تحميل لعبة gangstar new orleans مهكرة كاملة للاندرويد

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم في مدونة عرب فون من جديد، مرحبا بعشاق العاب اندرويد المهكرة والقوية، اليوم معنا تحميل لعبة Gangstar New Orleans v مهكرة للاندرويد اخر مع ملفات الداتا APK + DATA & OBB آخر اصدار رابط مباشر 2018 - 2017 مجانا، اللعبة من أفضل العاب القوة والمغامراتن وهي لعبة واقع مفتوح شبيهة بلعبة GTA الشهيرة او حرامي السيارات حسب تسمية بعض المتابعين.

تحميل لعبة gangstar new orleans مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة Gangstar New Orleans v OpenWorld هي لعبة شيقة ورائعة جدا مليئة بالمغامرات مع حرب الشوارع والعصابات حيث لن تمل ابدا من لعبها، وهي شبيهة جدا بلعبة GTA بل أكثر تطوراً وأفضل بكثير منها لما تحتويه من أكشن وجرائم ومغامرات ممتعة، حيث تجمع لك بين الاثارة بجودة جرافيك عالية والجمال والقوة ومنافسة الأقوياء وملاك المافيات في الشوارع وكذلك الهروب من الشرطة، كل هذا يجري في أحد اكبر المدة العالمية سلاحا وبلطجة مع سرقة السيارات والجرائم بشتى أنواعها.

كن مستعدا اذا للحرب والقتال للدفاع عن شوارك وعن منطقتك من أشرس المقاتلين والعصابات، بل وستنافس أيضا اللاعبين الحقيقين الآخرين في اللعبة لامتلاك أفضل المناطقوالشوارع في المدينة، كل هذا يجري في أجواء مشتعلة بالنيران والحرب مع العصابات الشريرة المخادعة.

كن أنت الأفضل وابحث عن أرقى الموارد والاضافات في اللعبة لصناعة اهدافك داخلها مع تطوير أقوى الأسلحة العملاقة والمركات وتكوين العصابات القوية بأسلوبك الحربي الخاص حسب رغبتك، كل هذا في عملاقة الالعاب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، انها جانجستار نيو اورلينز - Gangstar New Orleans بنسختها المهكرة.

تنزيل لعبة gangstar new orleans للاندرويد

لعبة رائعة ولا في الاحلام للجيمرز المدمنين على العاب اندرويد المليئة بالمغامرات والحرب بالأسلة الفتاكة، انها جانجستار نيو اورلينز العملاقة لحرب الشوارع والقتال بين العصابات، في هذا المقال نقدمها لكم بنسختها الرسمية و المهكرة مجانا تعمل على جميع أجهزة أندرويد بصيغة apk مع ملفات الداتا obb.

تحميل لعبة gangstar new orleans مهكرة كاملة للاندرويد
يمكنك تنزيل جميع الملفات الخاصة بهذه اللعبة الرائعة من الرابط أسفل الموضوع.

شرح تثبيت gangstar new orleans على أندرويد:

كغيرها من العاب الملفات الاضافية data او obb، تستلزم gangstar new orleans مراحل التثبيت التالية:
  1. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة (دون فتحها)
  2. قم بنقل ملفات OBB من الملف المضغوط الى مجلد 
  3. قم بفتح اللعبة ومبروك عليك!

معلومات عن اللعبة:

  • الشركة المنتجة: Gameloft
  • نوع اللعبة : حرب الشوارع
  • الإصدار : v1.3.2a
  • تعمل على : أندرويد 4.0 فما فوق
  • حجم اللعبة : 63mb لملف apk و 890MB لملفات الداتا.
  • السعر : متوفرة مجانا.

تحميل gangstar new orleans كاملة للاندرويد:

لقد تم رفع الاصدار الأخير من اللعبة على اشهر مواقع الرفع السريع، وتم توفير رابطين احدهما لملف apk والآخر لملف مضغوط يضم ملفات OBB التي تحتاجها اثناء تثبيت اللعبى على هاتفك أندرويد.

يمكنك تحميل apk وملفات الداتا obb الخاصة بلعبة جانجستار نيو اورلينز او gangstar new orleans الرائعة من الروابط التالية، لكن لا تنسى طريقة تثبيت هذا النوع من الألعاب والتي تحدثنا عنها في موضوع سابق كان عنوانه:  شرح تثبيت الألعاب الكبيرة المكونة من Apk وملفات الداتا Obb على أندرويد.

تحميل ملف apk:

من الرابط التالي الذي يأخذك الى موقع ميديا فاير يمكنك تحميل ملف apk الخاص باللعبة.

تحميل ملفات obb:

ومن هذا الرابط لنفس الموقع MediaFire، يمكنك تحميل ملفات الداتا OBB التابعة لها.
Gangstar_New_Orleans_v1.3.2.zip

التعليقات: