية بالترتيب:
  1. قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط المباشر اسفله.
  2. قم بتحميل تطبيق ppsspp gold
  3. قم بفتح تطبيق psp gold و اغلاقه
  4. قم بنقل ملف اللعبة الرئيسي god of war.iso الى مجلد psp/game على ذاكرة التخزين الداخلي.
  5. افتح محاكي ppsspp واختر لعبة god of war.
  6. استمتع باللعبة.

بعض ملامح لعبة God of war:

  • بيئة اللعبة ثلاثية الأبعاد 3D
  • الرسومات عالية الجودة وصور واضحة
  • مراحل عديدة ومختلفة
  • لعبة أسلوب العمل
  • مناسبة لجميع الأعمار
  • قابلة للاستخدام على جميع هواتف أندرويد
  • مناسبة لجميع أنظمة أندرويد 2.3.3 وما فوق

تحميل لعبة god of war psp للاندرويد

كنا قد تحدثنا من قبل عن نسخة أخرى من اللعبة والتي تحمل اسم God Of War Ghost of Sparta ووفرنا روابط تحميلها لمحاكي PSP المعروف على على هواتف أندرويد، أما اليوم معنا الاصدار الجديد والاخير من اللعبة جاهز للتحميل على موقع ميديافاير برابط مباشر، يمكنك تنزيل ملف ISO  الخاص باللعبة من الرابط التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
God_of_war__download_PSP.7Z APK 85 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent