أفضل تطبيقات تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى للاندرويد - عرب فون

أفضل تطبيقات تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى للاندرويد

بفضل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة الجديدة، أصبحت مشاركة الصور عبر الإنترنت أمرا شائعا، بل ليست الصور فقط، يتم أيضا مشاركة مقاطع الفيديو المصورة وكذلك المعدلة او تلك التي يقوم اصحابها بإنشائها انطلاقا من صورهم، ولهذا الغرض توفرت العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها ببساطة تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى على الهاتف.
 تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى

اذا كان إستخراج الصور من الفيديو يبدو سهلا عن طريق اخذ لقطة شاشة أو استخدام تطبيق معين، فإن إجراء العكس ليس أمرًا سهلاً، أليس كذلك..؟ حسنًا، لنفترض أنك تفكر في جمع بعض الصور الخاصة بك وتحاول إنشاء مقطع فيديو من الصور مع اضافة موسيقى معينة او أغنية تحبها، أمر ممتع! هل يبدو لك صعبًا؟ ليس الأمر كذلك، باستخدام واحد من التطبيقات المعروضة اسفله، يمكنك بسهولة تحويل الصور الى فيديو احترافي دون الحاجة الى أي خبرات سابقة في عالم المونتاج، في هذا المنشور، اخترنا لكم 7 من أفضل تطبيقات Android لصناعة الأفلام من الصور وكذلك من مقاطع الفيديو القصيرة الاخرى.

هيا نبدأ إذا في عرض أفضل تطبيقات تحويل الصور الى فيديو مع الموسيقى على هواتف أندرويد!

1. PIXGRAM

تمت برمجة تطبيق Pixgram بشكل خاص لإنشاء عروض شرائح او slideshows على Android ونقصد بهذا، جمع بعض الصور والنصوص او الفيديوهات القصيرة الى فيديو مع الموسيقى والاغاني. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق بسيط لإنشاء فيديو من الصور على الفور دون أي ميزات إضافية، فحتما سوف يعجبك هذا التطبيق، فإنه يتيح لك امكانية إضافة الموسيقى، وتغيير السرعة، وتطبيق الفواصل بين الصور إضافة  إلى إمكانية إدراج عنوان لصورتك او الكتابة في الفيديو.
PIXGRAM الكتابة على الفيديو

رغم ان هذا التطبيق يمكنك من انشاء الفيديو بشكل كامل كما تحب، الا انه يفتقر الى بعض الميزات الاساسية خصوصا تلك المتعلقة بتعديل الصور بشكل منفرد قبل ادراجها الى الفيديو، هذا سيشعرك أن واجهة المستخدم نوع ما غريبة، حيث يجب عليك الرجوع لإجراء تغييرات على الصور الفردية.

2. VIVAVIDEO

VivaVideo هو محرر فيديو قوي يمكنك من إنشاء الفيديوهات من صورك ببساطة، فهو تطبيق يسهل عملية إنشاء مقاطع الفيديو لكل من المستخدمين الجدد وكذلك المحترفين.

عند تحديد الصور التي تريد تحويلها الى فيديو، ستجد ثلاثة خيارات أساسية - الثيم، الموسيقى والمدة. بالنسبة للمبتدئ، ستكون هذه الخيارات الثلاثة كافية، أما بالنسبة للآخرين الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو بشكل أكثر دقة، فهناك العديد من خيارات التعديل ضمن الزر "تعديل".
إضافة موسيقى او اغنية الى الفيديو

يقدم التطبيق أيضا مكتبة  كبيرة على الإنترنت من الموارد، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة موسيقى او اغنية الى الفيديو من هاتفك مباشرة، يمكنك أيضًا تطبيق الفلاتر و المؤثرات على الفيديو بأكمله أو على صورة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة النصوص والملصقات.

يتيح لك تطبيق فيفا فيديو ايضا امكانية ضبط مدة كل صورة، وهي الميزة التي أحبها شخصيًا، حيث يمكنك مثلا جعل احدى الصور تتأخر في العرض فيما تمر أخرى بسرعة، يمكنك أيضًا إضافة ملفات موسيقية متعددة إلى مقاطع الفيديو، وإذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات انتقالية بين الصور، فإن التطبيق يقدم ذلك أيضًا.

مع ذلك، كل هذا يأتي بسعر. بالتأكيد، التطبيق مجاني ولكن ستواجه بعض الإعلانات ، اضافة الى ان الحد الأقصى هو مدة 5 دقائق للفيديو، اضافة الى وضع علامة مائية إجبارية على مقاطع الفيديو بعد انشائها. لإزالة هذه القيود والحصول على ميزات أخرى، سيكون عليك شراء الإصدار المميز من التطبيق.

3. FILMORAGO

FilmoraGo هو محرر فيديو آخر متعدد الإمكانات، على غرار التطبيقات الأخرى ، من السهل جدًا استخدام تطبيق FilmoraGo لتحرير وإنشاء الفيديو على Android، يدعم الثيمات والفلاتر ويتيح لك إضافة العديد من التأثيرات إلى صورك، علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق مع قسم خاص بالنصوص والعناوين .
FILMORAGO

لحسن الحظ ، يتيح لك التطبيق اقتصاص صورك وإضافة ترجمات نصية أيضًا، وإذا كنت تريد إضافة تعليق صوتي، فيمكنك فعل ذلك بسهولة، أنا حقا أحب السلايد الخاص بالتطبيق حيث يتيح لك تحديد مدة عرض الصور.

4. QUIK

في الواقع، يجب أن يكون Quip هو أروع وأسرع محرر لإنشاء مقاطع فيديو من الصور، يأتي التطبيق مع العديد من الثيمات المدهشة التي تجعل الفيديوهات اكثر احترافية لدرجة أنه لا أحد سيظن أنك قد أنشأت الفيديو على هاتفك أندرويد.
 Quip هو أروع وأسرع محرر لإنشاء مقاطع فيديو من الصور

بصرف النظر عن الثيمات التي يقدمها، يمكنك اضافة كتابة على الفيديو، تغيير مدة الصور، تطبيق التأثيرات، كما يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من مكتبة التطبيق  عبر الإنترنت أو من قائمة الاغاني الخاصة بك على الهاتف.

للأسف، لا يمكنك إضافة ملصقات أو رسومات مبتسمة على صورك، لكن احزر ماذا؟ التطبيق مجاني كليا ولا يضع أية علامات مائية على الفيديو بعد إنشائه :)

5. VIDEOSHOW

VideoShow مشابه جدا ل VivaVideo ويأتي بالعديد من ميزات التحرير. في البداية ، يمكنك الحصول على العديد من المظاهر والثيمات المجانية لمقاطع الفيديو التي تأتي مع الخاتمة والمقدمة، كما يمكنك إضافة خلفية معية لصورك.
VideoShow مشابه جدا ل VivaVideo

علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق إضافة ترجمات نصية وتأثيرات و ملصقات و مؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي، يمكنك أيضًا وضع رسم مبتكر على صورك، وعلى غرار VivaVideo، يمكنك تخصيص مدة الصور الفردية، ويمكن تكبيرها وحتى نسخ نسخة منها.

مرة أخرى، ستكون هناك علامة مائية مزعجة دائمًا بعد انشاء الفيديو عبر هذا التطبيق إذا اخترت الإصدار المجاني. لإزالة العلامة المائية والحد الزمني، لديهم أيضا نسخة مميزة من التطبيق، ومن المثير للاهتمام، يمكنك اختيار الدفع فقط لإزالة العلامة المائية، في حالة عدم رغبتك في الاستفادة من المزايا الأخرى.

6. SCOOMPA VIDEO

سكومبا فيديو ايضا محرر فيديو سهل الاستخدام، يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة من صورك. يحتوي على واجهة مستخدم Android مألوفة مع زر إضافة عائم في الزاوية اليمنى السفلى على الشاشة الرئيسية، بخلاف ذلك، تختلف الواجهة عن باقي التطبيقات، فمثلا لتطبيق التأثيرات والفلاتر يمكنك ذلك من خلال شريط قوائم مستدير.
 محرر فيديو سهل الاستخدام

بمجرد إضافة الصور، يمكنك إما تحريرها بشكل فردي أو تحرير المقطع بأكمله. بالإضافة إلى توفير مقاطع صوتية مجانية، يمكنك حتى إضافة صوتك الخاص إلى الصور. ومن المثير للاهتمام في هذا التطبيق أنه يأتي مع ملصقات GIF (صور متحركة). تجعل هذه الملصقات صورك الثابتة تبدو أكثر حيوية وتفاعلية.

7. VIMO

على الرغم من أن تطبيق Vimo لا يوفر العديد من الميزات الموجودة في التطبيقات المذكورة أعلاه، إلا أنه يأتي مع ميزة حصرية - يمكنك إضافة ملصقات متحركة إلى صورك - ليس فقط ملصقات، يمكنك حتى إضافة كتابة متحركة الى الفيديو، بالأساس، تطبيق Vimo يعتمد بشكل كبيرة على فكرة كل شيء متحرك.
 إضافة كتابة متحركة الى الفيديو

بالإضافة إلى الملصقات، يمكنك إضافة الثيمات وموسيقى إلى الفيديو، التطبيق للأسف لا يمكنك من إضافة مقدمة إلى الفيديو مباشرةً، كما انه يفتقر إلى ميزات تعديل الصور بشكل فردي.

ابدأ الآن في انشاء الفيديو من الصور:

الآن بعد معرفة 7 تطبيقات لإنشاء مقاطع فيديو من الصور على الهاتف، حان الوقت لإطلاق العنان لابداعاتك، انطلق وأخرج تلك الصور من الخزانة وفاجئ أحبائك بمقاطع الفيديو المخصصة، يمكنك ايضا الاعتماد على تطبيقات أخرى لم يتم اضافتها في هذا المقال، وسنكون سعداء إذا أخبرتنا عنها في التعليقات، كما يمكنك استعمال أحد التطبيقات لإنشاء الفيديو ثم تعديل الفيديو على تطبيق آخر لتستفيد من كل الميزات ولو بشكل منفصل.
إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات المونتاج و انتاج الفيديو على اندرويد مجانا

التعليقات: