افضل برنامج مكياج وتزيين الصور للايفون مجانا - عرب فون

افضل برنامج مكياج وتزيين الصور للايفون مجانا

أهلا وسهلا بكم، أصدقائي صديقاتي في مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل برنامج عمل الماكياج و التأثيرات بشتى أنواعها على الوجه للبنات انطلاقا من هاتف أيفون فقط، فهو أقوى تطبيقات تعديل الوجه وتزينه  واخفاء العيوب في الصور مع تبييض البشرة وتصفيتها بسهولة تامة وبضغطات زر محدودة.

قبل سنوات، الكل كان يتحدث عن الفوتوشوب فقط كبرنامج رئيسي للتعديل على الصور وتزيينها ووضع المكياج والعديد من الاضافات الأاخرى، لكن اليوم أصبحت العديد ن التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الخصائص، ومنها تطبيقات تعمل على الهواتف الذكية فقط، وهي قادرة على تزيين الصور والوجوه والشعر بطريقة المحترفين.

فان كنت تصادفين على النت او في الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك، صور صديقاتك يبدن أجمل بكثير مما هن عليه في الواقع، فمن الطبيعي انهن ستخدمن أحد هذه التطبيقات لالتقاط الصور او لتزيينها واضافة التأثيرات لها حتى ولو كانت ملتقطة قديما.

برنامج عمل مكياج للصور للايفون

موضوعنا اليوم اذا عن أفضل برنامج وضع او عمل مكياج للصور للايفون، وهذا يعني تزيين الصور بالتأثيرات اللونية والشكلة على الوجه والشعر وكذا الشفتين.ذ
افضل برنامج مكياج وتزيين الصور للايفون مجانا

يستطيع تطبيق وضع مكياج للصور هذا من اغنائك عن المكياج الحقيقي في حالة كنت تريدين وضعه لغرض الصور فقط، فهو يقدم العديد من ميزات ميك اب الرائعة جدا على جهازك أيفون فقط.
  • تعديل الوجه
  • اخفاء العيوب في الصور
  • تبييض الوجه والبشرة
  • تصفية الصور المشوشة
  • ميك اب كامل
  • تعديل الانف
  • تصغير ملامح الوجه
  • تعديل الجسم
  • تنحيف الجسم
  • تعديل ملامح الوجه للايفون
  • تكبير العيون للايفون

تطبيق Makeup للايفون تطبيق ميك اب:

يعد برنامج ميك اب Makeup للايفون، أفضل وأقوى برامج التزيين ووضع المكياج للبنات، فكل البنات بدون استثناء يستعمملون عذا التطبيق الرائع لتعديل الوجه واخفاء العيوب في الصور وتبييض الوجه والبشرة وتصفية الصور المشوشة وتعديل الانف وتصغير ملامح الوجه وكذالك تكبير العيون للايفون.

برنامج مكياج للبنات فقط يستعملنه لتزيين صورهن والتباهي بجمالهن، فبدون عمليات التجميل الواقعية والباهظة الثمن، يستغل الفتيات تطبيق ميك اب للقيام بالعمليات الرائعة بمختلف أنواعها من الهواتف الذكية فقط على صورهن قبل نشرها على النت. حيث تقدم هذه الأداة المجانية عدة خيارات منها وضع المكياج على الوجه بصورة تلقائية، وهنا يقون البرنامج نفسه بتحليل الصورة حسب خوارزميات الذكاء الاصطناعي ثم اضافة المكياج في الأماكن التي تحتاج آليا بدون أي تدخل منك.

 برنامج مكياج وتزيين

أيضا يمكنك التحكم الكامل في التطبيق والتعديل على الصور بنفسك والاختيار بين العديد من الستايلات التي يمكن استخدامها على وجهك وبشرتك بالطريقة الصحيحة، كما يمكنك يدويا أيضا تحديد لون العينين، لون الشعر، لون الوجه، رموش العين حسب اختيارك وعرض النتيجة مباشرة امام عينك لتجد بعدها خيار الحفظ او متابعة التعديل لاضافة تأثيرات أخرى.

تحميل برنامج ميك اب Makeup للايفون كامل:

ميك اب Makeup من أفضل التطبيقات والبرامج على الأجهزة الذكية، كما أنه يتوفر للاندرويد أيضا، وقد تحدثنا عنها في مقالة سابقة بعنوان تحميل أفضل برنامج لتزيين و مكياج للصور YouCam Makeup،  واليوم جاء دور مستعملي نظام الآيفون ليستفيدوا من التطبيق أيضا.

لتحميل برنامج ميك اب Makeup على الأيفون مجانا، ما عليك الا الدخول على الرابط التالي الذي يحولك الى المتجر الرسمي آبل ستور:

التعليقات: