جميع تطبيقات عمل روت لأجهزة أندرويد بدون كمبيوتر

مرحبا بكم، أصدقائي صديقاتي متابعي موقع عرب فون، في هذا الموضوع سأقدم لكم عدد من التطبيقات لعمل روت لاجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر، كنا قد تحدثنا سابقا عن بعضها ك Framaroot و روت ماستر root master، لكن قررنا في هذه التدوينة أن نجمع كل التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة حتى يتسنى للمتابعين تجريب كل البرامج.

فكما تعلمون ليست كل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد يسهل عمل روت لهم بأي تطبيق، فهناك السهلة وهناك الصعبة وهناك المستحيلة والتي من الضروري استعمال حاسوب حتى تستطيع عمل روت لها.

هنا سنقدم لكم عددا من التطبيقات يستحسن تجريبها بالترتيب إذا كنت ترغب في عمل روت لجهازك أندرويد بدون كمبيوتر، هذه التطبيقات لا تحتاج الى أية خبرة أو معرفة أولية بالمجال، بطريقة سهلة جدا يمكنك عمل روت لهاتفك الذي، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم فتحه لتجد زرا يحمل كلمة root اضغط عليها ثم تأكد الطلب ويقوم التطبيق بالباقي، هذا في حالة كان التطبيق يدعم هاتفك، أما ان لم يكن كذلك حاول المرور الى التطبيق الموالي. 



اولا اذا كنت جديد في المجال، أنصحك بزيارة هذا الموضوع للتعرف على معنى الروت وايجابياته وسلبياته: الروت Root لأجهزة الأندرويد مميزاته وعيوبه، هل الروت مفيد أم مضر

تطبيق Framaroot فراما روت

تطبيق اندرويد يسمى Framaroot تستطيع من خلاله عمل روت لهاتفك الذكي بضغطة زر واحدة وبدون الحاجة لجهاز كمبيوتر أو أي من الامور المعقدة الأخرى.

تطبيق روت ماسترRoot Master

تطبيق أخر قوي لعمل روت لجهازك أندرويد، من سلبياته أنه باللغة الصينية فقط، لذا قبل تحميله تابع الشرح المضور الخاص به، تحدثنا عنه في الموضوع التالي: تطبيق روت ماستر root master apk لعمل روت بدون كمبيوتر للاندرويد

تطبيق Stump الخاص بأجهزة ال جي LG

هذه الطريقة أبسط بكثير مما تتوقعون  من جهاز الهاتف لديك فقط ستقوم بعمل روت root عبر تطبيق سهل الإستخدام يدعى Stump. هذا التطبيق يصلح لجميع هواتف ال جي.

تطبيق rootdashi 

rootdashi  Apk تطبيق لنفس الغرض، صيني الصنع وقوي وسهل الاستخدام، للأسف لم نظع موضوع لشرح خطوات استخدامه، لكن أظنه لا يحتاج لذلك، حمله من الرابط التالي وثبته على هاتفك الذكي: rootdashi v217 free download apk

تطبيق BaiduRoot 

برنامج BaiduRoot v2.3.7 للحصول على روت لجهازك بكل سهولة، ايضا بلغة صينية لكن لا بأس يكفيك فتح التطبيق بعد تثبيته ثم الضغط على الزر الأزرق في الوسط والانتظار قليلا لينتهي التطبيق من تثبيت صلاحيات الروت:

تطبيق rootzs

ايضا لعمل روت بدون كمبيوتر، على القائمة تطبيق رووتز rootzs

تطبيق King Root

من التطبيقات المشهورة في هذا المجال، من خصائص King Root أن لديه نسخة خاصة للحاسوب.

تطبيق RootGenius

تستطيع تجرب هذا أيضا من أجل عمل روت لأجهزة الأندرويد بدون كمبيوتر

لتحميل تطبيق RootGenius انتقل الى موقعه الرسمي: https://rootgenius.com/

ملحوظة هامة : بعض تلك التطبيقات يعتبرها برنامج الحماية نوع من انواع الفيروسات ويقوم بحذفها.

شكرا على زيارتك، في حالة كانت لديك فكرة أو اظافة لا تتردد في كتابتها في تعليق ليستفيد الجميع
أحدث أقدم