نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا
المشاركات

إرسال و استقبال الأموال عبر تطبيق ماسنجر messenger من فايسبوك ميزة جديدة

أعلنت فيسبوك عن ميزة جديدة في تطبيق المحادثات بين مستخدمي شبكتها الاجتماعية، ماسنجر Messenger، تتيح إرسال واستقبال الأموال بين الأصدقاء.
أعلنت فيسبوك عن ميزة جديدة في تطبيق المحادثات بين مستخدمي شبكتها الاجتماعية، ماسنجر Messenger، تتيح إرسال واستقبال الأموال بين الأصدقاء.
وأشارت فيسبوك أن علامة الدولار الأمريكي ( $ ) ستظهر أعلى لوحة المفاتيح في تطبيق ماسنجر، وعند الضغط عليها سيتاح لمستخدمي التطبيق إرسال الأموال من حساباتهم البنكية إلى أصدقائهم على شبكتها الاجتماعية.
وأضافت الشركة أن المستخدم سيحتاج عند استعمال ميزة إرسال الأموال إلى وضع رقم بطاقته البنكية، من نوع Debit Card، وهي البطاقة التي تستلزم لاستخدامها وجود أموال بشكل مسبق في حساب صاحبها.



ويحتاج مُستقبل الأموال إلى بطاقة بنكية من نوع Debit Card أيضا، وذلك لتحويل المبلغ المرسل له إلى حسابه البنكي، حيث أشارت فيسبوك إلى أن التحويل يتم بشكل فوري فيما يستلزم من يوم إلى ثلاثة أيام للدخول إلى حساب المستلم.
وأوضحت الشركة أن مُستقبل الأموال على تطبيق ماسنجر ستصل له رسالة بالمبلغ المحول له ضمن المحادثات مع المُرسل، وسيحتاج للضغط على جملة Add Card في الرسالة المرسلة له لوضع رقم بطاقته البنكية، وذلك عند المرة الأولى من استقبال الأموال.
وأكدت فيسبوك، عبر موقعها الرسمي، أن الميزة سيتم تفعيلها في الولايات المتحدة الأمريكية أولا، وذلك خلال الشهور القليلة المقبلة، ويلزم لاستخدامها أن تكون البطاقة البنكية تابعة لبنك أمريكي وتم إصدارها من قبل شركتي فيزا أو ماستر كارد.
ووعدت الشركة بتشفير متعدد الطبقات للبيانات التي يتم تسجيلها عبر الميزة الجديدة، كما وعدت بتعيين فريق من المتخصصين في اكتشاف عمليات الاحتيال لمراقبة أي عمليات مشبوهة تتم باستخدام الميزة وذلك لضمان أمان كافة المستخدمين.
وستتيح الميزة إمكانية إنشاء رمز خاص عقب إضافة رقم البطاقة البنكية وذلك لاستخدامه في تأكيد عمليات الدفع عبر تطبيق ماسنجر، كما ستدعم نظام قراءة البصمة Touch ID في هواتف آيفون كطريقة إضافية لتأمين عمليات إرسال واستقبال الأموال.

يذكر أن فيسبوك لم توضح أي تفاصيل حول إمكانية إطلاق ميزة إرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق ماسنجر لبقية مستخدمي شبكتها الاجتماعية حول العالم.


معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. hhhhh zwina ls7ab chat
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.