تحميل لعبة Subway Surfers لأجهزة ويندوز فون والأندرويد

إعلانات روابط

من احدث وأقوى العاب أندرويد، لعبة صب واي او سب واي وباللغة الانجليزيةSubway surfers لعبة شيقة للغاية وهى من اجمل العاب 2015-2014 وتمتاز لعبة Subway surfers بانها للبنات والاولاد وغير مقتصرة على عمر بعينه بل يستطيع لعبها الكبير والصغير نظرا لامكانياتها الكبيرة المذهلة فى عالم الالعاب.تزيد لعبة سب واي من تنمية التفكير واستخدام العقل لديك بصورة ملفتة للنظر نظرا لانها يتم تصنيفها ايضا ضمن العاب العقل لذا فلعبها سيجلب لك المنفعة وينمى من اداء تفكيرك وذكائك.

Subway Surfers

Subway Surfers


لعبة Subway surfers تتكون من مجموعة اصدقاء عليك الابتعاد بهم عن سكك القطارات اذ انه سيكون عليك تجنب القطارات وعليك المرور بين القطارات القادمة فى اتجاهين متعاكسين وعدم الاحتكاك بهم حتى لا تفقد نفسك وتخسر لعبة سب واي. كما انه سيكون متوجب عليك الهروب من البوليس والمفتش وكذلك الكلاب البوليسية بلعبة Subway surfers حتى لا يتم مسكك وتنتهى احلامك فى اللعبة هذا ان قررت فى نفسك ان تذهب الى اخر level فى صب واي الجميلة.

لعبة Subway surfers تمتاز بانها لعبة عالية الجودة من ناحية الجرافيكس وصور ال 3D الجميلة ذات الاالوان الرائعة المتابينة بجودة عالية.

ستمنحك العبة المزيد من قدرة التحدى لديك مع اصدقائك لان لعبة Subway surfers من اهم فوائدها هى خلق روح العمل والتنافس الشريف بين الاصدقاء.

هذا بعض ما نستطيع قوله عن لعبة Subway surfers الجميلة التى رايتها حتى الان وسنرى ما ان كان بامكان مبرمج اللعبة فى السنوات القادمة قادرا على تطويرها بشكل افضل واروع من ذلك ام لا.

تستطيعون تحميل لعبة سب واي Subway surfers على هواتفكم الذكية بما فيها الاندرويد والويندوز فون:

تحميل لعبة Subway Surfers لأجهزة الأندرويد Android

هذا رابط من شركة جوجل بلاى google play لتحميل اللعبة على انظمة اندرويد:
Subway Surfers Android

تحميل لعبة Subway Surfers لأجهزة ويندوز فون windows phone

أما بالنسبة لأجهز ويندوز فون فشركة مكروسوفت توفر لك الرابط التالي
Subway Surfers windows phone 8 + 8.1

التعليقات: