تحميل لعبة Top Eleven 21 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة توب اليفن top eleven من بين أفضل ألعاب كرة القدم على الأجهزة الذكية والحواسيب، بل وتتميز بالعديد من الاضافات التي تنفرد بها عن باقي المنافسين، ويلعبها أكثر من 50 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم باعتبارها من أعلى وأكثر الألعاب شعبية على جوجل بلاي، إلا أنها لم تأخذ نصيبها من الشهرة في العالم العربي، لذا قررت أن أعرفكم بها اليوم وأقدم لكم تنزيل top eleven 2021 apk مهكرة للاندرويد مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة top eleven مهكرة للاندرويد

إذا كنت شخصا مهتما جدا بكرة القدم أو بالضبط بألعاب كرة القدم وكنت تقضي الكثير من الوقت في مشاهدة مباريات كرة القدم وغير راضي عن طريقة تدريب فريقك المفضل، ربما يوما ستقول لو كنا مدربا لأدخلت اللاعب الفلاني في الوقت الفلاني، هذا بالضبط ما ستفعله في لعبة top eleven mod apk، نعم! فقط قم إعداد نفسك، حلمك سيتحقق ويمكنك الحصول على فريق خاص بك تقوم بتدريبه بنفسك، وأنت فقط من ستقوم بمحاكاة معظم العمليات والمهام في عالم كرة القدم من المدرب في اللعبة وشراء اللاعبين حول العالم وتعيين وتكوين الفريق، واختيار اللون والمظهر وملابس اللاعبين، وشراء وبيع اللاعبين.

تحميل لعبة Top Eleven 21 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

كل ما ذكر في الأعلى يبقى جزءا فقط من المهام التي عليك القيام به كمدرب والأعمال الموكلة لك، في لعبة توب أحد عشر او توب اليفن يتم تضمين أكثر من 80 بلدا وفريقا في اللعبة، توفر لك اللعبة خيارات سهلة للتعامل معها والمشاركة في أشهر الدوريات والمسابقات العالمية ضد أشخاص حقيقيين في اللعبة.

إذا كنت من الأشخاص المهتمين جدًا بكرة القدم وتقضي الكثير من الوقت في مشاهدة مباريات كرة القدم وكنت غير راضٍ عن الطريقة التي يدرب بها فريقك المفضل وتقول لنفسك إنني لو كنت مدربًا لهذا الفريق لحققت أكثر! جهز نفسك اذا، هنا سيتحقق حلمك في Top Eleven يمكنك تدريب فريقك المفضل وتدريب الفريق بالطريقة التي تريدها!

معلومات عن توب اليفن للاندرويد:

حصلت لعبة Top Eleven حاليًا على درجة 4.6 من 5.0 في متجر جوجل بلاي، وزاد عدد تحميلاتها عن 50 مليون مرة، هنا على موقع عرب فون نقدم لك أحدث إصدار برابط مباشر من ميديا فاير. مرة أخرى، نذكر أن لعبة Top Eleven يتم لعبها عبر الإنترنت وتعمل عبر الواي فاي او اتصال البيانات 3g او 4g. فيما يلي بعض المعلومات الأساسية للعبة:

  • اسم اللعبة: توب إليفين فوتبول مانيجر - Top Eleven
  • حجم اللعبة: 114 MB
  • متوافقة مع: أندرويد 4.0.3 وما فوق
  • السعر: مجانا
  • اقتراح عمر اللاعب: +3 سنوات
في حالة كانت هذه المرة الاولى الذي تتعرف فيها عن اللعبة او كنت تريد التعرف اكثر عن لعبة توب اليفن، يمكنك زيارة مقالنا حول أسرار لعبة توب اليفن للتعرف اكثر عن طريقة اللعبة وكيف تفوز في اللعبة بسهولة.

مميزات لعبة Top Eleven للاندرويد:

لعبة Top Eleven هي لعبة جميلة جدًا ومثيرة في أسلوب الألعاب الرياضية، وهي مقدمة من طرف Nordeus Gaming Studio للهواتف الذكية العالم بنظام Android، وتعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية مع أكثر من 50 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم على Google Play.

تحميل لعبة Top Eleven 21 مهكرة للاندرويد آخر اصدار

  • إرسال واستقبال الهدايا مع العمل مثل دعم الأصدقاء مع المهارات وعشرات
  • القدرة على اللعب مع الأصدقاء وتحديهم في مباريات ودية ومثيرة
  • شراء وبيع اللاعبين لزيادة قوة أو ميزانية النادي من خلال المشاركة في المزادات
  • شراء حقوق وبنود النادي الرسمي مثل الملابس.
  • بناء وترقية الملعب.
  • استكمال فريقك المخصص عن واختيار اسم النادي، البذلة، اسم اللاعب وحتى الجنسية
  • يدعم 35 لغة حول العالم بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والإسبانية...
  • تقييم لعبة اليفن عشر حاليا 4.4 بنسبة 5.0 في سوق أندرويد.
  • تضم المنتخبات و الاندية العربية كلها (المغربي، الجزائري، المصري...)

تحميل لعبة Top Eleven 2021 مهكرة للاندرويد:

نوفر لكم نسخة Top Eleven مهكرة للاندرويد، وقد تم تهكيرها للحصول على أموال غير محدودة ونقاط غير محدودة لتتمكن من شراء أقوى اللاعبين حول العالم، ويمكنك بعد ذلك المشاركة في المسابقات والدوريات العالمية والعربية كما تريد. في هذا المقال نقد لكم اذا آخر اصدار وأحدث نسخة من top eleven مهكرة للاندرويد، وقد تم رفعها على موقع ميديا فاير للتحميل المباشر دون مراقع اختصار الروابط او تعقيدات التحميل التي تضعها المواقع الأخرى، لتحميل توب إليفين فوتبول مانيجر للاندرويد apk، اضغط على الرابط التالي:


للأسف، تم الغاء التهكير في التحديث الأخير، ولا يمكن تهكير لعبة Top Eleven 21 الاخيرة حتى الآن ولا يمكن تحميل اية نسخة مهكرة من اللعبة، سنبقيكم على اطلاع في حالة تم تهكير اللعبة.

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header