تحميل محاكي Dolphin Emulator لتشغيل ألعاب Nintendo Wii على اندرويد

إعلانات روابط

دولفين Dolphin هو محاكي العاب مفتوح المصدر لألعاب نينتندو Nintendo GameCube والعاب Wii مع دعمها على العديد من انظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز، لينكس، ماك أوس  Mac OS X، والاندرويد Android. وهو اول محاكي مخصص لهذه الألعاب والداعم لها، وقد اصبح الآن يتوافق مع كل الانظمة تقريبا مع مجتمع ضخم من المطورين والمستخدمين من جميع أنحاء العالم تجعل من محاكي  Dolphin Emulator دولفين يحقق المزيد من التوافق والأداء مع ميزات جديدة كل يوم.

تحميل محاكي دولفين Dolphin Emulator لتشغيل ألعاب Nintendo و Wii على اندرويد
Dolphin Emulator لتشغيل ألعاب Nintendo و Wii على اندرويد
في هذا المقال نعرفكم اكثر عن برنامج دولفين Dolphin لتشغيل العاب الوي و ألعاب نينتندو اليابانية على الهواتف الذكية اندرويد، كما نوفر لكم الرابط المباشر لتحميل آخر اصدار من البرنامج مجانا مع شرح لكيفية تثبيت وتشغيل الألعاب عليه.

نينتندو او Nintendo Co., Ltd‎ (باليابانية: 任天堂株式会社‎، ‏نينتندوه كابوشيكي كايشا) هي شركة متعددة الجنسيات تأسست في 23 سبتمبر 1889 بمدينة كيوتو في اليابان على يد فوساجيرو ياموشي لإنتاج أوراق لعب الـ"هانافودا" اليابانية المصنعة يدوياً، بعد ذلك تحولت نينتندو لتصبح شركة ألعاب فيديو، لتصبح إحدى أهم الشركات في هذا المجال وثالث أثمن شركات اليابان مع أكثر من 85 مليار دولار كثمن الشركة في السوق.[7] نينتندو أيضاً مالكة الأكثرية لفريق سياتل مارينرز لكرة القاعدة وهو واحد من فرق رابطة الـ"ماجور ليغ"... ويكيبيديا.

معلومات عن محاكي دولفين Dolphin:

  • الاسم: محاكي دولفين - Dolphin Emulator
  • الحجم:   12MB بالنسبة لنسخة أندرويد
  • يعمل على: أندرويد، ويندوز،Mac OS X
  • يدعم ألعاب: يدعم الآلاف من العاب Nintendo و Wii (إطلع على القائمة هنا: Dolphin Compatibility)
  • السعر: مجاني و مفتوح المصدر

شرح تثبيت محاكي دولفين على اندرويد:

ككل تطبيقات اندرويد من خارج المتجر، قم بتنزيل محاكي دولفين من الرابط أسفل المقال ثم قم بفتحه على هاتفك أندرويد، تأكد فقط من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من الإعدادات > الأمان والحماية على هاتفك.

تفعيل خيار مصادر غير معروفة
تفعيل خيار مصادر غير معروفة

شرح تشغيل ألعاب Nintendo و Wii على اندرويد:

بعد تحميل محاكي دولفين وتثبيته على هاتفك، كل ما عليك هو تحميل اللعبة التي تريد تثبيتها عليه على شكل ملف iso من الانترنت، يمكنك الحصول على الألعاب من هذا النوع في المقال التالي: أفضل مواقع تحميل ألعاب ISO للاندرويد.

بعدها قم بفتح تطبيق Dolphin Emulator من قائمة التطبيقات على هاتفك اندرويد (كما في الصورة):

شرح محاكي دولفين Dolphin Emulator

الآن اضغط على الزائد لفتح الالعاب من ملفات الهاتف، تصفح الملفات الى ملف اللعبة التي قمت بتحميلها وقم باختيارها لتضاف إلى قائمة العابك على المحاكي وتبدأ اللعب مباشرة:

شرح محاكي دولفين Dolphin Emulator

هذا كل شيء، كما اننا سنحاول ان نقوم بتوفير العديد من الالعاب من هذا النوع مع شرح تثبيتها على المحاكي، فقط ابقى على اطلاع بقسم محاكي دولفين او العاب Nintendo.

تحميل تطبيق Dolphin Emulator apk للاندرويد:

في ما يلي الرابط المباشر لتحميل ملف apk محاكي الدولفين Dolphin Emulator الرائع بآخر اصدار 5.0 وتثبيته على هاتفك اندرويد، ان واجهت أية مشاكل في تحميل او تثبيت التطبيق، لا تنسى ان تتصل بنا او أكتب تعليق اسفل المقال:

التعليقات:

  1. بيكتبلي لم يتم التثبيت

    ردحذف
  2. لو سمحت يا أستاذ لماذا عندما اثبت التطبيق تأتي كلمة التطبيق غير مثبة هل هذه البرنامج لا يدعم جوال J3

    ردحذف