تحميل لعبة God Of War Ghost of Sparta مجانا على أندرويد

إعلانات روابط

في هذا الموضوع الجديد سنقدم لكم لعبة God Of War: Ghost Of Sparta والتي يمكن تشغيلها عن طريق تطبيق PPSSPP -فقط- الذي قمنا بشرح طريقة استخدامه في موضوع سابق ويمكنك الرجوع للموضوع من هنا، وهذه الطريقة الوحيدة لتشغيل لعبة God Of War على هاتفك الأندرويد والاستمتاع بها.
تحميل لعبة God Of War Ghost of Sparta مجانا على أندرويد

God of War Ghost of Sparta، هي لعبة فيديو اكشن-مغامرات من منظور الشخص الثالث، أنتجت من قبل سوني كمبيوتر إنترتينمنت سنة 2010، وتدور أحداث اللعبة بين أحداث الجزء الأول من والثاني من السلسلة الأساسية، وما يميز اللعبة أنها لا تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها على هاتفك بالرغم من امتلاكها جرافيك وتصميم جيد.

ككل العاب iso الأخرى، وحتى تتمكن من تشغيل لعبة God Of War Ghost of Sparta على هواتف أندرويد، تحتاج الى برنامج محاكي العاب PPSSPP، البرنامج الذي يمكن عبره تشغيل اغلب العاب بلاي ستيشن بسهولة بعد تحميلها على شكل ملفات ISO، وكذلك الحال هنا مع هذه اللعبة، تحتاج الى تحميل الملف الخاص باللعبة من الرابط أسفل المقال ثم فتحها في برنامج المحاكي بي اس بي.

تحدثنا في مقال سابق عن طريقة تشغيل العاب بلاي ستيشن PSP على اندرويد، كما تحدثنا ايضا عن طريقة لعب هذا النوع من الالعاب على الايفون والايباد، وفي مقال منفصل آخر وفرنا لكم روابط تحميل محاكي ppsspp gold apk مجانا بالنسخة المدفوعة آخر اصدار، وهنا يمكنك بسهولة تحميل لعبة God Of War على هاتفك أندرويد والاستمتاع بها عن طريق محاكي  ppsspp.

حتى لا أطيل أكثر، في ما يلي اقدم لكم رابط تحميل لعبة God Of War Ghost of Sparta للاندرويد مجانا، الملف عبارة عن iso يمكن تشغيله في محاكي ppsspp وليس ملف apk يمكن تثبيته مباشرة على الهاتف، ان واجهة مشاكل لا تتردد في كتابتها التعليقات:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
God-Of-War-Ghost-of-Sparta-psp.iso ZIP/ISO 1.1 GB تحمـيـل

التعليقات: