اعلانات:

تحميل لعبة المدرب الافضل osm apk آخر اصدار للاندرويد

لاشك في أن العاب الاندرويد بدأت تنتشر بصورة كبيرة، والسبب في ذلك يرجع إلى انتشار أجهزة المحمول، حيث لا يكاد يوجد شخص لا يحمل هاتف محمول في الوقت الحالي، وتعد لعبة المدرب الافضل للاندرويد Online Soccer Manager (OSM) من العاب كرة القدم الشهيرة، وكانت بداية انتشارها منذ أربعة سنوات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى وجه الخصوص الفيس بوك، وجذبت تلك اللعبة ملايين المستخدمين من كافة دول العالم، ومن خلالها يقوم المستخدم باختيار فريق محدد وينافس الغير؛ من اجل الحصول علي البطولات، بالإضافة إلي وجود دوريات من دول مختلفة ومباريات ودية في ظل منافسة شريفة، وسوف نستعرض في هذا المقال مميزات وأحداث وطريقة تحميل لعبة OSM او المدرب الافضل اخر اصدار للاندرويد.

تحميل لعبة المدرب الافضل osm apk آخر اصدار للاندرويد

بنبذة مختصرة، يمكننا الٌقول، أن لعبة OSM المدرب الأفضل هي لعبة ممارسة هواية تدريب فرقة كرة قدم، اللعبة تعطيك إمكانية أن تكون مدرب لفريق معين من اختيارك لتكون القائد الرسمي له وتعمل على اختيار وترتيب اللاعبين وأسلوب اللعب وكذلك تشكيلة الفريق كاملة مع شراء او بيع اي لاعب.

ملاحظة: اللعبة المتوفرة في هذا المقال هي لعبة OSM او المدرب الأفضل الأصلية للاندرويد من المتجر وبملف apk برابط مباشر من موقع ميديا فاير، وليست النسخة او اللعبة مهكرة.

مميزات  لعبة المدرب الأفضل:

  1. من الألعاب الفريدة من نوعها من حيث التحكم في طريقة إدارة المباريات، وذلك بالمقارنة بجميع الألعاب الاخري التي تمثل كرة القدم.
  2. يمكن  مشاركة أفراد الأسرة أو الأصدقاء من كافة بلدان العالم عن طريق اللعب أون لاين.
  3. يتواجد في أنظمة لعبة المدرب الأفضل مستويات متعددة وينبغي بذلك الجهد؛ من اجل الوصول إلى المراكز الأولى على مستوى مدربي العالم.
  4. تتميز اللعبة بالجرافيك العالي الجودة، وذلك يجعل المستخدم يتعايش مع أجواء تشابه بيئة الملاعب الحقيقية.
  5. يتم تحديث الإصدارات الخاصة بلعبة المدرب الأفضل كل مدة زمنية؛ لعلاج المشاكل التي قد تتواجد في النسخ القديمة، وإضافة الجديد من اجل إثراء بيئة اللعبة.
  6. تدعم اللعبة  اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.
  7. الصوت المجسم الذي يضفي مزيد من المتعة والإثارة لدى المستخدم.
  8. تتميز اللعبة بحجمها الصغير فلا تشغل حيز كبير من مساحة الهاتف الاندرويد.

أحداث لعبة المدرب الأفضل:

تتبلور فكرة اللعبة في طريقة البحث عن أفضل مدرب في العالم، حيث يختار المستخدم الفريق المفضل من المدربين، ولكلاً منهم دور فمنهم من يقوم بتدريب المهاجمين أو المدافعين ولاعبي خط الوسط، وكذلك مدرب لحراس المرمى، كما يوجد من ضمن الجهاز الأخصائيون الاجتماعيون، وأطباء العلاج الطبيعي الذين يقومون بمساعدة لاعبو الفريق من أجل التخلص من الإصابات، وكذلك يوجد محامي الفريق الذي يقوم بحل كافة المشاكل الإدارية للاعبين، وتخفيف العقوبات في المباريات الهامة، ويمكن أن يقوم المستخدم بجلب أحد الجواسيس؛ للتعرف على خطط المنافسين وطريقة لعبهم، ويوجد مساعد للمدير الفني من اجل إسداء النصائح والإرشادات.

معلومات عن لعبة المدرب الأفضل:

  • حجم اللعبة: 91 ميجا بايت.
  • ترخيص اللعبة: مجاني.
  • آخر تحديث: 13 دجنبر 2017
  • التهكير: غير متوفر
  • تعمل على: اندرويد 4.1 والأحدث من ذلك.
  • فئة اللعبة: من الألعاب الرياضية.

تحميل لعبة المدرب الأفضل للاندرويد: 

يمكن تحميل لعبة osm من متجر جوجل بلاي الرسمي مجانا و تنصيبها مباشرة من المتجر إذا كنت تريد النسخة الأصلية، اما اذا كنت تريد الاصدار الاخير على شكل ملف apk، يمكنك تحميلها من الرابط الثاني:

إرسال تعليق

1 تعليقات