تحميل برنامج DraStic DS مهكر - محاكي ألعاب نينتندو NDS على اندرويد

اهلا وسهلا بكم من جديد، ننشر الكثير من الالعاب العملاقة التي يمكن لعبها على هواتف اندرويد وايفون، لكن هذا لا يشبع رغبة الكثير من محبي الألعاب القديمة، في حين ان الالعاب القديمة التي كنا نعدها على اجهزة الالعاب الخاصة مثل نينتندو لم تتوفر بشكل مباشر للهواتف الذكية، لذا توفرت بعض تطبيقات او الادوات الي يمكن من خلالها تثبيت نوع خاص من الألعاب على جهاز اندرويد او ايفون، هذه البرامج تسمى محاكيات او Emulators ويوجد الكثير منها، لكن حديثنا اليوم عن محاكي drastic nds مهكر مدفوع وطريقة تثبيته لتشغيل العاب ds على الهاتف كما نوفر لكم رابط تنزيل drastic full version النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل محاكي DraStic DS apk مجانا للاندرويد

استمتع الكثير منا بألعاب Nintendo DS عندما كنا أطفالًا. لقد كان الاتجاه الوحيد للعب قبل أن تصبح الألعاب المحمولة ممكنة على الهواتف الذكية. ولكن الآن بعد أن تم إطلاق ألعاب الهاتف المحمول بالملايين ، أصبح عدد الأشخاص الذين يلعبون على الأجهزة المحمولة أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، لا يزال الملايين يلعبون الألعاب الموجودة على وحدات التحكم المخصصة للألعاب، وإذا كنت أحدهم وترغب في المشاركة في المرح ولكن ليس لديك Nintendo DS ، فأنت في المكان المناسب حيث يمكنك تحميل محاكي ألعاب نينتندو NDS على هواتف اندرويد.

محاكي DraStic DS Emulator لتشغيل العاب نينتندو على اندرويد

رغم ان نظام الهواتف الذكية الاول في السوق Android وفر الكثير من الميزات والخصائص وكذا الالعاب بصفة محددة، إلا انه لم تكن هناك وسيلة في النظام لتثبيت او تشغيل الالعاب او التطبيقات المبرمجة لنظام آخر عليه افتراضيا، لذا ظهرت بعض التطبيقات المساعدة والتي توفر لألعاب وتطبيقات الانظمة الاخرى بيئة خاصة بها على نظام اندرويد نفسه، وهذا بالضبط المقصور بالمحاكي، فهو برنامج يتم تثبيته على نظام معين ليحاكي بيئة عمل نظام آخر ويوفر إمكانية تشغيل تطبيقات النظام الثاني على الأول.

من بين المحاكيات التي تحدثنا عنها على مدونة عرب فون، نذكر محاكي Dolphin Emulator لتشغيل ألعاب Nintendo Wii على أندرويد، و محاكي NES Emulator pro، و ايضا محاكي ePSXe لتشغيل العاب PS1 على اندرويد، اضافة الى اننا تحدثنا في مقال منفصل عن افضل برامج المحاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد على الحاسوب، واليوم نظيف الى هذه القائمة محاكي drastic nds لتشغيل ألعاب Nintendo DS على هواتف اندرويد.

العاب نينتندو دي إس - Nintendo DS

نينتندو دي أس (بالإنجليزية: Nintendo DS أو NDS أو DS باختصار ؛ باليابانية: ニンテンドーDS أو ニンテンドーディーエス) يعتبر نظام أحد الأنظمة التي خلقت نمطا فريدا وتغييرا جذريا في طريقة اللعب من خلال الألعاب الإلكترونية. فالشاشة المزدوجة التي تتمتع بخاصية التفاعل من خلال اللمس، والاتصال اللاسلكي بين الأجهزة من خلال برامج Picto-Chat الموجودة ضمن النظـام كلها عوامل تساعد في إتاحة الفرصة لمستعمل النظام لإجراء الاتصالات وتبادل المعلومات والرسائل والرسوم لاسلكيا... ويكيبيديا.

تحميل العاب نينتندو للاندرويد

كما ذكرت في البداية، لا تتوفر العاب Nintendo DS بشكل مباشر لتناسب نظام اندرويد وتعمل عليه، لذا جاءت فكرة محاكي drastic nds الذي يمكن من خلاله تثبيت العاب ds على اي هاتف اندرويد بسهولة، لذا اولا ان كنت ترغب في تشغيل هذه الالعاب على هاتفك، فأنت بحاجة الى تثبيت المحاكي بعد تحميله من الرابط أسفل المقال، لكن دعونا اولا نتعرف على بعض الألعاب الشهيرة التي يمكنك تشغيلها على محاكي نينتندو دي إس  هذا.

اذا كنت تريد التعرف على أفضل ألعاب nds٫ فقد امتاز جهاز Nintendo DS بالعديد من الالعاب الممتعة والخاصة، وفي القائمة التالية تجد اسم افضل الالعاب التي تم تداولها على هذا النظام الخاص بالألعاب والتي يمكن ايضا تشغيلها على اندرويد عن طريق محاكي drastic:

  • Super Mario 3D Land
  • Fire Emblem Fates
  • Kid Icarus: Uprising
  • Ever Oasis
  • Sega 3D Classics Collection
  • Culdcept Revolt
  • Starfox 64 3D
  • Dragon Quest VIII: Journey of the Cursed King
  • Monster Hunter Generations
  • Kirby: Planet Robobot
  • The Legand Of Zelda: A Link Between Worlds
  • Metroid: Samus Returns
  • Pokemon Ultra Moon
  • Zelda: Ocarina of Time & Zelda: Majora’s Mask

كما ان هناك الكثير من الألعاب الأخرى والتي يمكنك تحميلها مجانا من المواقع المعروضة اسفله. فقد أصبح عالم الإنترنت يوفر جميع أشكال الملفات والخاصة بجميع الاجهزة، ويمكن ببساطة الوصول الى اي لعبة nds وتحميلها على المحاكي مباشرة بعد البحث عنها، لكن هناك بعض المواقع المتخصص في هذا النوع من الألعاب والتي تسهل عليك مأمورية البحث، وفي ما يلي أفضل مواقع تحميل العاب DS للاندرويد:

تحميل برنامج drastic ds emulator apk النسخة المدفوعة مجانا

يتوفر محاكي nds للاندرويد على متجر جوجل بلاي بشكل مدفوع ويمكنك شراءه من هناك للتمتع باللعب وتثبيت جميع العاب DS الشهيرة، في حين نوفر لك النسخة المدفوعة من المحاكي مجانا ويمكنك تحميله من الرابط المباشر التالي على موقع ميديا فاير. قم بتنزيل ملف DraStic DS Emulator Mod APK Paid أحدث إصدار مجانًا لنظام اندرويد وكن جاهزًا للاستمتاع بآلاف ألعاب Nintendo DS مباشرة على هاتفك! اختر الاصدار الذي يناسبك:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header