تحميل لعبة Honor of Kings مهكرة للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

لعبة اونر اوف كينجز للاندرويد من الالعاب الشهيرة جدا وقد كانت اللعبة الأكثر حصولا على الارباح في عام 2020 رغم انها لم تحقق الكثير من الشهرة بين اللاعبين العرب، اللعبة رائعة جدا وحصلت على عدد تحميلات فاق المليون تحميل من المتجر الرسمي جوجل بلاي كما حصلت على تقييم 4.5 من 5 نجوم على ذات المتجر، في هذا المقال نعرض لكم لعبة Honor of Kings مهكرة للاندرويد مجانا مع رابط تنزيل مباشر.


لعبة Honor of Kings للاندرويد مجانا

لعبة Honor of Kings هي لعبة أنتجتها شركة HONGKONG LOVE GAME. وهي لعبة استراتيجية تجمع ما بين مجموعة من الالعاب وهي: لعبة السلاطين ولاست شيلتر سرفايفال ولعبة وارهامر كيوس ولعبة كونكويست. وتحتوي اللعبة على وضع الحملة، بالاضافة إلى الحرب ضد مجموعة من العشائر والاستيلاء على القلاع. فإذا سبق لك أن لعبت لعبة مثل لاست شيلتر سرفايفال أو لعبة رايز اوف كينجدم، فسوف تفهم لعبة honor of kings mobile سريعا.
تحميل لعبة Honor of Kings مهكرة للاندرويد مجانا

لعبة Honor of Kings هي لعبة محاكاة جديدة للإمبراطورية، التي تضم ألعاب الحرب الاستراتيجية! ستُجرب حياة الملك! تهتم اللعبة بمعالجة التفاصيل بحيث يمكن للاعبين الانغماس في الحكم الإمبراطوري، والمؤامرات السياسية، والحرب الوحشية ، والاستراتيجية العسكرية، والرومانسية الغزلية كما يمكنك تشغيل وضع السلام، حيث لن يهاجمك الآخرون.

الخصائص الرئيسية في لعبة Honor of Kings:

  • كن ملكاً: قم بإعداد لقاء نسائي رومانسي يحدث بينك وبين سبع فتيات جميلات مؤثرات (وهناك المزيد، بحسب جاذبيتك الشخصية)! كلهن أميرات فاتنات من دول مختلفة، مثل المملكة المتحدة واليابان والصين ومصر. عندما تبدأ الأميرات بالرقص، لا يمكن لأحد أن يرفع عينه عنهن!
  • قم بتجنيد سلسلة من الأبطال الأسطوريين: قم بتجنيد أبطال واستكمل المهام القتالية. كل بطل لديه نموذج ثلاثي الأبعاد ومهارات فريدة! من المفترض أن تضيف كل بطل إلى المفضل لديك!
  • استمتع بالمكافآت الغنية في اللعبة: لا تؤثر على عملك على الإطلاق! أرسل البطل للقتال تلقائياً - التمهل، يمكن أن تحصل على الكثير من المكافآت! يمكنك تجميع الثروة عن طريق التمهل كل يوم. على عكس ألعاب SLG الأخرى ، لا يمكن لأحد أن يدمر مملكتك بالكامل! استمتع باللعبة بقدر ما تستطيع!
  • قم بتكوين عائلة: قم بتربية أبنائك ليصبحوا أشخاص رائعين!
  • التحالفات: قم بتكوين صداقات وحوّل الأعداء إلى أصدقاء، وقاتل من أجل عرشك!
  • انضم إلى PvP: يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين حول العالم!
بعد لعبة Honor of Kings للاندرويد، يمكنك ان تختار احتلال دول العدو، وسجن اللوردات المتنافسة وقهر ملكاتهم، ولك الحرية في تحرير أسرى الحرب، كما يمكنك ان تكون ملكاً محباً للسلام وتتزوج أميرة وتكوّن عائلة - قم بتربية أطفالك بمحبة ليكونوا بالغين صالحين.

تنزيل Honor of Kings مهكرة للاندرويد مجانا

يمكنك الآن تنزيل الاصدار الاخير من لعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد، لعبة جمعت بين العديد من الالعاب الشهيرة الاخرى مثل لعبة السلاطين ولاست شيلتر سرفايفل، و لعبة وار هامر كويس و لعبة كونكويست، يمكنك الآن تنزيل Honor of Kings apk مهكرة من الرابط التالي على ميديا فاير بآخر اصدار:

التعليقات: