تحميل لعبة Mario Kart Tour مهكرة للاندرويد

عادت لعبة Mario Kart Tour من جديد، ولكن الآن على هواتف Android و ios كلعبة مجانية. وعلى الرغم من أنها في الغالب نفس اللعبة في جوهرها، فإن سباق أركيد الذي تقدمه Nintendo Co باسم Mario Kart Tour هي لعبة سباق بسيطة ورائعة. وصلت الدفعة الأولى من لعبة Mario Kart Tour مهكرة على Android و ايفون مع عناصر التحكم سهلة وفريدة من نوعها، ورسومات ملونة ومثيرة كالمعتاد واللعب هو ما تتوقعه من لعبة Mario Kart العملاقة.

تحميل لعبة Mario Kart Tour مهكرة للاندرويد

لعبة Mario Kart Tour مهكرة للاندرويد

تم اخذ الفكرة مباشرة من ألعاب Mario kart الكلاسيكية وتمت إعادة تصميمها وتجديدها لسباق kart الأكثر إثارة. هناك ضوابط مختلفة نوعا ما في لعبة  Mario Kart Tour مهكرة للاندرويد مثل الضوابط السهلة وعناصر التحكم المنجرفة. يمكنك الاختيار حسب أسلوب اللعب الخاص بك. يحتوي Mario Kart Tour MOD APK على وضع لاعب واحد فقط في الوقت الحالي. ربما سيأتي Multiplayer في تحديثات لاحقة.

لعبة Mario Kart Tour هي اللعبة الخامسة التي تصدرها شركة نينتندو لمنصة الهواتف الذكية والتي تعمل على نظامي Android و IOS، ورغم ان اللعبة لم تحقق النجاح المتوقع و تقلصت العائدات إلى حد كبير. منذ ذلك الحين، واصلت Nintendo تقديم منصات متحركة مع ألقاب أخرى ، مثل Mario و Fire Emblem و Animal Crossing ، مما يجعل من السهل على اللاعبين اختيار لعبة تلائمهم.
تحميل لعبة Mario Kart Tour مهكرة للاندرويد

السباقات قصيرة في  Mario Kart Tour مهكرة ولها لفتين فقط ولكن مرحها واسع. كل سباق سيكافئك بالعملات المعدنية. يمكنك استخدام هذه العملات في شراء شخصيات جديدة ، وعربات كارت وعناصر قابلة للاستخدام الفردي. نظرًا لأن Mario Kart Tour هي لعبة على الإنترنت ، لذا فإن MODDED APK للمال غير المحدود والنقود المعدنية وروبي غير ممكن. هناك وضع الاشتراك الذهبي حيث يمكنك الدفع شهريًا للمشاركة في سباقات خاصة. Mario Kart Tour هي لعبة أندرويد رائعة وممتعة تسبب الإدمان ، ولكن قد يتم تدميرها بسبب العديد من عمليات الشراء وعمليات الطحن داخل التطبيق. إذا كنت من محبي Mario Kart ، يجب أن تجربها مرة واحدة على الأقل.

ميزات لعبة Mario Kart Tour مهكرة على اندرويد:

تم دمج العديد من الابتكارات الجديدة إلى جانب ألعاب السباق المألوفة في لعبة Mario Kart Tour الجديدة، وتعد الشركة بأن تصبح اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المفضلة هذا الصيف. ستتاح لك الفرصة للقاء شخصيات مرتبطة بطفولتك مرة أخرى خلال تجربة هذه اللعبة. لم يتم إصدار Mario Kart Tour رسميًا في جميع أنحاء العالم على متجر جوجل بلاي، لذا ستحتاج إلى تنزيل ملف apk من الرابط اسفله للاستفادة منها ومن الميزات التالية:
  • المشاركة في مختلف مسابقات القيادة
  • توجه إلى المدن المستوحاة من مدن العالم الحقيقي
  • المواقع الرمزية ، شخصيات ماريو المفضلة
  • ترسانة من الأدوات القوية ووضع الهيجان الجديد
  • جمع السائقين والبطاقات والشارات وأكثر!

الجديد في Mario Kart Tour مهكرة آخر اصدار

يعتبر الإصدار 2.4.0  من Mario Kart Tour إصدارًا محدثًا من لعبة سابقة أصدرتها شركة Nintendo لـ Gameboy في عام 1998. تم الإعلان عن مشروع Super Mario Kart للأجهزة المحمولة من قِبل Nintendo في أوائل عام 2018. في الاصدار الاخير والذي نقدمه لكم بنسخة مهكرة، ظهرت بعض الاضافات الجديدة، نذكر منها:
  • دعم إضافي لتوجيه المناظر الطبيعية خلال السباقات.
  • may يمكن للاعبين الآن دعوة أصدقائهم إلى غرفة متعددة اللاعبين قاموا بإنشائها.
  • support إضافة دعم لأحداث مختلفة. سيتم توفير المزيد من التفاصيل ، بما في ذلك الجدول الزمني ، عبر الإخطارات القادمة داخل اللعبة.
  • تعديل مظهر الشاشة الرئيسية.

تنزيل لعبة Mario Kart Tour apk مهكرة للاندرويد

بعد تحميل لعبة Mario Kart Tour مهكرة على هاتفك اندرويد، تكمن مهمتك في التحكم في الشخصيات المألوفة مثل Mario المضحك، والأميرة الجميلة، وقيادة سيارات الكارت الجميلة على الطرق الكبيرة وايضا مساعدة سيارتك في الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن للفوز بالسباق النهائي. سيكون هناك الكثير من المنافسين المستعدين لترككم في هذه السباقات، لذلك اظهار مهاراتك في القيادة الماهرة واستمتع بلعبة السباق Mario Kart Tour apk مهكرة. يمكنك تنزيل اللعبة من الرابط التالي:
أحدث أقدم