تحميل تطبيق تباعد Tabaud COVID-19 KSA على أندرويد وايفون

إعلانات روابط

كما هو الحال في أغلب الدول عبر العالم، من جهتها أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA) بالتعاون مع وزارة الصحة ‏جديد لإشعار المستخدمين في حالة مخالط المصابين بفيروس كورونا المستجد. تطبيق تباعد تم تطويره هذا الشهر (يونيو 2020) بهدف إشعار مستخدمي الهواتف الذكية في حالة مخالطتهم لمصابين بفيروس "كورونا".

تطبيق تباعد كورونا لإشعار المخالطين في السعودية للأيفون والأندرويد
يعمل تطبيق تباعد او "Tabaud COVID-19 KSA" على حماية المستخدمين وتنبيههم في حالة ما كانوا خالطوا شخصا مصابا بفيروس كورونا، توفر تطبيق تباعد للتحميل لكل من هواتف الآيفون وأندرويد بشكل رسمي على المتاجر الخاصة بتطبيقات وألعاب الهواتف الذكية.

يعتمد تطبيق Tabaud على تقنية البلوتوث، إذ لا يتم فيه تسجيل أي بيانات للمستخدم، أو تحديد موقعه الجغرافي، ومن خلال تقنية البلوتوث سيكون التعامل من جهاز إلى جهاز آخر مباشرة دون المساس بمعلومات وبيانات المستخدمين وهذا لضمان حماية خصوصية المستخدمين في السعودية، حيث يعمل التطبيق على تحديد مدى قرب الاجهزة الحاملة لتطبيق تباعد عن بعضها دون معرفة أية بيانات عن صاحبها، ويشعر التطبيق المستخدم في حالة تأكدت إصابة أحد المخالطين الذين خالطهم من قبل.

وفرت الجهات المسؤولة عن تطبيق تباعد للهواتف الذكية منصة خاصة يمكن من خلالها تحميل التطبيق او الاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة به، ويمكن بسهولة تحميل تطبيق تباعد إذا كنت تستخدم هاتف ايفون iOS من خلال الموقع نفسه، وهو نفس الموقع الذي ستجد فيه نسخة الاندرويد:
ويمكنك تحميل تطبيق تباعد Tabaud (COVID-19 KSA) من المتاجر الرسمية جوجل بلاي وأبل ستور عبر روابط مباشرة بالانتقال عبر الازرار التالية:
Download it from Google Play Download it from App Store

التعليقات: