أسرار لعبة توب اليفن - كيف تفوز في اللعبة؟

إعلانات روابط

افضل تشكيلة توب اليفن هو موضوع بحث الكثير من عشاق اللعبة و مدمني كرة القدم بصفة عامة، ولمن لا يعرف Top Eleven فهي لعبة كرة القدم الاستراتيجية تأخذك الى كواليس اللعبة لتكون انت الرائد وانت المتحكم في كامل الفريق وانت المدرب والمدير، حتى تتفوق في لعبة توب اليفن، في هذا المقال نحاول ان نعرض لكم أهم الخطط والاستراتيجيات التي يمكنك الاعتماد عليها للفوز في اللعبة، علما اننا تحدثنا في مقال سابق عن تهكير لعبة top eleven للاندرويد وللأسف لم تعد النسخة المهكرة اليوم شغالة، دعونا إذا نتعرف على اسرار لعبة توب اليفن.
أسرار لعبة توب اليفن - افضل خطة

على اي، افضل خطط توب اليفن 2018 هو موضوعنا الآن، والموضوع موجه لمن هم على دراية اللعبة وطريقة اللعب بها رغم أننا سنحاول قدر المستطاع نقربكم من طريقة اللعب والأساليب التي يمكنك الاعتماد عليها، وللعلم في لعبة توب اليفن من الألعاب الرائعة جدا واصنفها الاولى في العاب كرة القدم الاستراتيجية متفوقة على لعبة المدرب الافضل.

مميزات لعبة توب اليفن:

كما يعلم الجميع، في كرة القدم نسبة العديد من الإحصائيات التي تزيد من دراسة اللعب مثل نسبة الاستحواذ، يكون الخصم صعب عندما تلعب معه على أرضه وأمام جمهوره، وكما تعلمون بأن المدرب له الدور الفعال في أداء فريقه وهو يعلم ماهي نقاط قوته ونقاط ضعفه وبالمثل للخصم، ولكي تكون لعبة توب اليفن أقرب للواقع قا المبرمجون بإضافة كل هذه المميزات وأكثر.
مميزات لعبة توب اليفن

تضم اللعبة ايضا العديد من الميزات الاخرى والتي تتميز بها عن باقي الالعاب على الهواتف الذكية، كما انه يمكنك لعبها في كل مكان وعبر الهاتف، المتصفح، اون لاين، تطبيقات فيسبوك مباشرة بعد تسجيل حسابك بها.

رمز اللاعبين في توب اليفن:

يرمز لللاعبين في لعب ةكرة القدم بالرموز التالية:
  • DC: لاعب دفاع
  • DR: ظهير أيمن
  • DL: ظهير أيسر
  • DMC: لاعب ارتكاز بأدوار دفاعية
  • DMR: لاعب إرتكاز أيمن
  • DML: لاعب إرتكاز أيسر
  • MC: لاعب وسط
  • ML: لاعب وسط أيسر
  • MR: لاعب وسط أيمن
  • AMC: لاعب وسط هجومي
  • AMR: جناح أيمن هجومي
  • AML: جناح أيسر هجومي
  • ST: مهاجم صريح سترايكر.

كيف تفوز في لعبة top eleven:

الفوز في كرة القدم يعتمد على العديد من الأسس، ولا يمكنك الفوز على كل الفرق بطريقة بسيطة، فطبعا هناك بعض الفرق الضعيفة واخرى الاقوى منك، ايضا هناك سوق اللاعبين الاقوياء والدوريات والأقدمية في اللعب، بالاضافة الى التدريب، كل هذا تجده في لعبة توب اليفن منظم بشكل رهيب حتى تتحكم بشكل كامل في كواليس الفريق الخاص بك، ومن اهم الاسس التي عليك الاعتماد عليها للفوز في لعبة top eleven:

التدريب:

نعم، من اهم ما يمكن الاعتماد عليه للفوز في لعبة Top Eleven هو التدريب، حيث يجب عليك تدريب فريقك مباشرة بعد كل مباراة، مع مراعات قوة اللاعبين والطاقة المتبقية لهم، بالاظافة الى وقت الراحة المتبقى للمباراة القادمة، فمثلا اذا ما كان الفريق مرتاحا ولن يلعب اية مباراة الا بعد يومين مثلا، يفضل تدريب الفريق بتدريبات صعبة وشاقة، اما اذا كانت لك مباراة قريبة، يستحسن اختيار التدريبات السهلة.

اللاعبين:

يجب ايضا رفع نسبة قوة الفريق والتي تقاس بالنسبة المئوية، وتظهر في الصفحة الرئيسة وتعتمد هذه النسبة على اللاعبين، كلما كانت نسبة قوة اللاعبين قوية كلما كانت نسبة الفرق أقوى، النسبة ايضا تعتمد على التدريب وجميع الاسس الاخرى المأثرة في اللاعبين، لدى عليك دائما الاهتمام باللاعبين، شراء لاعبين جدد بنجوم أكثر وبعمر أقل، وبيع اللاعبين القدامى والذي يكون عمره اكبر من 30 عاما.

الخطة:

من اهم الاسس ايضا، نجد خطة اللعب، ومن الطبيعي ان يفوز صاحب افضل خطة في توب اليفن، ويجب دائما دراسة خطة الفريق الخصم قبل وضع خطتك، ومن أفضل الخطط التي يمكنك الاعتماد عليه، والتي يعتمد عليها المدربون في عالم كرة القدم:
افضل خطة في توب اليفن

خطة الفراشة توب اليفن (2 - 3 - 3 - 1 - 1): افضل تشكيلة توب اليفن 2018، او خطة الفراشة توب اليفن من أشهر الخطط المستخدمة في اللعبة هي خطة الفراشة او Butterfly، ويتم فيها وضع اللاعبين على شكل فراشة في وضع الطيران، بذيل دفاعي ووسط واسع مع هجوم بلاعبين، يمكن الاعتماد على هذه الخطة في اللعب العادي وستكون ناجحة كليا.

خطة الجوهرة (4 - 4 - 2): الخطة الكلاسيكية الأكثر شهرة فى تاريخ كرة القدم، يستخدمها الكثير من المدربين حول العالم، وتتميز بوجود مدافعين في القلب، إلى جوارهم ظهيران يكون بوسعهم تمرير الكرة للجناحين، الذين يقفان إلى جانب لاعبى وسط، خلف ثنائى هجومي قادر على التسجيل.
خطة وسطية (4 - 5 – 1): يشاع استعمال الخطة من المدربين الذين يميلون للعب الدفاعي اذا كانت المباراة مع فريق قوي، او بعد تسجيل الأهداف حيث يتواجد 4 لاعبين فى الخطوط الخلفية، ولاعب وسط مدافع على الدائرة، وأمامه 4 لاعبين خلف مهاجم وحيد.
خطة الهرم (2 – 3 – 5): خطة الهرم ايضا من الخطط الشهيرة ويمكن الفوز بها في لعبة توب اليفن، استخدمت هذه الخطة بشكل كبير قديما في لعبة كرة القدم الواقعية، وتعتمد على تواجد مدافعين فقط فى القلب، وثلاث لاعبين فى وسط الملعب، مع وجود قوة هجومية كاسحة بـ 5 لاعبين.
خطة (4 – 4 – 1 – 1): تقترب هذه خطة من الخطة الكلاسيكية إلا أنها تُستخدم بهذا الشكل من قِبل المدربين الذين يريدون اللعب بمهاجم وحيد، ويكون خلفه مهاجم متأخر، أمام 4 لاعبين فى وسط الملعب، منهم جناحين يميلان للقيام بالأدوار الدفاعية أكثر من الأدوار الهجومية، وخلفهم 4 لاعبين فى الدفاع.

الثغرات:

حاول دائما اكتشاف الثغرات في تشكيلة الخصم، فلنفترض مثلا ان الظهير الأيمن لدى خصمك ضعيف، في هذه الحالة يجب أن تهاجم من الجانب الأيسر لديك، مع مشاركة أفضل اللاعبين على الجهة اليسرى تستغل ثغرة خصمك.

الأوامر:

الاوامر ايضا من الأسس التي تساعدك في الفوز في لعبة توب اليفن، لدى عليك ان تختارها بعناية قبل واثناء المباراة.
عقلية الفريق: هجومي
  • ركز على التمرير: من الجانب الذي يضم ثغرة، والذي ركزت عليه في التشكيلة والخطة.
  • أسلوب الانقضاض: عادي واذا كان الخصم اقوى منك، اجعله صعب، واذا كان الخصم ضعيف اجعله سهل.
  • أسلوب الضغط: كما هو الحال مع أسلوب الانقضاض
  • أسلوب التمرير: قصير او طويل، ستعرف بعد اللعب في المباريات ما هو الاسلوب المناسب، يمكن اعتماد المتنوع في البداية.
  • أسلوب التهديف: منطقة
  • هجمات عكسية قوية: غير مفعلة 
  • اللعب على مصيدة التسلل: غير مفعلة.

الحضور للمباراة والتشجيع:


عندما تلعب على ملعبك تحصل على نسبة 5% اضافية من الاستحواذ على الكرة، وهذا نظرا للدعم الذي يقدمه الجمهور، وعندما تحضر وتشاهد المباراة كمدرب تحصل على نسبة 8% أخرى من الاستحواذ على الكرة، وعندما يحضر ويشجعك أي صديق لديك في المباراة تحصل على 2% أخرى وذلك لكل صديق حضر المباراة وقام بتشجيعك.

وطبعاً أنت على علم بأن هناك الخصم القوي والضعيف ولذا فإن فريقك بحاجة الى الدعم المعنوي منك ومن ثم القاعدة الجماهيرية وأخيراً من أصدقائك المضافين لديك، حاول دائما ان تحضر وتطلب دعم اصدقائك في المباريات الصعبة.

اسرار توب اليفن غير محدودة، وقد تحدثنا في هذا المقال عن ابرز الأسس التي يمكن الاعتماد عليها واستغلالها للفوز بلعبة توب اليفن، فاذا كانت لديك اية حلول اخرى او اسرار وخطط متعلقة باللعبة، لا تتردد في وضعها في صندوق التعليقات أسفل المقال و تشاركنا إياها، كما سنكون سعداء بقراءة اسئلتك حول اللعبة في التعليقات او عبر الاتصال بنا.

التعليقات:

  1. انا من اشد المدمنين على هذه اللعبة ولدي 5 فرق من ه حسابات مختلفة واليوم تفاجأت بموقف حدث معي في المبارات النهائية للكأس انا لدي فريق يتكون من 26 لاعب واقوم بمتاعبة ومدارات فريقي على 24 حبة من كافة الجوانب انتظرت وقتا طويلا لكي العب المبارات النهائية للكأس وعند بداية المبارات تم غلق اللعبة من قبل ادارة اللعبة ولم اتمكن من اللعب هذه المبارات وبعد دقيقتين تفاجأت بالنتيجة المبارات 3_0 لصالح الخصم وتقرير المبارات يقول لم تلعب المبارات بحجة بان فريقي لا يملك 11 لاعبا جاهزا للعلم كان لدي 25 لاعب جاهر ومن اقوى اللاعبين في للدوري وفي الدوري ايضا حصل موقف مفاجئ اليوم انا متصدر الدوري بفارق 8 نقاط عن المركز الثاني ولعبت مبارات مع المركز الثاني وفي نهاية الشوط الاول تم طرد لاعب مدافع من قلب دفاع وارت ان اقوم بتبديل احد المهاجمين الاربعة بالدفاع ولم اتمكن من التغير كلما اقوم بالتبديل والضغظ على علامة الاتمام الصح تقوم بفصل اللعبة ولدة مرات حاولت وكررت وبدون جدوى حتى تمكن الخصم من الفوز بالمبارات ارجو من ادارة توب ايلفن حل هذه المشكلة حتى اتمكن من استعادة كامل ثقتي بهذه اللعبة ولكم كل الشكر والتقدير

    ردحذف
  2. اهم شي انك كل يوم ادخل لاعبين زدوتخلي وينك في التدريبات ١٠ لأنها كل يوم تنقص اثنين تصير القوه ٨ في الصباح دربهم تصير ١٠ وهكذا

    ردحذف
  3. كنت اشتي منك افهم تقرير المساعد اثناء المباراه

    ردحذف
  4. لعبه شيقه وجميله انا اتابع اربع فرق مختلفه

    ردحذف