نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

هاتف بلاك بيري blackberry القادم سيكون بنظام اندرويد android

خبر يؤكد ان شركة بلاك بيري ستلجأ لنظام اندرويد في هواتفها القادمة
افرج موقع Globe and Mail الكندي المتخصص في رصد الاخبار حول العالم عن استعداد بلاك بيري blackberry لاطلاق هاتف ذكي جديد سيعمل بنظام الاندرويد android من قوقل حسب ما صرح به مصدر وثيق الصلة بالشركة رفض الافصاح عن اسمه.

و تأتي هذه الخطوة لتعزز الانتقاذات اللاذعة الموجهة للشركة الكندية حيث فشلت خطوط تصنيع الهواتف الذكية التي انتهجتها الادارة التقنية للشركة منذ سنوات مرت عجافاً عليها من ناحية العوائد المادية رغم التقدم الملموس الذي حققته بالمقارنة مع سنة 2011-2012 .

و اكد نفس المصدر ان الشركة لم تقرر بعد مناقشة مشروعها بخصوص الاندرويد بشكل علني الا انها تراهن عليه بشكل كبير في اعادة حظوتها على سوق الهواتف الذكية و دخول غمار المنافسة من جديد الى جانب كل من ابل ، سامسونج و قوقل على حد سواء.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.