تحميل لعبة This Is the Police apk مهكرة آخر اصدار

إعلانات روابط

This Is the Police هي الحلقة الأولى في سلسلة من ألعاب Police Officers التي كان الاستوديو الإبداعي الألماني HandyGames مسؤولاً عن تطويرها ونشرها. اللعبة متاحة لجميع المنصات وأجهزة الألعاب بما في ذلك أجهزة Xbox One و PS4 و Nintendo Switch و Microsoft PC و Linux و OS X و iOS وأخيراً Android. تم إصدار الإصدار الأول من اللعبة في عام 2016 ، ثم في عام 2018 ، تم إصدار الإصدار المنقول والمدار لنظام Android و iOS، والآن نقدم لكم الاصدار الاخير من اللعبة "انها الشرطة" بنسخة مهكرة جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر.
تحميل لعبة This Is the Police apk مهكرة آخر اصدار

لعبة This Is the Police على أندرويد:

في لعبة This Is the Police مهكرة، تسافر إلى مدينة صغيرة نسبيًا تدعى Freeburg وتلعب كرئيس لقسم شرطة المدينة، السيد Jack Boyd ، الذي على وشك التقاعد. بتعبير أدق ، من بداية اللعبة التي استمرت 180 يومًا وحتى نهاية مهنة السيد بويد الرسمية ، لا يزال هناك وقت متبقٍ. إنه يريد أن يقضي الأشهر الستة الأخيرة من خدمته مع أفضل ردود الفعل الممكنة والتقاعد براتب لائق. لذلك سيكون مستعدًا أصعب خبرة في العمل. في دوره ، عليك قضاء أفضل 180 يومًا في هذا الدور ، ومتابعة العديد من المهام وتنفيذها بنجاح حتى تتمكن الشرطة من التقاعد بشروط جيدة.

في This Is the Police، تتبع سلسلة قصة مثيرة من هذه الشخصية. لن تتعارض الأشياء مع ما تفكر فيه وتتوقعه ، وستكون مغامرات غريبة وصعبة في طريقك تلقي بظلالها على مستقبل هذا الشخص وظروف عمله. مهمتك هي إدارة سلسلة من المهام الصعبة والصعبة. يريد السيد بويد متابعة الحالات الصعبة والخاصة لكسب راتب جيد. الهدف الرئيسي هو كسب 500.000 دولار في هذه الأيام الـ 180 ، ولتحقيق هذا المبلغ، يمكنك اختيار أو رفض مهام اللعبة، ضع في اعتبارك أيضا أن اختياراتك وقراراتك سيكون لها تأثير مباشر على قصة اللعبة، وبالتالي مصير بطل الرواية.

 الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح في لعبة This Is the Police مهكرة هي إدارة الأحداث بشكل استراتيجي. يجب عليك التعامل مع المواقف الحرجة تمامًا مثل الشخص ذي الخبرة وإدارة المهام المعينة بأفضل طريقة ممكنة. تحتوي هذه اللعبة الجميلة على العديد من الأقسام وأيدي اللاعبين مفتوحة بما يكفي لإدارة العناصر. يمكنك زيادة أو تقليل قواتك ونشرها في أجزاء مختلفة من المدينة. إذا كنت ترغب في متابعة قصة جريمة مثيرة وتولى منصب مدير محترف لقوات ووحدات الطوارئ في المدينة ، فلا تفوتها وقم بتنزيل أحدث إصدار رسمي من اللعبة ، إلى جانب نسخة معدلة منها.

شرح تثبيت This Is the Police apk:

  1. ككل الالعاب الاخرى المكونة من ملفات الداتا OBB مع ملف apk، يجب اتباع التعليمات التالية لتثبيت لعبة This Is the Police مهكرة على اي هاتف اندرويد.
  2. تأكد من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن إعدادات التطبيقات على هاتفك.
  3. قم بتنزيل ملف apk و ملفات obb من الروابط اسفل المقال.
  4. قم بتثبيت ملف apk أولاً.
  5. فك ضغط ملف OBB وانسخ المجلد com.hg.titp إلى مسار Android / obb الخاص بالتخزين الداخلي للجهاز.
  6. قم بتشغيل اللعبة.

تحميل This Is the Police apk apk & obb مهكرة للاندرويد:

 على الرغم من أن سعرها مرتفع نسبيًا ، فقد تم شراء This Is the Police أكثر من 50000 مرة على Google Play وحصلت على 4.5 من 5.0، وأصبحت اللعبة إحدى الألعاب الشائعة على نظام Android وأعتقد أنه يجب عليك تجربتها إذا كنت تحب الألعاب التي تعتمد على المحاكاة والإدارة الاستراتيجية. يمكنك تحميل النسخة الاصلية من المتجر الرسمي، كما يمكنك الحصول على الاصدار المهكر مجانا من الجدول الموالي:

Download it from Google Play

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
This-Is-the-Police-1.1.3.3mod.apk Mod APK 17 MB تحمـيـل
This-Is-the-Police-1.1.3.3-obb.zip OBB ZIP 628 MB تحمـيـل

التعليقات: