نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

Opera Max برنامج جديد لتوفير كمية البيانات ومزايا رائعة

متصفح Opera Max لتوفير كمية البيانات ومزايا رائعة نعم، هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على تصفح موافع الانترنت، تسمى المتصفحات، مثلا الكروم، فايروفوكس، وغيرهما كثير، الأول يوفر ميزة تقليص الاستهلاك وضغط البيانات، وتقول جوجل حتى 50 ٪.
من المؤكد أننا في عصر الانترنت والهواتف الذكية نتصفح النت عبر هواتفنا، وعند استخدام شبكات الجيل الثالث أو الرابع المحدودة البيانات، يجب الحذر، هنا جاء تطبيق Opera Max ليساعدك في ذلك.



متصفح Opera Max لتوفير كمية البيانات ومزايا رائعة
نعم، هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على تصفح موافع الانترنت، تسمى المتصفحات، مثلا الكروم، فايروفوكس، وغيرهما كثير، الأول يوفر ميزة تقليص الاستهلاك وضغط البيانات، وتقول جوجل حتى 50 ٪.
يعني في عوض أن تستهلك كمية 1 ميجا من أجل تصفح موقع، تستهلك فقط عبر متصفح كروم نصف ميجا، واحسب كم ستحفظ، هنا جاء تطبيق Opera Max مع هذه الميزة.
التطبيق يقوم بضغط البيانات حتى 50٪، حيث يعتمد في ذلك على مجموعة من السيرفرات الخاصة به، التطبيق رائع بالفعل ومميز، وربما في فترة سابقة هناك منكم من قام بتحميله ووجده لا يعمل، والسبب أنه كان يعمل في أمريكا فقط.


التطبيق رائع بالفعل، ويمكنك تجريبه لمعرفة فاعليته في حفظ كمية البيانات المتوفرة لديك، او تقليل استهلاك الفاتورة، استمتع معه !
ملائمة:
نظام تشغيل ملائم: 4.0 فما فوق.
مناسب: الجميع.
النسخة الأخيرة: 0.9.796 (ظهر في تاريخ 22.01.2015)
الحجم: 3.8 ميجا.

 المطور : Opera Software ASA
 السعر : مجاني

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.