تحميل العاب nds للاندرويد مجانا - عرب فون

تحميل العاب nds للاندرويد مجانا

أهلا وسهلا بكم من جديد على موقع عرب فون، اليوم نقدم لكم قائمة تضم افضل العاب nds للاندرويد والتي يمكن تشغيل خدها عبر محاكي nds الرائع بعد تحميل ملفاتها او الروم الخاص بها برابط مباشر من موقع ميديا فاير، نعم نعرض عليكم افضل واقوى العاب محاكي nds drastic مع موقع تحميل العاب ds مجانا.
تشغيل ألعاب nds على أندرويد

تشغيل ألعاب nds على أندرويد:

رغم تطور الألعاب وظهور الكثير من الالعاب الجديدة و العملاقة بالتقنيات الحديثة و بصور ورسومات رائعة، لازال الكثير من عشاق الالعاب يبحثون عن العاب nds القديمة للاندرويد ليعيشوا مغامرات الالعاب القديمة بحلة جديدة على الهواتف الذكية، الالعاب يتم تشغيلها عبر محاكي DraStic DS apk للاندرويد الرائع، فبعد أن تحدثنا عن هذا البرنامج في مقال سابق، اليوم نعرض لكم روابط تحميل ألعاب nds للاندرويد الرائجة.
تشغيل ألعاب nds على أندرويد

حتى تتمكن من تشغيل ألعاب نينتندو Nintendo DS على أندرويد، فأنت أولا بحاجة الى تحميل محاكي nds للاندرويد من جهة وتثبيته على الهاتف الذكي، ثم بعد ذلك الحصول على ملفات الالعاب ISO لفتحها على المحاكي، هنا سأعرض لكم أسهل طريقة حتى تتمكن من تحميل ألعاب nds للاندرويد مجانا.

شرح تحميل العاب nds للاندرويد:

هناك العديد من المواقع والمدونات التي يمكن من خلالها تنزيل العاب nds للاندرويد مجانا، فالكثير من المواقع العربية والأجنبية توفر سيرفرات قوية لتحميل رومات iso الخاصة بمحاكي Nintendo DS، سنختار في هذا الشرح افضلها، فقط اتبع الطريقة التالية حتى تتمكن من تنزيل ألعاب نينتندو للاندرويد بسهولة:

1. قم اولا بزيارة الموقع التالي: Nintendo DS Games

2. تظهر في الواجهة، قائمة من العاب nds المتوفرة، يمكنك بسهولة الضغط على اسم اللعبة التي تريد تحميلها، كما الصورة التالية، أو يمكنك البحث عن اللعبة المطلوبة عبر خانة البحث.
شرح تحميل العاب nds للاندرويد

3. بعد اختيار اللعبة، تظهر تفاصيلها على الشكل التالي، ما عليك الا ان تضغط على الزر Download.
شرح تحميل العاب nds للاندرويد

4. يمكنك الانتظار قليلا وسيبدأ التحميل مباشرة، او الضغط على الزر Click ICI لبدء تنزيل لعبة nds المختارة يدويا.
تحميل العاب nds للاندرويد
هكذا يبدأ تنزيل اي لعبة nds تريدها، ويكفي بعد ذلك فقك الضغط عن الملف الخاص باللعبة للحصول على ملف iso الذي يعتبر روم لعبة نينتندو الذي اخترتها، يمكنك بعد ذلك فتح اللعبة في محاكي nds مباشرة والاستمتاع بها على اي هاتف أندرويد.

التعليقات: